ديكورات لندن » ما هي أفضل أنواع البلاط لجدران المطبخ؟

ما هي أفضل أنواع البلاط لجدران المطبخ؟

by admin

عند اختيار البلاط لجدران مطبخك ، أيهما أكثر أهمية: التطبيق العملي أم الجمالية؟ هل يجب عليك اختيار البلاط الذي يعزز ديكورك أو البلاط الذي يتسم بالمتانة وسهولة التنظيف؟

ليست هناك حاجة لتسوية أحدهما على الآخر. أفضل البلاط لجدران المطبخ جميل وطويل الأمد. سيوفر هذا الدليل لبلاط جدران المطبخ الإلهام الذي تحتاجه لمشروع إعادة التصميم التالي.

بلاط مترو الانفاق

يعد البلاط المستطيل الموحد أحد أكثر الخيارات شيوعًا لجدران المطبخ. غالبًا ما يتم ترتيب بلاط المترو القياسي بنمط متداخلة ، ويعمل كأساس يمكن الاعتماد عليه للعديد من أشكال المطبخ.

قد يكون بلاط مترو الانفاق مصنوعًا من السيراميك أو الخزف أو الحجر الطبيعي. يمكن أن تكون جميع هذه المواد الثلاثة اختيارات موثوقة لجدران المطبخ. السيراميك والبورسلين متينان ، ومن السهل مسح الأصناف المزججة عند حدوث فوضى المطبخ التي لا مفر منها. الحجر الطبيعي لا مثيل له في الجمال والرفاهية.

بلاط مترو الانفاق متوفر بأي لون تقريبًا. للتصميم الكلاسيكي ، اختر البلاط الأبيض ، كما في المطبخ أدناه:

للحصول على تطور بسيط في تصميم مترو الأنفاق الأساسي ، استخدم نمطًا بحدود صغيرة حول كل مستطيل. مجرد من مجموعة Blanch هو مثال جيد:

بلاط مربع

المربع هو شكل هندسي آخر يلعب دورًا بارزًا في تصميم المطبخ. قد يكون عرض البلاط المربع 1 بوصة فقط ، أو يمكن أن يكون قياسه 6 بوصات أو أكثر. البلاط مقاس 3 و 4 بوصات من أكثر البلاط شيوعًا لجدران المطبخ.

مثل البلاط المستطيل ، يتوفر هذا الشكل الشعبي في العديد من المواد الصديقة للمطبخ. وهي تشمل السيراميك والبورسلين وأنواع مختلفة من الأحجار الطبيعية ، مثل الحجر الجيري. يمكنك حتى العثور على بلاطات مربعة مصنوعة من المعدن والراتنج ومواد فريدة أخرى.

لا يلزم دائمًا استخدام البلاط المربّع في خطوط مستقيمة. يشتمل المطبخ أدناه على العديد من الصفوف المستقيمة من البلاط بالإضافة إلى المربعات التي تدور بزاوية 45 درجة:

بلاط من الفسيفيساء

إذا كنت تحب الأنماط ، فعبّر عن ذلك من خلال تجهيز جدران مطبخك بفسيفساء من البلاط الجريء.

يسمح القطع المائي النفاث للحرفيين بقطع تفاصيل الفسيفساء المعقدة بدقة بحيث تتلاءم القطع معًا بشكل صحيح ، مما ينتج عنه سطح أملس. هذا مفيد لجدران المطبخ ، والتي يبدو أنها تجذب الفوضى وغالبًا ما تحتاج إلى محوها.

يتميز هذا المطبخ بنمط ديماس من خط Curv:

بلاط زجاجي

لتحقيق أقصى استفادة من الإضاءة الطبيعية لمطبخك ، قم بدمج البلاط الزجاجي في تصميم مطبخك. يعكس الزجاج الضوء ، والذي يمكن أن يضفي إحساسًا مشرقًا ومفتوحًا على غرفتك.

بالإضافة إلى ذلك ، الزجاج لن يمتص الرطوبة. هذا يجعلها اختيارًا جيدًا للطلاءات الخلفية للمطبخ.

