الأرضيات المرنة هي أرضيات ذات أسطح صلبة مع القليل من العطاء لاستيعاب المساحات التجارية والسكنية ذات الكثافة المرورية العالية. إنه الأكثر شهرة بسبب متانته وإحساسه الشبيه بالخشب ، مما يجعله مثاليًا لكل أسرة. الأرضيات المرنة هي أي نوع من ألواح الفينيل الفاخرة وبلاط الفينيل الفاخر والأرضيات المقاومة للبيئة. يقسم دليلنا الأرضيات المرنة إلى فئتين مع أفضل العلامات التجارية أداءً لدينا ، بحيث يمكنك تحديد الخيار الأفضل في مساحتك:

الأرضيات الصديقة للبيئة

الأرضيات الصديقة للبيئة خالية من مادة البولي فينيل كلوريد بنسبة 100٪ مع خصائص مقاومة للانبعاج ومقاومة للماء والخدش. متانة الأرضيات المقاومة للبيئة تجعلها مثالية للأسر التي لديها حيوانات أليفة وأطفال. تسمح الخصائص المقاومة للماء بالتركيب في كل غرفة من المنزل. إذا كنت تبحث عن خيار صديق للبيئة ومقاوم للماء ، أرضيات صديقة للبيئة هو اختيار رائع.

أرضيات Optimax ™ Eco المرنة

أرضيات Optimax ™ Eco المرنة هي أرضيات عالية المرونة ، حصرية للأرضيات والديكور. تم تعزيز هذه الأرضية الصديقة للبيئة بتقنية TechTanium Plus لتوفير حماية قصوى ضد الخدوش والخدوش والحيوانات الأليفة ، بينما يمنحها نسيجها الخشبي الأصيل المظهر الخشبي الكلاسيكي والشائع الذي يحبه أصحاب المنازل. أفضل جزء في Optimax ™ Eco Resilient Flooring هو عملية التثبيت السهلة. يعد Optimax ™ جاهزًا للتثبيت في نفس يوم الشراء ، كما أن طريقة القفل الخاصة به تجعل عملية التثبيت بسيطة. يمكنك حتى وضعها فوق الأرضيات الموجودة. تعمل Optimax ™ على التخلص من القلق عند الشراء بضمان سكني مدى الحياة وضمان تجاري لمدة 20 عامًا.

الفينيل الفاخر الأساسي جامد

النواة الصلبة هي تطور لألواح الفينيل الفاخرة التقليدية ، وهي مصممة بتركيبة أساسية تمنح الألواح قوة إضافية. اللب الصلب أقل مرونة ويشبه الخشب الصلب التقليدي بالأقدام.

أرضيات NuCore® Performance

أرضيات NuCore® Performance هي خيار الفينيل الفاخر الأساسية الصلبة ممتازة. تم بناء القلب الصلب من الحجر والفينيل ومدعوم بطبقة توازن لمزيد من الثبات والمتانة. تم تعزيز أداء NuCore® أيضًا باستخدام Techtanium Plus لتوفير حماية قصوى من الخدوش والخدوش والمياه. دعامة الفلين تجعل الألواح مقاومة للصوت وتحميها من العفن والعفن. إن المتانة المقترنة بسهولة الصيانة والتنظيف تجعل هذه الأرضية مثالية لأي منطقة مزدحمة في منزلك.

NuCore® الأرضيات

نوكور® لديها العديد من نفس الصفات الرائعة من NuCore® Performance المتوفرة في مجموعة واسعة من الأساليب والأسعار. مثل NuCore® Performance ، NuCore® مقاوم للماء تمامًا ومقاوم للخدش والبقع ، مما يجعله مثاليًا لأي غرفة في منزلك. إن قلبها السميك والصلب المقاوم للماء يجعل NuCore® مقاومًا للماء بشكل خاص ، كما أن دعامة الفلين المضاد للحساسية بشكل طبيعي تمنح الألواح الخشبية ناعمة تحت القدم وتحمي من العفن والعفن الفطري. بفضل التثبيت السهل للقفل ، يمكن تثبيت NuCore® في نفس يوم الشراء.

أرضيات DuraLux Performance®

DuraLux Performance® هي واحدة من أكثر الخيارات ديمومة للأرضيات المرنة بفضل حجرها الصلب وجوهرها القائم على الفينيل. النواة الصلبة المقترنة بالطبقة العلوية المقاومة للخدش والبقع تجعل الأرضية مقاومة للماء بنسبة 100٪ ولا يمكن اختراقها تقريبًا من الخدوش والخدوش. يمنح القدم الناعمة الألواح الخشبية والبلاط خصائص تقلل الصوت وخصائص مضادة للميكروبات. الأرضية جاهزة للتثبيت مباشرة خارج الصندوق دون الحاجة إلى أدوات خاصة أو غراء ، وذلك بفضل التثبيت السهل للقفل.

الآن ، تسوق الأرضيات المرنة بثقة واختر مظهرًا يدوم. مع بدائل المواد التقليدية ، لديك المرونة لملاءمة الأرضيات مع نمط حياتك مع ابتكار متانة جديد وأسلوب في المقدمة.