ديكورات لندن » مراجعة الأرضيات الخشبية الجاهزة: إيجابيات وسلبيات

مراجعة الأرضيات الخشبية الجاهزة: إيجابيات وسلبيات

by admin

في هذه المقالة

  • كلفة
  • الصيانة والإصلاح
  • تصميم
  • تثبيت
  • ارقى الماركات
  • الراحة والملاءمة
  • الجاهزة مقابل المصممة
  • هل الأرضيات الجاهزة مناسبة لك؟

تقليديًا ، تم دائمًا تركيب الأرضيات الخشبية الصلبة على شكل ألواح غير مكتملة يتم تلطيخها بعد ذلك وإنهائها بطبقة سطحية واقية ، مباشرة في موقع العمل. ولكن منذ إدخال الخشب الصلب المصمت مسبقًا خلال الأربعينيات من القرن الماضي ، أصبح هذا الشكل الجديد من الأرضيات شائعًا بشكل متزايد ، واليوم قد تجد أنه من الأسهل العثور عليه أكثر من الألواح الخشبية الصلبة التقليدية غير المكتملة. خاصة في متاجر التجزئة الكبيرة ، من المحتمل أن يكون هناك مجموعة جيدة جدًا من الأرضيات الصلبة الجاهزة مسبقًا في أنواع مختلفة وتشطيبات مختلفة للبقع.

هناك مزايا معينة لشراء وتركيب هذه الأرضيات الصلبة الجاهزة ، بالإضافة إلى العديد من العيوب. يجب أن يفهم المستهلكون إيجابيات وسلبيات هذا الشكل من الأرضيات عند اتخاذ القرارات.

من المهم ملاحظة أن مزايا الأرضيات الخشبية الجاهزة تنطبق في الغالب على منتجات الخشب الصلب الصلب. تم تصميم الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا ، والتي تُباع أيضًا في شكل مُجهز مسبقًا ، بطبقة رقيقة نسبيًا من الخشب الصلب المربوطة فوق طبقات أساسية من الخشب الرقائقي أو الخشب المضغوط. يفتقر إلى بعض مزايا صلب الأرضيات الصلبة الجاهزة الموصوفة هنا.

دهان توضيحي لإيجابيات وسلبيات الأرضيات الصلبة الجاهزة


شجرة التنوب / تشيلسي دامراكسا

تكلفة الأرضيات الخشبية الجاهزة

عادة ما تتكلف الأرضيات الخشبية الجاهزة ما بين 6 دولارات و 12 دولارًا للقدم المربع للمواد والتركيب. إنها الأخشاب الصلبة غير العادية التي تميل إلى أن تكون باهظة الثمن. تجعل هذه الأسعار الخشب الصلب الجاهز أغلى ثمناً من الخشب الصلب غير المكتمل ، على الرغم من تذكر أنك ستوفر الوقت ونفقات الصنفرة والتلطيخ وإنهاء الألواح.

الصيانة والإصلاح

عندما يطبق المصنع المعالجة النهائية على الخشب ، فإنه يكون قادرًا على استخدام مواد مانعة للتسرب كيميائية قوية جدًا ، والتي يتم تطبيقها من خلال العمليات التجارية التي لا تتوفر للمركبين في الموقع. عادة ، يتكون هذا من بلورات أكسيد الألومنيوم المضمنة في طبقة يوريتان معالج بالأشعة فوق البنفسجية. في حين أن التشطيبات المطبقة في الموقع مضمونة عادة لمدة 3 إلى 5 سنوات ، قد يكون للمعالجات المطبقة في المصنع ضمانات من 5 إلى 25 سنة أو أكثر.

نظرًا لأن مانع التسرب السطحي أقوى وأكثر متانة عند وضعه في المصنع ، فإن صيانة هذه الأرضيات أسهل. تميل إلى أن تكون أكثر مقاومة للبقع والرطوبة وغيرها من تغيرات اللون من الأرضيات التي تم تشطيبها في الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، تعني اللمسة النهائية التي تدوم طويلاً أنك لن تضطر إلى المرور بالوقت والفوضى وتكلفة إعادة صقل الأرضيات بعد بضع سنوات.

