ديكورات لندن » أفضل وقت في السنة لشراء السجاد

أفضل وقت في السنة لشراء السجاد

by admin

في هذه المقالة

  • أفضل الأوقات لشراء السجاد
  • أسوأ الأوقات لشراء السجاد
  • نصائح لشراء السجاد

التوقيت هو كل شيء ، خاصة عندما يتعلق الأمر بشراء منتج منزلي عالي القيمة مثل السجادة لتناسب مساحتك وميزانيتك. يضيف السجاد المتانة واللمسة الشخصية إلى مساحتك ، لذلك من المهم معرفة الوقت الأمثل للتسوق من أجل أرضيات جديدة وكيفية تحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. أدناه ، ستحصل على بعض النصائح الداخلية من مصمم داخلي متمرس ، وتعرف على سوق ديكور المنزل ، وتعرف على سبب كون مواسم ما بعد العطلة وأواخر الربيع هي أفضل وقت لشراء سجادة.

أفضل الأوقات لشراء السجاد

ديسمبر حتى يناير

تزداد احتمالية حدوث المبيعات عندما ينفق المتسوقون أقل على أحد المنتجات ويتم إغراءهم بصفقة جيدة. على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من التسوق لشراء هدايا الأعياد خلال هذا الموسم ، إلا أنه في الواقع لا تحظى بشعبية كبيرة في وقت التسوق لشراء سجاد جديد. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب تركيب السجاد الكثير من العمل اليدوي وسيؤدي حتمًا إلى حدوث فوضى ، مما يعني أن موسم العطلات المزدحم المليء بالحفلات والتجمعات الداخلية أقل من التوقيت المثالي لمعظم الناس.

لهذا السبب ، غالبًا ما يقوم مصنعو السجاد وتجار التجزئة بخفض أسعار السجاد والتركيب خلال هذا الوقت ، لذلك يمكنك توفير ما يصل إلى 25 بالمائة على سجادة جديدة إذا كنت على استعداد للتعامل مع التوقيت غير الملائم. بينما يمكنك بالتأكيد العثور على مدخرات كبيرة خلال هذه الفترة الزمنية ، فمن الأفضل الانتظار حتى ما بعد العطلة للحصول على صفقة أفضل. وفقًا لـ Lyn Peterson ، المصمم الداخلي والمالك المشارك لشركة التصميم التي تتخذ من نيويورك مقراً لها ، Motif Designs ، هذه فرصة رائعة للتوفير. يقول بيترسون: “بالنسبة للمساومات ، فإن فترة ما بعد العطلة هي الوقت المناسب لشراء سجادة لأن تجار التجزئة حينها يخفضون أسعارهم”. “إن تركيب سجاد من الجدار إلى الجدار خلال هذا الوقت سيحمي الأرضيات أيضًا من العناصر ويوفر العزل لجعل منزلك أكثر راحة لفصل الشتاء.”

قد يقدم بعض تجار التجزئة أيضًا عروض ترويجية لمسح المخزون القديم وإفساح المجال لمجموعات الأرضيات الجديدة. ومع ذلك ، نظرًا لأن متوسط ​​عمر السجادة يمكن أن يتراوح من 5 إلى 15 عامًا ، فإنه ليس شيئًا يتم استبداله باستمرار ، لذلك لا يخرجون عن الأناقة بسرعة كبيرة ، وهو مثالي لسجاد غرفة المعيشة.

مايو حتى أوائل يونيو

من مايو حتى أوائل يونيو ، يمكنك توفير الكثير على السجاد الجديد. إنه أيضًا وقت التسوق لأحدث الاتجاهات التي شقت طريقها إلى متاجر البيع بالتجزئة. يقول بيترسون: “هناك عمليات إطلاق نصف سنوية في السوق خلال شهري أكتوبر وأبريل ، حيث يمكنك شراء أحدث التصميمات”. توافق أماندا جي ، أحد كبار مشتري البسط لمتاجر التجزئة المنزلية في بيرش لين ، “إذا كنت تبحث عن أحدث وأحدث الاتجاهات ، مارس [through] يقول جي إن شهر مايو هو أحد أفضل الأوقات للشراء. “يبدأ معظم الوافدين الجدد لدينا هذا الوقت من العام ، وهو توقيت مثالي لتحديث الربيع!”

ينخفض ​​الطلب على السجاد الجديد خلال هذا الوقت بسبب الإجازات ونهاية العام الدراسي والتوقف المؤقت في الشراء مما يؤدي إلى انخفاض السعر بشكل متوقع. في هذه المرحلة ، تم إطلاق أنماط سجاد جديدة بالفعل وضربت متاجر البيع بالتجزئة ، لذلك إذا كنت حريصًا على إيجاد خيارات منزلية عصرية ، فهذا هو أفضل وقت للشراء. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك الانتظار حتى نهاية الربيع ، فستتمكن من الحصول على الكثير من الأساليب الجديدة. إذا كنت على دراية بالشراء في مايو أو يونيو ، فإن الأمر يستحق الاستفادة من صفقات أواخر الربيع هذه قبل أن يبلغ الطلب على السجاد ذروته حتمًا مرة أخرى خلال فصل الصيف ، مما يؤدي بدوره إلى ارتفاع السعر حيث يحاول أصحاب المنازل العودة إلى المنزل مشاريع التحسين من قائمتهم.

غالبًا ما تخفض المتاجر أسعار السجاد بنسبة تصل إلى 30 في المائة خلال أشهر الربيع الأخيرة.

