ديكورات لندن » قوس مدينة جرانيت ماربل إنك. – ديكورات لندن

قوس مدينة جرانيت ماربل إنك. – ديكورات لندن

by admin


عندما تبحث عن تجميل وتحديث مطبخك عن طريق استبدال تلك الأسطح البالية ، فمن المحتمل أنك تفكر في الذهاب بالحجر. أثناء البحث ، ربما تكون قد اكتشفت الكثير من المعلومات حول أنواع مختلفة من الأحجار ، ولكن هناك الكثير من الالتباس حول أسطح الكوارتز والكوارتزيت.

في Arch City Granite ، نكرس وقتنا ومواردنا لنوفر لك أفضل أسطح العمل في سانت لويس. نحن نتفهم أن اتخاذ قرار بشأن أسطح العمل الحجرية الجديدة يمكن أن يتطلب الكثير من العمل. من أجل مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير ، نريد تزويدك بالمعلومات التي تحتاجها. فيما يلي الاختلافات الكبيرة بين الكوارتز مقابل الكوارتزيت.

كونترتوب الكوارتز

أولاً ، الاختلاف الأكبر الذي ستكتشفه مع الكوارتز هو أنه ليس لوحًا طبيعيًا من الحجر مقطوعًا من المحجر. الكوارتز هو كونترتوب هندسيا. لا تقلق ، على الرغم من أنه مصمم هندسيًا ، إلا أنه لا يزال مصنوعًا من 92-94٪ كوارتز ، والباقي راتنجات الايبوكسي. المكون الرئيسي الذي يدخل في أسطح الكوارتز هو معدن أو صخور موجودة بشكل طبيعي في الأرض ، تسمى الكوارتز. إنه حجر طبيعي الصلابة مثل الجرانيت. يتم سحق الكوارتز وخلطه بالراتنج. يُسكب الخليط الناتج في شكل تحت درجات حرارة عالية جدًا وضغوط عالية جدًا. بمجرد أن يتماسك الخليط وعلاجه يصبح لوحًا صلبًا. يمكن بعد ذلك الانتهاء منه وتثبيته.

فوائد استخدام الكوارتز

أكبر فائدة مع الكوارتز هو التحديد. نظرًا لأنه مصمم هندسيًا ، يمكنك الحصول على مئات الألوان المختلفة. في السنوات الأخيرة ، يمكن تصميم الكوارتز ليبدو مثل الرخام. يمكن إدخال عروق ملونة في سطح العمل. يمكن أن يمنحك الكوارتز مظهر الرخام ، مع متانة الجرانيت. ميزة أخرى للكوارتز هي متانته. نظرًا لأن الكوارتز والراتنج غير مساميين ، فلا داعي للقلق بشأن البقع. في الواقع ، لا داعي للقلق بشأن إغلاق كونترتوب الكوارتز الخاص بك على الإطلاق. يجب الحفاظ على أي حجر طبيعي عن طريق وضع مادة مانعة للتسرب.

عيوب الكوارتز

على الرغم من أن الراتينج يجعل أسطح الكوارتز مقاومة للبقع ، فإن نفس الراتينج يجعلها عرضة للحرارة. إذا وضعت مقلاة ساخنة من الفرن على سطح العمل ، يمكنك حرق الراتنج. سوف تحتاج إلى استخدام ضمادات ساخنة أو ركائز. تأكد من تجنب استخدام المنظفات الكاشطة.

عيب آخر مهم لأسطح الكوارتز المصممة هندسيًا هو أنه لا يمكن استخدامها في المناطق المعرضة لأشعة الشمس المباشرة. الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس المباشر تتلاشى ألوان أسطح الكوارتز.

كونترتوب الكوارتزيت

الكوارتزيت الحجر الطبيعي. بدأ الكوارتزيت حياته كصخرة رسوبية تعرضت لضغوط شديدة. أدى الضغط إلى تحويل الصخور من رسوبية إلى متحولة. ستلاحظ وجود أنماط دوامة بيضاء ورمادية جميلة في أسطح الكوارتزيت. إذا كانت هناك معادن أخرى موجودة أثناء تكوينها ، فيمكنك الحصول على كوارتزيت برتقالي أو أصفر أو أزرق أو حتى أخضر. نظرًا لأنه طبيعي ، يتم قطع الكوارتزيت من المحاجر في ألواح كبيرة. في Arch City Granite ، نأخذ تلك الألواح ويمكننا استخدام قياسات محددة من منزلك ، ونحن قادرون على إنشاء أسطح كوارتزيت مذهلة.