في النهاية ، على الرغم من ذلك ، سيبدأ ختم السطح في التلاشي والخدش وتغير اللون قليلاً. بسبب الطبيعة السميكة للدهان العلوي الجاهز ، تتطلب إعادة الصقل صنفرة مكثفة للوصول إلى الخشب الصلب الطبيعي مرة أخرى. هذا يقلل من سماكة ألواح الأرضية ويحد من عدد المرات التي يمكنك فيها إعادة صقل الأرضية في المستقبل.

مع الأرضيات التي تم الانتهاء منها في الموقع ، عندما تتلف قطعة من الخشب ، يمكنك غالبًا إصلاحها عن طريق صنفرة النقص وتنعيم العيوب. ومع ذلك ، في الأرضيات الجاهزة ، تعني طبقة الختم السميكة أنه عندما يتضرر جزء من الأرضيات ، فإن الطريقة الوحيدة لإصلاحها هي إما صنفرة تشطيب الأرضية بالكامل أو إزالة الجزء المكسور واستبداله.

تصميم

تتميز الأرضية الخشبية الصلبة ذات الجودة العالية والمجهزة مسبقًا بمكانة الخشب الصلب المصقول في الموقع. تضيف أي أرضية من الخشب الصلب بشكل عام قيمة عقارية إلى الأرضية ، خاصة عند مقارنتها بالمنتجات “الخشبية” المشابهة ، مثل الأرضيات الخشبية. في كثير من الأحيان ، على الرغم من ذلك ، سيكون للألواح الخشبية الجاهزة مسبقًا حواف مشطوفة ومستديرة قليلاً. هذا يعطي اللوح الخشبي مظهرًا أكثر تشطيبًا وتصنيعًا قليلاً. يمكن أن يكون هذا رائعًا بالنسبة لأسلوب بعض التصميمات الداخلية ، ولكنه قد لا يبدو مثل الألواح الخشبية الصلبة القياسية ذات الحواف المربعة الكاملة المثبتة بالفعل في الغرف الأخرى. عادة ما يمكن للعيون المطلعة التمييز بين الأرضية الجاهزة والتركيب النهائي في الموقع.

مع توفر مئات الخيارات ، لا يوجد حد للديكور عندما يتعلق الأمر باختيار الأرضيات الخشبية الصلبة الجاهزة

تركيب الأرضيات الخشبية الجاهزة

تركيب ألواح الأرضيات الخشبية الصلبة الجاهزة مشابه لتركيب الخشب الصلب غير المكتمل – مما يعني أنه يتطلب أدوات خاصة ، مثل مسامير أرضية كهربائية أو دباسة تعمل بالهواء المضغوط. يتم تثبيت مادة الأرضيات هذه بشكل عام حتى الأرضية السفلية مع الانتهاء من المسامير أو الدبابيس مدفوعة بزاوية على طول الألسنة أو حواف الألواح الخشبية. يعد هذا التثبيت أكثر تعقيدًا من طريقة اللصق التي تُستخدم أحيانًا للأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا ، وهذا هو السبب الذي يجعل معظم الناس يختارون أن يقوم المحترفون بتثبيت الخشب الصلب الجاهز مسبقًا.

لكن تركيب الأرضيات الصلبة الجاهزة له ميزة واحدة حيث لا توجد حاجة لعملية الصنفرة والتلطيخ والورنيش اللازمة للخشب الصلب غير المكتمل. الصنفرة هي إجراء فوضوي يملأ الغرفة بغبار الخشب ، والذي يجب بعد ذلك تنظيفه جيدًا. قد تكون هناك حاجة لساعات أو حتى أيام حتى تجف التشطيبات بين المعاطف. وبعد ذلك ، يمكن للدهان أن يترك رائحة متبقية في الهواء ، مما يتطلب أسابيع حتى يتبدد. على النقيض من ذلك ، فإن الأرضيات الجاهزة جاهزة للعمل فورًا بعد تثبيتها.

باستخدام أرضية منتهية في الموقع ، تقوم بتثبيت المادة ثم صنفرتها بشكل مسطح. يسمح لك ذلك بإزالة أي مخالفات في الارتفاع قد تكون موجودة بسبب الأرضية السفلية غير المستوية. ولكن مع المواد الجاهزة مسبقًا ، لا توجد عملية صنفرة ، وبالتالي فإن السطح الفعلي للتركيب سيعكس أي عيوب قد تكون موجودة تحت السطح. لذلك ، فإن الأرضية السفلية المسطحة تمامًا ضرورية لضمان سطح أملس.

