ديكورات لندن » كيفية استخدام بلاط اللكنة وحدود البلاط لتعزيز حمامك الفاخر

كيفية استخدام بلاط اللكنة وحدود البلاط لتعزيز حمامك الفاخر

by admin

الحمام الفاخر يختلف عن الحمام العادي في التفاصيل. تتمثل إحدى الطرق لإبراز الحمام حقًا في استخدام حدود البلاط للحمامات بطرق غير عادية. يمكن لبلاط لهجة الحمام أيضًا إنشاء تصميمات فريدة تُظهر الحرفية وتمنح مساحة بشعور من السحر والأناقة الزخرفية. يمكن أن يضيف بلاط لهجة الدش تصميمًا إلى مساحة لطيفة. تناسبها أيضًا الزوايا الصغيرة والشقوق ، مثل مكانة مريحة. القليل يمكن أن يقطع شوطا طويلا. فيما يلي بعض الطرق المختلفة التي ربما لم تفكر بها من قبل لاستخدام حدود البلاط للحمامات وبلاط اللكنة في إعادة تشكيل الحمام الفاخر التالي.

8 طرق للحصول على أقصى استفادة من بلاط الحدود والتشكيل

من المحتمل أن يكون الحمام هو أصغر غرفة في المنزل ، ولكن لا يزال بإمكانه إصدار بيان بأناقة كبيرة. إذا ركزت على إنشاء أسلوب رفيع في التفاصيل ، يمكن أن يصبح عملًا فنيًا. سواء كان مظهر الزن الياباني الذي تريده أو الحمام الروماني ، تأكد من أن هذه الحدود واللهجات تمنحها اللمسة الإضافية المناسبة من خلال تعلم كيفية دمجها بطرق مثيرة للاهتمام في تصميم حمامك. إليك الطريقة:

1. إضافة كرسي السكك الحديدية

سكة الكرسي ليست فقط لإبعاد علامات الاحتكاك عن الجدران ، بل هي عبارة عن خط ترسيم مرئي يمنحك الفرصة للحصول على منطقتين مختلفتين للتصميم على الحائط. يمكنك استخدام حدود تجانب ذات أبعاد لمنحها وزنًا نحتيًا أكبر من البلاط المحيط ، وبلاط كلا الجانبين ببلاط مختلف أو يكون له جانب واحد فقط مبلط. في هذا التصميم ، تم تجانب جانبي حدود سكة الكرسي ، ولكن الجانب الآخر له وضع قطري للبلاط لتوفير مزيد من الاهتمام من وضع مستطيل الشكل.

2. اصنع سجادة رمي فسيفساء

تأتي بلاط الحدود بقطع داكنة وخفيفة ، مثل حدود أوراق Phinn m o saic التي تجعلها مثالية لترسيم حواف سجادة رمي مزيفة في الحجر أو بلاط الفسيفساء.

يمكنك أيضًا وضع البلاط الداخلي لسجادة الرمي الزائف على القطر لإضفاء مظهر سجادة رمي يوسع المساحة بصريًا.

يمكن أن تكون الحدود عبارة عن أعمال فنية منحنية ، مثل الأمواج أو الفسيفساء المستطيلة البسيطة. إذا كنت تستخدم حدود كتلة لتغليف بلاطة لولبية ، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين.



3. إضافة دش أو كونترتوب باكسبلاشس

اجمع بين البلاط الملون مع بلاط الحدود البسيط لإنشاء شرائط تصميم رائعة يمكن أن تكون بمثابة خطوط خلفية حول سطح العمل.

حتى بلاط اللكنة المفردة يمكن استخدامه فوق الحوض لمنح حمامك إحساسًا بسيطًا بأسلوب Zen بأسلوب عالٍ. تذكر أن الحد لا يجب أن يكون خطًا رفيعًا. يمكن أن يشتمل على بلاطات مميزة بداخله لمنحك حدًا سمينًا بدلاً من ذلك.

