ديكورات لندن » اكتشف كيف يزيد بلاط الفسيفساء من قيمة المنزل

اكتشف كيف يزيد بلاط الفسيفساء من قيمة المنزل

by admin

تمامًا مثل الجمال ، القيمة في عين الناظر. كلما زاد تقديرنا لشيء ما ، زادت قيمته في أعيننا. وبالتالي ، عندما تضيف بلاطًا إلى المنزل ، فإنه لا يزيد فقط من قيمة إعادة بيع منزلك ، ولكن يمكن لصاحب المنزل نفسه أن يقدر الإحساس المتزايد بالقيمة في المنزل أيضًا. وبالتالي ، سواء كنت ستبيع أم لا ، فإن إضافة بلاط الفسيفساء إلى منزلك هو خيار استثماري سليم. إليك كيفية زيادة بلاط الفسيفساء من قيمة المنزل بالنسبة لك ولمشتري المنزل المحتمل.

# 1 عن طريق ترقية المطابخ والحمامات

غالبًا ما تعني الحياة العصرية التجمع في المطابخ أو قضاء الوقت في حمام يشبه السبا. من الواضح أنه ليس من السهل الحفاظ على هذه المناطق مع وجود الكثير من حركة المرور والبيئة الرطبة ، ما لم تكن مبلطة. يمكن لبلاط الفسيفساء أن يوفر السطح الصلب اللازم لقوة التحمل وكذلك يجعل الأرضيات والجدران منيعة للماء.

بالإضافة إلى ذلك ، يضيفون جمالًا لا مثيل له لأنواع أخرى من المواد. انظر إلى تصميم الحمام المذهل هذا. ألن تجعلك ترغب في التسكع في حمامك طوال اليوم؟

# 2 الفسيفساء تضيف حماية جميلة للمنزل

تشترك الممرات وردهات الفنادق في شيء واحد: حركة المرور الكثيفة على الأقدام. لا تساعد بلاط الفسيفساء في منع الرطوبة من مهاجمة الأرضيات والجدران فحسب ، ولكنها تعمل أيضًا على جعل المناطق في منزلك تدوم مدى الحياة – بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يمشون عبر أبوابك!

لا تتلاشى التصاميم ويمكن أن تستمر حتى 50 عامًا أو أكثر! هذا يجعل هذا المدخل المكسو بالبلاط ، متينًا لا يصدق وجمالًا دائمًا.

# 3 زيادة نداء كبح

البلاط الحجري ، مثل الحجر الجيري ، ممتاز للأماكن الخارجية والداخلية. تضيف ممرات البلاط الحجري المتعرجة والمداخل المتدرجة جاذبية كبيرة للتصميم الممل. يمكن أن يجعل منزلك مميزًا ويغري المشترين المحتملين لدخول المنزل لمعرفة ما بداخله.

يزيد كبح النداء من قيمة المنزل من خلال خلق المزيد من الطلب على منزلك مع جعل صاحب المنزل فخوراً بأن يكون لديه منزل أفضل مظهر على الكتلة. حتى في الصحراء ، يمكنك أن تجد جاذبية فورية لإضافة ممر من القرميد الحجري إلى باب منزلك.

# 4 أضف مدخلًا مثيرًا للإعجاب

بمجرد وصول مشتري المنزل إلى باب منزلك ، تخيل فرحتهم بالدخول إلى مدخل من البلاط الحجري. إنه يعزز حقًا أناقة المنزل ، خاصة إذا كان المدخل به سقف مرتفع ودرج متعرج أيضًا. يخبر الزوار على الفور أنهم ليسوا في منزل عادي.

إنه يضيف إحساسًا بالفخامة والأناقة للعيش لأولئك الذين يقيمون في المنزل أيضًا ، تمامًا كما هو الحال في هذا التصميم.

# 5 فسيفساء البركة تحظى بشعبية كبيرة جدًا

لا تضيف جميع المجمعات قيمة إلى المنزل. في الواقع ، يمكن اعتبار بيع منزل به حمام سباحة مسؤولية ما لم يفي بمعايير معينة. يجب أن يكون المنزل مع المسبح في حي راقي حيث يوجد لدى معظم الناس حمامات سباحة بسبب المناخ الحار السائد. إذا لم تشغل مساحة الفناء بالكامل ، ولا يزال هناك مجال للخضرة ، فيمكنك جذب مشترٍ يرغب في دفع ما يصل إلى 7٪ أكثر مقابل منزلك ، وفقًا لـ HouseLogic.