أفضل العلامات التجارية للأرضيات الخشبية الجاهزة

تقدم معظم الشركات المصنعة لمنتجات الأرضيات من الخشب الصلب بعض خيارات الخشب الصلب المصمت مسبقًا ، على الرغم من أن بعض خطوط الإنتاج – وأحيانًا شركة بأكملها – قد تكون مخصصة للأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا ، وليس الخشب الصلب الصلب. العلامات التجارية الأكثر شعبية للتجهيز المسبق صلب تشمل الأرضيات الخشبية الصلبة:

بروس: هذا هو ذراع الأرضيات الخشبية لعملاق الأرضيات ارمسترونج. يقدم Bruce مجموعة كبيرة من أكثر من 200 خيار من خيارات الخشب الصلب المصمت مسبقًا ، بالإضافة إلى أكثر من 100 منتج من الخشب الصلب المصمم هندسيًا. بروس متاح على نطاق واسع في متاجر تحسين المنزل الكبيرة.

مصافي الخشب: يقدم بائع التجزئة المخفض للأرضيات هذا مجموعة كبيرة بشكل مدهش من أكثر من 150 خيارًا للأرضيات الصلبة الجاهزة مسبقًا. قد تكون الجودة مشكوك فيها إلى حد ما في بعض الأحيان ، ولكن مع بيع العشرات من العروض الجيدة بسعر 2 دولار للقدم المربع ، من المقبول إهدار المزيد قليلاً.

الراحة والملاءمة

مع الأرضيات الجاهزة ، يمكنك الحصول على جميع مزايا مانع التسرب السطحي شديد التحمل المطبق في المصنع ، بالإضافة إلى مظهر وجمال وملمس الخشب الصلب الطبيعي. في الوقت نفسه ، لديك دائمًا خيار الصنفرة لاحقًا بعد الطبقة المطبقة في المصنع للكشف عن الخشب الطبيعي. يمكن بعد ذلك معالجتها بأي من تقنيات التشطيب الأساسية في الموقع.

نظرًا لأن المادة منتهية في المصنع ، لا يتم تطبيق عامل مانع للتسرب على الخطوط بين الألواح عند تثبيتها. ينتج عن هذا أخاديد مشطوفة قليلاً بين الألواح ، والتي يمكن أن تحبس الأوساخ والأوساخ. قد تكون اللحامات أيضًا عرضة لاختراق الماء ، مما قد يتسبب في نمو العفن أو العفن تحت سطح الأرض.

الجاهزة مقابل الأرضيات الصلبة الهندسية

تعتبر الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا ، المصنوعة من طبقة رقيقة من الخشب الصلب المصمت مرتبطة بنواة من الخشب الرقائقي أو الخشب المضغوط ، المنافس الرئيسي للخشب الصلب المصمت مسبقًا. لديها العديد من الأشياء التي تعمل من أجلها ، بما في ذلك سهولة التثبيت (يمكن لصقها لأسفل) وانخفاض الأسعار. ولكن كان له عيب رئيسي واحد: لا يمكن صقل الخشب الصلب الهندسي وإعادة صقله بشكل متكرر. ومن ثم ، فإن متوسط ​​العمر المتوقع أقل بكثير من متوسط ​​العمر المتوقع للخشب الصلب الجاهز.

هل الأرضيات الخشبية الجاهزة مناسبة لك؟

بشكل عام ، سوف تفوق مزايا الأرضيات الخشبية الصلبة الجاهزة عيوب معظم مالكي المنازل. توجد المئات من الخيارات لأنواع الخشب والألوان ، وسيجد العاملون في مجال DIY الراغبين في التعامل مع العمل أنه أكثر ودية نظرًا لعدم الحاجة إلى الصنفرة والتشطيب. تضفي المنتجات عالية الجودة نفس الأناقة والقيمة العقارية المحسّنة مثل الأرضيات الخشبية الصلبة التي تم تشطيبها في الموقع.

مصادر المادة



تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. “تعرف على تكلفة تركيب الأرضيات الخشبية.”. مستشار منزلي، 2021 ، https://www.homeadvisor.com/cost/flooring/install-wood-flooring/.
أرضية من الخشب الصلب مسبقة التشطيب في المطبخ

ذا سبروس / كريستوفر لي

قد يعجبك أيضاً