فوائد استخدام الكوارتزيت

ربما سمعت أن الجرانيت هو أحد أصعب المواد التي توضع على سطح الطاولة ؛ كذلك فإن الكوارتزيت أصعب قليلاً. نظرًا لتكوين الكوارتزيت تحت ضغط شديد ، فإنه يجعله مادة صلبة جدًا وتترجم إلى متانة. ستتمكن من وضع الأشياء الساخنة من الفرن أو الموقد على السطح مباشرة. يمكن أن يأخذ سطح كونترتوب الكوارتزيت الحرارة بسهولة. إذا كنت تحب شكل الحجر الطبيعي ، فإنك بالتأكيد ستتجه نحو الكوارتزيت.

عيوب الكوارتزيت

نظرًا لأنه حجر طبيعي ، سيحتاج الكوارتزيت إلى القليل من الصيانة. عندما يتعلق الأمر بمنزلك ، فإن كونترتوب الكوارتزيت الخاص بك مغلق. بين الحين والآخر سوف تحتاج إلى إغلاق أسطح العمل الخاصة بك. أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت طبقة الختم الخاصة بك تعمل برش السطح بالماء. إذا ارتفعت درجة حرارة الماء ، فإن جهاز السداد الخاص بك يقوم بعمله. إذا نقع الماء في الحجر ، فقد حان الوقت لطبقة جديدة من السداد.

عندما يكون مانع التسرب في مكانه ، سيكون تنظيف سطح العمل الخاص بك نسيمًا. فقط تأكد من استخدام المنظف المسمى الكوارتزيت. عيب آخر من الكوارتزيت هو اختيار اللون. بينما يحظى اللون الأبيض والرمادي بشعبية كبيرة في المطابخ في الوقت الحالي ، إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة ، فستلاحظ أن الكوارتزيت محدود للغاية عند مقارنته بالكوارتز المصنّع. على الرغم من أن الكوارتزيت شديد التحمل ، إلا أنك ستحتاج إلى استخدام لوح تقطيع لتجنب احتمال خدش السطح. في الواقع ، يقوم العديد من مالكي المنازل بتقطيع الطعام مباشرة على السطح ، ولا يرون خدشًا أبدًا ، ولكن هناك دائمًا احتمال.

قوس مدينة الجرانيت

الآن بعد أن عرفت المزيد عن كوارتز مقابل كوارتزيت ، يمكنك تحديد نوع كونترتوب الذي تفضله أكثر. بغض النظر عن نوع السطح الذي تقرر استخدامه ، سيُجمل كلاهما تمامًا المطابخ أو الحمامات أو غرفة الغسيل. عندما تذهب مع Arch City Granite ، سنكون قادرين على تزويدك بالمهارة والخبرة التي تحتاجها للحصول على سطح عمل مخصص بشكل جميل.

نحن نستخدم أجهزة قياس وتصنيع متخصصة بمساعدة الكمبيوتر ، للتأكد من أن كل كونترتوب يناسب منزلك تمامًا. طاقم التركيب لدينا ودود ومهذب وسيعمل وفقًا لجدولك الزمني. عندما ترغب في زيادة قيمة منزلك وإعطائه هذا المظهر الجمالي الذي لا يمكن أن تحققه إلا أسطح العمل الجميلة ، تعال إلى Arch City Granite. يمكنك التجول في منشأتنا ومعرفة كيفية قطع أسطح العمل الجديدة. يمكنك مشاهدة عملية التصنيع بأكملها من لوح صخري خشن إلى سطح عمل جديد جميل. عندما تريد أفضل كونترتوب ، تعال إلى Arch City Granite. مطبخك سوف يشكرك



قد يعجبك أيضاً