أسوأ الأوقات لشراء السجاد

إذا كان بإمكانك تجنب ذلك ، فإن أواخر الصيف وموسم الخريف هما أسوأ الأوقات في شراء السجاد بناءً على شعبية المتسوقين المنزليين الآخرين الذين يتطلعون أيضًا إلى شراء أرضيات جديدة. في هذا الوقت من العام تقريبًا ، من الشائع جدًا الضغط على مشاريع اللحظة الأخيرة وتجميل مساحتك قبل الأشهر الباردة وموسم العطلات. ومع ذلك ، وفقًا لكل من جي وبيترسون ، يصر خبراء المنزل على أنه “لا يوجد وقت سيء لشراء السجاد”. يعتمد الأمر فقط على المبلغ الذي تريد إنفاقه على هذه الترقية ومتى ستحدث.

ومع ذلك ، من أجل التوفير ، من المفيد مراعاة تأثير العرض والطلب على أسعار الصناعة. من الطبيعي أن يجعل الارتفاع في شراء المنازل وبيعها خلال فصل الصيف بداية الخريف وقتًا أكثر شيوعًا لأصحاب المنازل لاستبدال سجادهم القديم بأخرى جديدة. لذلك ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، يتوقع العديد من تجار التجزئة بالفعل زيادة في المبيعات ولن يخفضوا أسعارهم.

نصائح لشراء السجاد

الآن بعد أن عرفت أفضل الأوقات لشراء سجادة جديدة ، فإن الخطوة التالية هي معرفة كيفية اختيار السجادة المناسبة. يمكن للأرضيات الجديدة أن تحول مساحتك عن طريق إضافة اللون والشخصية والوظائف ، مع كونها أيضًا استثمارًا كبيرًا. لمساعدتك في الاختيار ، إليك بعض النصائح التي يجب تذكرها عند شراء السجاد.

1. ابحث عما يناسب احتياجاتك أولاً

يقول جي: “فكر في الدور الذي تريده أن يلعبه في منزلك”. “طرح هذه الأسئلة على نفسك سيساعد في اتخاذ قرارات بشأن الشكل والتصميم والمواد بشكل أسهل بكثير!” عندما يتعلق الأمر باختيار مادة عالية الجودة ومتينة ، فابحث عن الصوف. يقول بيترسون: “لن تترك بقعًا أو تحبس الروائح ولها مظهر غير لامع لطيف غير لامع”. السجاد المصنوع من مادة اصطناعية مثل البولي بروبلين سوف يقاوم البقع أيضًا ويتحمل البلى.

عندما يتعلق الأمر باختيار الكومة ، يوصي بيترسون وجي باستخدام سجادة منسوجة كثيفة وقصيرة ومسطحة أو بساط منخفض الوبر أفضل من البساط المرتفع – خاصة في منطقة حركة المرور العالية ، لأنها لن تتبع آثار الأقدام. واستعادة شكله.

2. النظر في التسوق داخل المتجر

من المتاجر الكبيرة إلى السلاسل ، إلى تجار التجزئة المستقلين ، هناك الكثير من الخيارات الشخصية عند التسوق لشراء سجادة. على الرغم من أنك قد تتسوق عبر الإنترنت في النهاية ، فمن الأفضل أن تشعر بالعارضات أو تشاهدها قبل أن تضغط على “إضافة إلى عربة التسوق”. بمجرد وصولك إلى هناك ، اكتشف كيف يبدو الظل الأزرق حقًا ، وما إذا كان سيعمل من أجلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استغلال هذه الفرصة لاختبار ذاكرة السجادة بدس إصبعك في الخامة لترى مدى جودة ارتدادها للخلف. في المتجر ، يمكنك أيضًا الاستفسار عن تكاليف الشحن ورسوم التركيب.

3. شراء عينة أولا

سواء اخترت القيام بذلك شخصيًا أو عبر الإنترنت ، فإن طلب عينة والحصول عليها في منزلك هو أفضل طريقة لتخيل المكان الذي ستذهب إليه السجادة الجديدة. يقول جي: “استخدم موضع الأثاث الخاص بك كمرجع مفيد لاختيار المكان المناسب”. سيوفر لك هذا المال عند شراء سجادة على المدى الطويل حيث قد لا يكون من الممكن إعادة اللون أو تبديله بدون رسوم.

4. لا تساوم ، فقط اسأل

اعتمادًا على المكان الذي ينتهي بك التسوق فيه ، يمكنك التفاوض قليلاً. يقول بيترسون: “إذا واجهت اتخاذ قرار بين خيارين ، فاسأل بائع التجزئة عما إذا كان بإمكانه منحك سعرًا أفضل”. “في كثير من الأحيان أحصل على نعم.”

5. تحقق من الضمان

من مقاومة التلاشي إلى ضمانات البقع ، هناك عدد قليل من الأنواع الشائعة التي تأتي عادةً مع السجاد. عندما تتطلع إلى الشراء ، تأكد من السؤال عن النوع ، إن وجد ، الذي يأتي مع عملية الشراء. ثم تحقق مرة أخرى من هذه الضمانات فيما يتعلق بالاستثناءات ، حتى لا تتعثر في شيء لا تريده.

الحكم النهائي

أفضل وقت لشراء سجادة هو خلال أشهر الربيع ، قبل حلول الصيف مباشرة.

نحن نبحث بشكل مستقل عن أفضل المنتجات ونختبرها ونراجعها ونوصي بها — تعرف على المزيد حول عمليتنا. إذا اشتريت شيئًا من خلال روابطنا ، فقد نربح عمولة.

شجرة التنوب / ليسيا لانديس

قد يعجبك أيضاً