ديكورات لندن » كيفية تركيب فينيل الأرضيات مثل المحترفين

كيفية تركيب فينيل الأرضيات مثل المحترفين

by admin
أليكسي كروكوفسكي / جيتي إيماجيس

ملخص المشروع


  • وقت العمل:
    24 ساعة

  • الوقت الكلي:
    يوم واحد ، 4 ساعات

  • أَثْمَر:
    75 قدم مربع حمام

  • مستوى المهارة:
    متوسط

  • التكلفة المتوقعة:
    من 150 دولارًا إلى 300 دولار

تعتبر أرضيات الفينيل من أكثر مواد الأرضيات متانة ومقاومة للماء التي يمكنك تثبيتها في منزلك. غطاء أرضي مثالي للمطابخ والحمامات ، أرضيات الفينيل مقاومة للماء بنسبة 100 في المائة تقريبًا ، وهو ادعاء لا يمكن أن تصنعه سوى القليل من الأرضيات الأخرى.

قد يبتعد بعض الأشخاص الذين يقومون بفعل ذلك بنفسك عن أرضيات الفينيل تحت انطباع أنه من الصعب جدًا تثبيتها. يحتوي تركيب ورقة الفينيل على بعض الجوانب الصعبة ، ولكن لا يمكن التغلب على أي منها بمجرد معرفة الحلول البديلة.

تركيب أرضيات من الفينيل الفضفاض

وضع فضفاض هو طريقة تركيب أرضيات من الفينيل تتجنب في الغالب استخدام المواد اللاصقة لإلصاق الأرضية بالأرضية السفلية.

ومع ذلك ، فإن الأرضيات ليست حرة في التغيير. يساعد وزن ورقة الفينيل والاحتكاك ضد الأرضية السفلية على تثبيتها. الألواح المحيطية وربع الجولة تؤمن الحواف. في الحمامات ، يتم تثبيت المرحاض فوق الأرضية – نقطة أخرى آمنة. أخيرًا ، يتم إضافة شريط لاصق مزدوج الوجه إلى مناطق حركة المرور الرئيسية لمنع الحركة.

نظرًا لأن اللحامات هي نقاط فصل محتملة ، استخدم فقط حدًا أقصى من خط اللحام باستخدام طريقة الطبقات السائبة.

يعمل التثبيت غير المنسق بشكل أفضل في المناطق التي تبلغ مساحتها 100 قدم مربع أو أصغر. الحمامات والمطابخ الصغيرة عبارة عن غرف جيدة لتركيب أرضيات من ألواح الفينيل غير المنسوجة.

قبل ان تبدأ

ضع أرضيات الفينيل في منطقة موقع العمل أو بالقرب منها لمدة 24 ساعة قبل بدء التثبيت. حافظ على درجة حرارة تتراوح بين 65 و 85 درجة فهرنهايت بحيث تكون الأرضية أسهل في التمدد والتسوية.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • مجرفة
  • سكين المعجون
  • تتأرجح أداة متعددة
  • مفك يدوي
  • مثقاب لاسلكي وبت سائق
  • سكين متعدد الاستخدام
  • شريط القياس

المواد

  • أرضيات الفينيل ورقة
  • رقعة أرضية مسبقة الخلط ومركب مستوى
  • شريط الأرضيات على الوجهين

تعليمات


  1. إزالة العوائق

    قم بإزالة جميع الألواح والقوالب ربع دائري. في حالة وجود أي شرائط نقل أرضية في مكانها ، قم بإزالتها باستخدام مفك براغي يدوي أو مثقاب لاسلكي. قم بإزالة خزانة الحمام.

    قم بإزالة المرحاض. أوقف شفة خزانة المرحاض بقطعة قماش لمنع الأدوات من الضياع في أنبوب الصرف الصحي. يمكن أن يخرج غاز الميثان من شفة المرحاض ، وهذا سبب آخر لسدادة خرقة.

    نصيحة

    لإعادة تشكيل الحمام ، ليس من الضروري إزالة حوض الاستحمام أو الدش إذا كانا في مكانهما بالفعل.


