ديكورات لندن » كيفية تنظيف حوض المطبخ

كيفية تنظيف حوض المطبخ

by admin


يأخذ حوض المطبخ الكثير من البلى بين الأطباق والطهي وجميع أنواع التنظيف ، ويمكن أن يتسخ حقًا وبسرعة كبيرة. إذا كان حوضك يتسخ ، فلا تقلق. إن تنظيف حوض المطبخ أسهل كثيرًا مما تعتقد. في الخطوات أدناه ، سنحدد كيفية جعل حوض المطبخ يبدو جديدًا في أقل من 10 دقائق.

لإنجاز المهمة ، ستحتاج إلى جمع بعض الإمدادات. لحسن الحظ ، من المحتمل أنك تحتفظ بمعظم هذه الأشياء في مطبخك على أي حال ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن القيام برحلة سريعة إلى متجر البقالة المحلي الخاص بك سيفي بالغرض. ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى تعديل طريقتك قليلاً اعتمادًا على ما يتكون منه حوض المطبخ ومدى شدة الفوضى. في أي حال ، اتبع هذه الخطوات السهلة وسوف يلمع حوض مطبخك في أي وقت من الأوقات!

كم مرة يجب عليك تنظيف حوض المطبخ؟

يجب تنظيف حوض المطبخ يوميًا كجزء من روتين التنظيف المعتاد. إذا كنت في مأزق ، يمكنك دائمًا مسح الحوض ببعض المنظف متعدد الأغراض ، ولكن اتباع هذه الخطوات سيساعد في الحفاظ على حوضك نظيفًا ونظيفًا.

الجزء الوحيد من هذه العملية الذي لا تحتاج إلى القيام به يوميًا هو تنظيف البالوعة. يمكن القيام بذلك حسب الحاجة ، لكننا نوصي بعمل ذلك أسبوعيًا على الأقل لتجنب الرائحة الكريهة.

قد يعجبك أيضاً