نحن نحب صغارنا ولكننا لا نحب الفوضى. الآن ، لا داعي للقلق مع خيارات الأرضيات الملائمة للكلاب في Floor & Decor والتي تواجه التحدي. اكتشف ما الذي يجعل كل أرضية معتمدة من الحيوانات الأليفة الخيار الأفضل لمنزلك.

فينيل فاخر

الفينيل هو أحد أصعب مواد الأرضيات الخشبية المتوفرة. توفر هذه الأرضية عالية الجودة أسلوبًا رائعًا ومتانة لتجعلك أنت وحيوانك الأليف سعيدًا. في Floor & Decor ، نقدم ماركات متميزة من ألواح الفينيل الفاخرة وبلاط الفينيل الفاخر في مجموعة متنوعة من الظلال والأنماط والتصاميم ، حتى تتمكن من الحصول على المظهر الذي تحبه بحماية يمكنك الوثوق بها.

الأفضل في الفصل

حصريًا لـ Floor & Decor ، NuCore Performance® عبارة عن فينيل مقاوم للماء بنسبة 100٪ ومحمي بواسطة Techtanium Plus لتوفير حماية قصوى من البقع والخدوش. DuraLux® Performance هي إحدى العلامات التجارية المفضلة لدينا من الفينيل المقاوم للماء بنسبة 100٪ وهي محمية أيضًا من الخدوش والبقع والخدوش. الأرضيات المرنة للبيئة OptiMax ™ هي الخيار الأمثل للأسر التي تبحث عن متانة واعية بالبيئة. أرضيات OptiMax ™ المقاومة للبيئة مقاومة للماء بنسبة 100٪ وخالية من البولي فينيل كلوريد ويتم تعزيزها بواسطة Techtanium Plus للحماية من البقع والخدوش والخدوش.

تسوق الفينيل الصديق للحيوانات الأليفة

صفح مقاوم للماء

الصفيحة الخشبية هي أكثر مما تراه العين بمظهر خشبي أصيل وحماية مقاومة للماء. تعمل الطلاءات المبتكرة بجد لإيقاف الأوساخ والماء والخدوش في مساراتها. اجلب وقت اللعب إلى الداخل!

الأفضل في الفصل

صفائح AquaGaurd® Performance مقاومة للماء ومغلفة بطبقة من أكسيد الألومنيوم للحماية من الخدوش والخدوش. توفر صفائح HydroShield® المقاومة للماء ما يصل إلى 24 ساعة من الحماية من التلف الناتج عن الماء بالإضافة إلى طبقة علوية واقية تمنع الخدوش والخدوش.

تسوق صفح

خشب صلب هندسي

لا تغفل الخشب الصلب إذا كان لديك حيوانات أليفة. في Floor & Decor ، نقدم خشبًا صلبًا هندسيًا مقوى ليجعله مقاومًا للماء والخدش. ليس عليك التنازل عن أسلوب التسرب.

الأفضل في الفصل

خشب الدوجوود الصلب المصمم هندسيًا مقاوم للخدش والخدش والماء مع طبقة نهائية مضادة للميكروبات لإيقاف البكتيريا في مساراتها وإبقاء الأسرة بأكملها سعيدة. يوفر الخشب الصلد المصمم هندسيًا من AquaGuard حماية لمدة 24 ساعة ضد امتصاص الماء وله طبقة علوية معالجة بالأشعة فوق البنفسجية معززة بالكوارتز لحماية طبقة الخشب الحقيقية من أكبر الأقدام وأكثرها طينًا وأوعية الماء.

تسوق الخشب الصلب الهندسي

الخيزران

تعتبر أرضيات الخيزران عالية الجودة بديلاً رائعًا للخشب الصلب التقليدي. يمتلك الخيزران قوة فائقة ، مما يجعله مقاومًا بشكل طبيعي للخدوش والبقع. في Floor & Decor ، نقدم خيزران AquaGuard® المقاوم للماء ، والذي يوفر جميع الفوائد الطبيعية للخيزران بالإضافة إلى 30 ساعة من الحماية ضد أضرار المياه.

تسوق أكوا جارد بامبو

البلاط

البلاط متين بشكل طبيعي ، ومقاوم للماء ومقاوم للخدش ، والبورسلين المزجج والبلاط الخزفي يكاد يكون منيعًا عن طريق البقع. البلاط يجعل من السهل تنظيف الفوضى بغض النظر عن وقت حدوثها. سواء كنت ترغب في استخدام البخار ، أو تدوير الممسحة ، أو الكنس ، أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، فستتمكن من الحصول على أرضياتك نظيفة ومعقمة.

متجر البلاط

قد يكون اختيار أفضل أرضية لكلبك أمرًا مربكًا ، ولكن في Floor & Decor ، نحن هنا للمساعدة. حدد موعدًا مجانيًا لخدمات التصميم اليوم للعمل مع أحد خبراء التصميم. اجعل اختيار أفضل أرضيات لكلبك ومنزلك أمرًا سهلاً.

الجدول الزمني الآن