  2. تحضير الطابق السفلي

    يجب أن تكون الأرضية السفلية مستوية تمامًا وخالية من الفجوات أو اللحامات أو الحفر التي يمكن أن تنتقل إلى سطح الفينيل الناعم. استخدم خليط الأرضية المخلوط مسبقًا ومركب المستوى لملء البقع المنخفضة حتى سماكة قصوى تبلغ بوصة واحدة. للغطس العميق ، قم بإصلاح الطابق السفلي. باستخدام المجرفة ، انشر المركب على الفجوات والدرزات حتى تصبح الأرضية مسطحة ومستوية.


  3. قطع تحت الباب تقليم

    استخدم الأداة المتعددة المزودة بشفرة خشبية للقطع أسفل تقليم الباب بمقدار 1/8 بوصة. بدلاً من ذلك ، يمكنك إزالة إطار الباب وإعادة تثبيته بعد وضع الأرضية.


  4. قطع ورقة الأرضيات

    قم بإيقاف تشغيل أي تدفئة أرضية. قطع أرضيات الفينيل ورقة بحيث تكون بحجم الغرفة ، بالإضافة إلى حوالي أربع بوصات من جميع الجوانب. ضع أرضيات الفينيل في الغرفة ، مع ترك الفائض على الجدران. اترك الأرضية في الغرفة لمدة ساعتين تقريبًا حتى تتوافق مع حجم الغرفة.

    نصيحة

    يساعد الحفاظ على الغرفة دافئة في جعل الأرضية أكثر ليونة.


  5. عمل تخفيضات الإغاثة

    سوف تتجمع الأرضيات في الزوايا ، مما يجعل من الصعب عليك قطع الجوانب. لتخفيف هذا التوتر ، قم بإجراء تخفيضات في التوتر أو تخفيف في الزوايا. ابدأ السكين في الزاوية ، في الجزء السفلي ، ثم قم بقطع واحد لأعلى حتى تستقر الأرضية في مكانها.


  6. قطع حول الجانبين

    قطع الأرضية حيث يلتقي الجدار والأرضية السفلية. قطع أقرب ما يمكن من تلك الزاوية بحيث يتم إخفاء كل الأرضيات بواسطة الألواح أو ربع دائري. تحسس شفة خزانة المرحاض واقطع حولها.


  7. أضف شريطًا لاصقًا

    قم بإزالة أرضيات الفينيل وضعها جانبًا. تأكد من أنها تبقى مسطحة. أضف شرائط من الشريط اللاصق على الوجهين في عدد قليل من المناطق الرئيسية لحركة المرور: بجوار الباب وأمام حوض الاستحمام أو الدش وأمام الخزانة.

    خيار آخر هو ترك الأرضية ذات الحجم في مكانها وسحب جانبًا واحدًا برفق نحو المركز. ضع الشريط اللاصق أو اللاصق على طول الحافة ولف الأرضية مرة أخرى في مكانها. كرر الإجراء على الجانب الآخر. يمكن أن يتمزق الفينيل بسهولة في بعض الأحيان ، خاصةً في قطع الزوايا الداخلية ، لذا كن حذرًا عند تحريكه.


  8. ضع أرضيات الفينيل

    ضع ورقة الأرضية مرة أخرى في مساحة التثبيت. تأكد من أن الأرضية لا تطوى أو تتجمع بين الأشرطة اللاصقة.


  9. استبدل الألواح والعناصر الأخرى

    قم بتركيب المرحاض والخزانة وفتحة التدفئة. قم بتثبيت الألواح الأساسية وربع الجولة وشريط الانتقال.

نصائح لتثبيت أرضيات الفينيل 

  • قم بشراء خمسة إلى 10 في المائة إضافية من ألواح الأرضيات لحساب النفايات المتوقعة.
  • قم بإزالة أكبر عدد ممكن من العوائق: فتحات التدفئة ، والأرفف المحمولة ، وحتى المرحاض والخزانة. تعد إزالة هذه العناصر عملاً إضافيًا ولكنها تجعل التثبيت أسهل وتساعد على تثبيت الأرضية عند إعادة تثبيتها.
  • بالنسبة للحمامات والمساحات الصغيرة الأخرى التي يقل عرضها عن 12 قدمًا ، فإن الإغلاق غير مطلوب نظرًا لأن لفات صفائح الفينيل عادة ما تكون بعرض 12 قدمًا أو أكثر.

قد يعجبك أيضاً