ديكورات لندن » ما هو أفضل بلاط للمساحات الكبيرة؟

ما هو أفضل بلاط للمساحات الكبيرة؟

by admin

الغرف الكبيرة رائعة للحصول على مساحة للانتشار. يمكنهم أيضًا تقديم بعض تحديات التصميم. على وجه الخصوص ، قد تشعر بعدم اليقين بشأن كيفية اختيار أفضل البلاط لتغطية أرضية واسعة.

في حين أن لكل شخص أذواق تصميم مختلفة ، إلا أن هناك بعض المبادئ الأساسية التي يمكن أن تساعدك في اختيار أفضل بلاطة للمساحات الكبيرة. راجع دليل الأرضيات هذا للتعرف على توصيات البلاط التي ستعمل بشكل جيد في أكبر غرفك.

غرفة كبيرة ، بلاط كبير

غالبًا ما يوصي خبراء التصميم باستخدام بلاط كبير الحجم للغرف الكبيرة. البلاط الكبير الحجم هو أكبر من 12 بوصة في 12 بوصة. في كثير من الحالات ، يبلغ عرضها 18 بوصة أو حتى 24 بوصة.

يعطي البلاط الكبير الأرضيات مظهرًا سلسًا وموحدًا. هذا لأنه يتم مقاطعتها بواسطة عدد أقل من خطوط الجص من الأرضيات التي تستخدم بلاطًا صغيرًا.

كلما زاد عدد خطوط الجص ، كلما كان تصميم غرفتك أكثر انشغالًا. عبر أرضية واسعة في مساحة كبيرة ، يمكن تضخيم هذا التأثير المزدحم. يمكنك تجنب المشكلة عن طريق التمسك ببلاط أكبر.

من المزايا الإضافية للبلاط كبير الحجم أنها تجعل الغرف تبدو أكبر. على الرغم من أنك بدأت بمساحة شاسعة ، فقد تقدر الشعور الأكبر بأن البلاط الكبير يمكن أن يقرض غرفتك.

اعتبارات الميزانية

عادة ما يتحدث خبراء تصميم المنازل عن تكاليف الأرضيات من حيث سعر القدم المربع. عادة ما يؤدي وجود المزيد من الأقدام المربعة إلى تكاليف نهائية باهظة الثمن. عندما تقوم بترتيب مساحة كبيرة ، يمكن أن يرتفع السعر بسرعة.

إذا كانت اعتبارات الميزانية من أهم الاعتبارات بالنسبة لك ، فقد يكون من الجيد اختيار نوع أكثر تكلفة من البلاط. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون بلاط السيراميك أحد أكثر الخيارات اقتصادية. تتوفر بعض الأصناف مقابل 1 دولار للقدم المربع. عادة ما يكون سعر البداية لبلاط البورسلين أعلى قليلاً.

لا يتعين عليك استبعاد بلاط الحجر الطبيعي لمجرد أن ميزانيتك محدودة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار أحد أنواع البلاط الحجري منخفضة السعر. غالبًا ما تتضمن الخيارات الملائمة لكتب الجيب الحجر الجيري والحجر الجيري والأردواز. من ناحية أخرى ، قد يكون الرخام في أعلى قائمة الأسعار.

التثبيت هو عامل تسعير آخر يجب مراعاته. لقطات مربعة هي مجرد عنصر واحد مع تكاليف التثبيت. إذا كنت بحاجة إلى تقليل تكلفة تبليط غرفتك الفسيحة ، فقد يكون من المفيد تحديد تصميم أبسط. على سبيل المثال ، اختر نمط مستطيل مباشر بدلاً من نمط ذو خطوط قطرية.

موطئ قدم بعناية

بينما تسرع عبر أرضية واسعة ، قد لا يكون البقاء في وضع مستقيم هو الاعتبار الأول في ذهنك. لسوء الحظ ، فإن الامتداد الكبير والسلس للأرضية قد يخلق الظروف المناسبة للانزلاق والسقوط. إنها فكرة جيدة أن تختار البلاط الذي سيوفر بعض الجر تحت الأقدام. قد يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كنت تتوقع أن تبتل الأرضية أو سيكون هناك أطفال غالبًا ما يتجولون في الغرفة.

غالبًا ما يربط أصحاب المنازل الرخام بالأسطح الملساء والأردواز بمظهر خشن. في حين أن كل فكرة من هذه الأفكار يمكن أن تكون صحيحة ، إلا أنها ليست قواعد صارمة وسريعة. غالبًا ما يمكن شراء نفس النوع من الحجر بتشطيبات متنوعة.

ثلاثة من أكثر التشطيبات الحجرية شيوعًا هي صقل وشحذ وهبوط. من المرجح أن يكون البلاط المصقول هو الأكثر نعومة ، والبلاط المقلوب يتميز بأكبر قدر من الملمس. يقع البلاط المصقول في المنتصف.

يمكنك مشاهدة مثال على بلاطات الحجر الجيري المنهارة في الفيديو التالي:

إذا كنت مضبوطًا على المظهر اللامع للبلاط المصقول ، فقد ترغب في استخدام عدد قليل من السجاجيد لتغيير النسيج في جميع أنحاء الغرفة.

نظرة على الحب

أخيرًا ، عند وضع البلاط في غرفة كبيرة ، اجعل رؤيتك للمساحة أولوية. نظرًا لأن أرضيتك واسعة ، ستنظر إلى امتداد كبير من البلاط الذي اخترته يومًا بعد يوم. ستكون أسعد إذا استقرت على المظهر الذي تحبه.

بالنسبة لبعض الناس ، هذا يعني التمسك بالتصاميم التقليدية بألوان محايدة. قد يفضل البعض الآخر أنماطًا جريئة أو ميدالية لافتة للنظر في وسط التصميم.

يمكن أن يساعدك متخصص البلاط في تحسين رؤيتك واختيار البلاط المناسب لتحقيقه. أيضًا ، يمكن أن يساعد اختيار التركيب الاحترافي من قبل فريق التبليط ذي الخبرة في ضمان أن المنتج النهائي سيبدو جميلًا وسيصمد لفترة طويلة قادمة.

آرتسيكس لمشروع تبليط المساحات الكبيرة الخاص بك

عندما تكون في السوق للحصول على أفضل بلاط للمساحات الكبيرة ، ألق نظرة على البلاط ذي التنسيق الكبير. ضع التكاليف في اعتبارك ، واجعل السلامة أولوية قصوى أيضًا عن طريق اختيار البلاط المزخرف. أخيرًا ، حدد أسلوبًا يناسب أذواقك الشخصية ويتناسب مع مظهر منزلك.

للحصول على أفضل النتائج ، اعتمد على ديكورات لندن لمشاريع التبليط في غرفك الكبيرة. سيقوم الحرفيون لدينا بصياغة خطة تكمل حجم مساحتك وتعكس رؤية التصميم الخاصة بك.


قد يعجبك أيضاً