4. الذهاب للحصول على حوض باكسبلاش

لإضافة دراما حقيقية إلى الفضاء ، لماذا لا تصنع لوحة جدارية ببلاط تعمل بمثابة حوض باكسبلاش ، مثل هذا التصميم المستوحى من الأزهار الآسيوية؟

قم بإنشاء تصميم فسيفساء مخصص أيضًا ، إذا كنت تريد ذلك ، ثم قم بتقييده بالبلاط الأبيض لعمل دائم من العرض الفني.

5. الحدود حوض

أو ، ما عليك سوى وضع حدود لحوض كبير مع حدود مفصلة وملفوفة ، لإضفاء سحر العالم القديم على الحوض. إذا كنت تستخدم البلاط المزخرف ، فيمكن أن يعطي إحساسًا إضافيًا باللمس لتجربة الاستحمام الخاصة بك.

يمكنك حتى استخدام اللكنة مع بلاط الحدود لإحاطة الحوض أيضًا. يمنحك هذا مكانًا لإضافة أدوات النظافة أو مكانًا لوضع الفلوت الشمبانيا عندما تنقع في حمام الفقاعات.

6. خط مسار أو تخطيط

ربما يحتوي حمامك الفاخر على عدة مناطق مصممة بوظائف مختلفة. قد يكون لديك مساحة واحدة للاستحمام وواحدة لارتداء الملابس وواحدة لغسل اليدين أو وضع المكياج. كل هذه المساحات يمكن أن تشكل مسارًا في الحمام بمساحات مميزة عندما تصطفه بحدود. انظر كيف يتم ذلك هنا وكيف يتم استخدام حدود الدهون في منطقة كشك الاستحمام أيضًا.

7. تأطير حائط ، مرآة ، أو نافذة

يمكنك أيضًا تأطير جدار لجعله أشبه بإطار صورة ثم بلاطه بأسلوب مختلف أو بلاطات ذات أشكال مختلفة لمزج وتأثير المطابقة. يستخدم كشك الدش هذا بلاطًا سداسيًا متطابقًا مع بلاط الحدود الداكنة لإنشاء خلفية حديثة لمساحة الاستحمام.



هل تريد المزيد من الأفكار حول كيفية استخدام مربعات اللكنة والحدود لتأطير الأشياء؟ ألقِ نظرة على هذه القائمة للحصول على نصائح حول كيفية تأطير نافذة الحمام أو المرآة بحدود أو بلاطات مميزة أيضًا.

8. إبراز المدخل أو القوس

حددي المدخل أو القوس للحصول على قوة النجوم الإضافية من كريم الأساس الفاخر. يخبر الشخص أنه على وشك الدخول إلى مكان خاص.

ليس لديك قوس أو عمود لاستخدام اللكنة أو بلاط الحدود؟ قد يكون الوقت قد حان لإضافة واحدة إلى حمامك الفاخر عندما تخطط لإعادة تشكيلك التالي. انظر كيف أضاف هذا الرجل قوسًا من الفسيفساء إلى منتجعه الصحي والحمام.

طريقة سهلة لبدء مشاريع التبليط

تعتبر بلاط اللكنة والحدود طريقة سهلة للبدء بمشروع صغير في الحمام للبدء في الحصول على فكرة عن إمكانيات التصميم باستخدام الفسيفساء. يمكن أن يقفوا بمفردهم كعمل فني مؤطر أو يمكن إضافتهم لاحقًا ، حسب الرغبة. أنا أحب الطريقة التي تكمل بها البلاط والحدود بعضها البعض ويمكنها حتى العمل في أصغر المساحات. إنها توفر عاملًا مفاجئًا وتفاصيل مكثفة كلاسيكية لتصميم المنزل الراقي.

هل توافق على أن هذه الاستخدامات الذكية يمكن أن تجعل أي حمام صغير كبير الحجم؟ كيف يمكنك استخدام بلاط اللكنة والحدود في حمامك؟ إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بالتعليق أدناه. لا تنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومتابعيك أيضًا ، حتى يتمكنوا أيضًا من ابتكار أفكار جديدة لحمامهم الفاخر أيضًا.


قد يعجبك أيضاً