ديكورات لندن » دليل لأفضل البلاط للمنازل على طراز المزرعة

دليل لأفضل البلاط للمنازل على طراز المزرعة

by admin

بناء المزرعة هو أحد أشهر أنماط المنازل في البلاد. قد تمتلك بالفعل منزل مزرعة ، أو قد تخطط لبناء منزل. في كلتا الحالتين ، يستحق البلاط الجميل مكانًا في التصميم الخاص بك. تحقق من أفضل البلاط للمنازل على طراز المزرعة ، وابدأ في التخطيط لمشروع البلاط التالي!

ما هو نمط الرانش؟

المزرعة هي أسلوب معماري شائع جدًا للمنازل الأمريكية. تطورت هذه النظرة في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة في النصف الأول من القرن العشرين ثم انتشرت في جميع أنحاء البلاد.

غالبًا ما تتضمن ميزات المنازل ذات الطراز المبكر للمزارع ما يلي:

  • بناء من طابق واحد
  • تخطيطات ذات مفهوم مفتوح
  • زخرفة بسيطة
  • المواقد
  • عناصر خشبية أو حجرية
  • نوافذ كبيرة
  • أسقف منخفضة
  • الباحات الخلفية

على مر السنين ، استمر البناة في استخدام مفهوم المزرعة الأساسي عند تصميم منازل جديدة. في الواقع ، هناك الآن العديد من الاختلافات في الأسلوب الأصلي. على سبيل المثال ، توسع مزرعة مرتفعة مساحة المنزل الصالحة للاستخدام عن طريق إضافة بدروم كامل تحت المستوى الرئيسي.

يحتوي الفيديو التالي على أمثلة لتخطيطات المنازل الحديثة على طراز المزرعة. تأكد من البحث عن أفكار البلاط وأنت تشاهد!

نصائح لاستخدام البلاط في منزلك على طراز المزرعة

سواء كنت تعيد تصميم منزل مزرعتك الحالي أو تشتري منزلًا جديدًا ، يمكن أن يكون البلاط جزءًا أساسيًا من المظهر. هذه الأفكار الخمس ستلهم خططك.

1. بلاط الأرضيات

يعتمد الديكور التقليدي على طراز المزرعة بشكل كبير على المواد الطبيعية. عندما تم تطوير هذا النمط لأول مرة ، تم تفضيل الأرضيات الخشبية والبلاط عادةً على السجاد. هذا يجعل البلاط ، وخاصة بلاط السيراميك ، خيارًا رائعًا إذا كنت تريد أن تتمتع أرضيات منزلك بمظهر مزرعة أصيل.

بالطبع ، لست بحاجة إلى قصر نفسك على السيراميك باعتباره الخيار الوحيد. يمكن استخدام بلاط الحجر الطبيعي لإنتاج تصميمات مماثلة مع إعطاء الديكور الخاص بك أيضًا إحساسًا راقيًا.

2. تبدو موحدة

نظرًا لأن منازل المزرعة تستخدم عادةً مخططات أرضية مفتوحة ، تتدفق غرفة واحدة إلى الغرفة التالية. ستساهم الأرضيات المتسقة في جميع هذه المناطق في المظهر السلس. ضع في اعتبارك البلاط المحايد الذي يكمل نمط الأثاث ونظام الديكور المستخدم في كل منطقة. يمكن أن يوفر اللون الأبيض أو الرمادي أو البيج الأساس الصحيح لخطط التزيين الخاصة بك.

نظرًا لأن مخططات الأرضيات المفتوحة توفر إحساسًا واسعًا ، فقد يبدو البلاط كبير الحجم رائعًا في المطبخ وتناول الطعام ومناطق المعيشة. يمكن للبلاط الصغير عبر مساحة كبيرة أن يخلق فوضى بصرية. من ناحية أخرى ، يمكن للبلاط كبير الحجم أن يجعل غرفتك تبدو أكثر اتساعًا. بالنسبة لمساحة كبيرة ، جرب البلاط الذي يبلغ عرضه 20 بوصة على الأقل.

3. مدخل سهل التنظيف

غالبًا ما توفر المنازل المصممة على طراز المزرعة وصولاً سهلاً إلى الهواء الطلق. يقع المرآب المرفق عادةً خارج غرفة المعيشة أو المطبخ بحيث تدخل من المرآب مباشرة إلى قلب المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأبواب الزجاجية المنزلقة التي تؤدي إلى الفناء الخلفي هي لمسة شائعة.

لتقليل الفوضى إلى الحد الأدنى ، ستحتاج إلى أرضيات سهلة التنظيف بالقرب من مناطق الدخول هذه. يمكن أن يكون البلاط الناعم اختيارًا ممتازًا. يمكن للكنس اليومي والمسح العرضي أن يحافظ على هذه المناطق ذات الازدحام الشديد في أفضل حالة.

4. بلاط الموقد

كانت المواقد من العناصر الشائعة في المنازل الأصلية ذات طراز المزرعة. قد يحتوي منزلك أيضًا على مدفأة. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون المكان المثالي لعرض مادة بلاط مقاومة للحريق ، مثل الرخام.

عادةً ما كانت مدافئ المزرعة المبكرة تتميز بالطوب أو الحجر المحيط. إذا كنت تريد ترك المحيط الأصلي في مكانه ، فيمكنك وضع بلاطة جديدة على الموقد.

البديل هو إعادة المحيط. يمكنك إزالة الطوب الأصلي واستبداله ببلاط الحجر الطبيعي للحصول على مظهر جديد تمامًا.

لإلهام مدفأة البلاط ، شاهد هذا الفيديو.

5. الأنماط المنحنية

تشتهر المنازل المصممة على طراز مزرعة الرانش بأشكالها الصندوقية وتصميماتها المستقيمة. على الرغم من عدم وجود خطأ في ذلك ، فليس من الجيد إلقاء بعض الأشكال الدائرية هنا وهناك لتفكيك الأشياء. ضع في اعتبارك استخدام البلاط ذي الأنماط المنحنية في مساحات صغيرة في جميع أنحاء منزلك.

يمكن أن يكون المطبخ باكسبلاش مكانًا رائعًا لدمج هذه الفكرة. في الصورة أدناه ، تستخدم المربعات الموجودة فوق الموقد خطوطًا منحنية لإنشاء نمط هندسي مبهج.

على الرغم من أن لديهم حواف مستقيمة ، إلا أن الأشكال السداسية الصغيرة يمكن أن تستدعي إحساسًا مشابهًا. هنا ، تحقق من كيف توفر بلاط الدش السداسي تباينًا جذابًا مع الزوايا المربعة للزجاج القريب ونصف الجدار.

غالبًا ما تشتمل أفضل البلاط للمنازل على طراز المزرعة على ألواح كبيرة الحجم وأنظمة ألوان محايدة وتشطيبات سهلة التنظيف. بالطبع ، ستعتمد أفضل البلاط لمنزلك على تفضيلاتك والشكل الذي تحاول إنشاءه.

للمساعدة في اختيار بلاط المزرعة المثالي ، اتصل بـ ديكورات لندن. سيعمل حرفيو البلاط لدينا معك لاختيار المواد والألوان والتصاميم التي تناسب مشروعك بشكل أفضل.


قد يعجبك أيضاً