تخيل كيف أن إبراز مطبخك بنمط مونا من مجموعة La Perla من شأنه أن يضيء الغرفة:

والبلاط والرخام

كثير من الناس يوازنون بين الرخام والرفاهية تلقائيًا. لكن جمالها يأتي بثمن. تحتاج أسطح العمل الرخامية إلى قدر كبير من العناية. يتيح لك اختيار الرخام كنغمة على الجدران الاستمتاع بهذه المادة الأنيقة دون قلق.

من الجيد دائمًا إغلاق البلاط الرخامي المستخدم في المطبخ. ستساعد طبقة مانع التسرب على حماية الرخام من رذاذ الطهي وبخاخات الحوض.

قد يعتمد مقدار الرخام الذي تختار دمجه على ميزانيتك. كنقطة انطلاق ، قم بتثبيت سبلاش باكسبلاش من الرخام. إذا كان بإمكانك إنفاق المزيد ، فاستمر في التصميم الرخامي في إطار يمتد بطول الغرفة.

تعمل أنماط رقعة الشطرنج في خط Chex على إقران قطعتين مختلفتين من الرخام معًا. يستخدم هذا الشخص Calacatta و Bardiglio:

بلاط ملون

في عالم من المطابخ البيضاء ، تصنع البلاط الجريء بيانًا لا يمكن إنكاره. يختار بعض مالكي المنازل قوس قزح كامل من البلاط لجدران مطبخهم. إذا اخترت السير في هذا الطريق ، فمن الأفضل عادةً حصر البلاط في مساحة محدودة من الغرفة. في المطبخ أدناه ، تكمل الجدران ذات الألوان الجوهرة الخلفية النابضة بالحياة:

تأتي المطابخ الملونة في جميع الأنماط ، لذلك لا تشعر أنه يتعين عليك تشبع غرفتك بكل لون من ألوان قوس قزح. للحصول على مظهر أكثر تقييدًا ، اختر عددًا قليلاً من الألوان الأساسية لإبرازها في تصميمك. من شأن جدار المطبخ المغطى بالبلاط Riverdale من مجموعة Suji أن يجهز غرفتك بمجموعة من الألوان الزرقاء والخضراء المهدئة:

بلاط مرسومة باليد

يمكن أن تكون جدران مطبخك بمثابة لوحة فنية لأعمال فنية جميلة. تبدأ هذه النظرة بالبلاط الحجري في الظل المحايد. ثم يقوم حرفي ماهر برسم جدارية مفصلة على البلاط.

سترغب في عرض هذا العمل الفني في مكان بارز. موقد باكسبلاش هو موقع شعبي.

هذه القطعة الفنية هي ميريت من خط باكيت. موضوع الفاكهة مناسب تمامًا للمطبخ:

بلاط غريب

إذا كان مطبخك غالبًا ما يكون مليئًا بالنكهات من جميع أنحاء العالم ، فقد ترغب في أن يعكس ديكورك هذه الفكرة. يمكن أن تساعدك فسيفساء البلاط في نقلك إلى أراض أجنبية.

تضم المجموعة التونسية حدودًا من الفسيفساء الحجرية ذات طابع غريب. تذكرنا الألوان والتصاميم بالأنماط التي تراها في شمال إفريقيا أو عالم البحر الأبيض المتوسط.

تصميم كولونوس هندسي الطراز ، ويعتمد كاستور على شكل نباتي:

أفضل أنواع بلاط جدران المطبخ هي التي توفر القوة والجمال. فهي لا تعزز ديكورك فحسب ، بل إنها تفعل ذلك أثناء الوقوف في وجه العديد من الانسكابات وبقع الحياة في المطبخ.

سواء كنت قد قررت أن مطبخك يحتاج إلى خطوط هندسية نظيفة أو فسيفساء مفصلة أو تصميم مرسوم يدويًا ، يمكن أن تساعدك ديكورات لندن في اختيار أفضل البلاط للوظيفة.

قد يعجبك أيضاً