لتعزيز إمكانية البيع ، قم بتضمين فسيفساء المسبح ، مثل هذا لتمييز حمام السباحة الخاص بك عن جميع حمامات السباحة الأخرى في منطقتك. يمكنك تحويل حوض السباحة من عادي إلى حوض مائي عملاق تحت الماء ، إذا اخترت ذلك.

# 6 حتى Backsplashes يمكن أن ترد لك

لست مضطرًا للذهاب إلى أبعد من إضافة حوض سباحة به فسيفساء أو حتى القيام بأرضيات للحصول على بعض العائد على استثمارك. هناك أدلة كثيرة على أن مجرد إضافة الخطوط العكسية يمكن أن تضيف اللمسة الصحيحة فقط لزيادة سعر بيع منزلك وإعطائه إحساسًا راقيًا.

يمكن أن يكون تصميمًا بسيطًا أو شيئًا أكثر زخرفة ، مثل جدارية فسيفساء الفاكهة هذه التي تعمل كبلاش باكسبلاش خلف الموقد ، وبالتالي تأطير المساحة بأناقة وجعلها أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية.

# 7 كونترتوب

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك ، يمكن أن تضيف الكوترتوب الفسيفسائية في المطبخ والحمام أيضًا الدراما والأناقة إلى غرفك. كما أنها ليست صعبة التثبيت بشكل خاص وهي تسهل الحفاظ على هذه المساحات. تضيف أسطح عمل الفسيفساء الرخامية قيمة كبيرة للمنزل ، ولكن يجب إغلاقها ضد الانسكابات في المطابخ والحمامات. ومع ذلك ، ليس هناك من ينكر أن سطح العمل المغطى بالبلاط الرخامي يحظى بتقدير كبير من قبل الأشخاص الذين يريدون إحساسًا بالرفاهية في المنزل.

هنا باكسبلاش مزخرف من الفسيفساء مع سطح رخامي مصاحب لمزيد من قوة النجوم.

# 8 بلاط الفسيفساء يضيف تصميمات فريدة إلى المنزل

يمكنك استخدام بلاط الفسيفساء لإنشاء تصميمات فريدة لا تبدو منتجة بكميات كبيرة ومؤرخة. يمكن أن يبث نفسًا من الهواء النقي في المنزل ويضيف الضوء والألوان عبر الانعكاسات. تجعل تقنيات Waterjet من الممكن إنشاء ميداليات مذهلة فريدة من نوعها لمنزلك ، مثل هذا التصميم.

قيمة الفسيفساء: لك وللمشتري المحتمل

آمل أن تكون قد حصلت على بعض الأفكار الجيدة حول كيفية زيادة بلاط الموزاييك لقيمة المنزل. مجرد العيش في منزل به تبليط يوفر إحساسًا كبيرًا بالمتعة. التفاصيل الفنية الممكنة ليست فاخرة فحسب ، بل يمكن أن تتطابق أيضًا مع تفضيلات صاحب المنزل. يمكن أن تكون التصميمات قطعًا مخصصة فريدة من نوعها تضيف جمالًا ومتانة للمنزل.

ومع ذلك ، عندما يحين وقت البيع ، يمكنك فقط الحصول على عدد قليل من مشاريع بلاط الفسيفساء في المنزل وما زلت تواجه زيادة في قيمة إعادة بيع المنزل وبعض الارتفاع في الطلب أيضًا. تعتبر أسطح العمل والبلاطات الخلفية هي الأماكن المثالية لعرض هذه المشاريع الصغيرة. إذا كنت ترغب في ترك انطباع أكبر ، فيمكنك إضافة بلاط الفسيفساء إلى الأجزاء الخارجية والمداخل وكأرضيات في مناطق الجلوس الكبيرة أيضًا.

إذا كان لديك حمام سباحة ، فلا تنس إضافة الفسيفساء إلى الأسفل لجعل حمام السباحة الخاص بك هو الأفضل في الكتلة. وكالعادة ، فإن أفضل نماذج المنازل التي تقدم أعلى عائد على استثماراتهم هي المطابخ والحمامات. من المؤكد أن إضافة بلاط الفسيفساء هناك سيكون فائزًا. ستستمتع بالخطوط النظيفة والصيانة السهلة وعندما يحين وقت البيع ، سيكون أول ما يبحث عنه المشترون لإرضاء أذواقهم العصرية.


قد يعجبك أيضاً