ديكورات لندن » ما هو أفضل بلاط للحمامات الكبيرة؟

ما هو أفضل بلاط للحمامات الكبيرة؟

by admin

انت محظوظ! يحتوي منزلك على حمام واسع. حان الوقت لإعادة تصميم الغرفة ، ولست متأكدًا من نوع البلاط الذي تختاره.

أنت بحاجة إلى تصميم آمن ومقاوم للماء بالطبع. تفضل أيضًا أن يسلط البلاط الخاص بك الضوء على التصميم المفتوح للغرفة. قد يساعدك تعلم المزيد عن أفضل بلاط للحمامات الكبيرة في تحديد المواد الأفضل لمشروع إعادة التصميم الخاص بك.

أفضل بلاط للأرضية

إن الشيء العظيم في الحمام الكبير هو أن لديك الكثير من الخيارات لأحجام البلاط. يمكن أن تتسع الأرضية الفسيحة للبلاط الكبير أو الصغير. إذا كان لديك نظرة بلاط معينة في الاعتبار ، فيمكنك على الأرجح جعلها تعمل في حمامك الكبير.

يجب أن تعلم ، مع ذلك ، أن الأنماط المصغرة تستحق بعض الحذر. يمكن أن تبدو صفوف وصفوف البلاط الصغيرة مشغولة أو مزدحمة.

لهذا السبب ، يمكن أن يكون البلاط كبير الحجم خيارًا أفضل لأرضية حمامك الكبير. البلاط ذو التنسيق الكبير هو أي بلاط يزيد حجمه عن 12 بوصة في 12 بوصة.

إليك قاعدة أساسية لمساعدتك على الاستقرار على أبعاد بلاط الأرضية الخاص بك. من الأفضل أن يكون لديك تخطيط به أربعة صفوف على الأقل من المربعات في اتجاه واحد وثلاثة صفوف على الأقل في الاتجاه الآخر. طالما يمكنك استيعاب هذا العدد الكبير من البلاط على الأقل ، فلا تتردد في استخدام تصميم الأرضية بشكل كبير.

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل بلاط للحمامات الكبيرة ، لا توجد إجابة واحدة صحيحة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تأخذ أسلوبك وتصميمك العام في الاعتبار عند اختيار بلاط الأرضيات والجدران ومناطق الحمام الأخرى. للمساعدة في هذه العملية ، تواصل مع.

الحجم ليس هو العامل الوحيد الذي يجب مراعاته عند اختيار البلاط لأرضية الحمام. ترى الحمامات الكثير من البقع والبرك. أنت بحاجة إلى بلاط يمكنه التعامل مع مستوى الرطوبة.

لسبب واحد ، لا تريد أن ينتهي بك الأمر بتلف المياه على الأرضية. يتم حرق بلاط البورسلين في درجات حرارة عالية لزيادة نفاذية الماء. أيضًا ، تقوم بعض أنواع بلاط الحجر الطبيعي بعمل جيد في الحفاظ على المياه. البعض الآخر ، مثل الرخام ، قابل للاختراق بشكل طبيعي ، لكن طبقة مانعة للتسرب يمكن أن توفر الحماية اللازمة.

بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري اختيار البلاط المقاوم للانزلاق. خلاف ذلك ، ستكون عرضة لخطر فقدان قدمك عندما تصبح الأرضية رطبة. الترافرتين والحجر الرملي نوعان من الأحجار الطبيعية التي توفر الجر عند البلل. إذا تم تعيين أسلوبك عرضة للبقعة ، فقد يقوم أخصائي البلاط الخاص بك بتطبيق عامل نسيج.

أفضل بلاط لأرضية الاستحمام

تعتبر مقاومة الانزلاق أكثر أهمية لأرضية الاستحمام. نظرًا لأن هذه المنطقة مبللة بانتظام ، يجب أن يكون الجر أولوية قصوى.

يعد استخدام البلاط الصغير طريقة ذكية لتحسين قدمك أثناء الاستحمام. كلما زاد عدد البلاط في تصميمك ، زاد عدد خطوط الجص. يضيف ذلك نسيجًا تحت القدم بحيث تقل احتمالية مسحك أثناء الاستحمام.

قد يضيف استخدام البلاط الكبير في مكان آخر بالغرفة والبلاط الصغير داخل الحمام اهتمامًا بصريًا للمظهر. من أجل الوحدة في التصميم ، اختر الألوان أو الأشكال التي تكمل بعضها البعض.

تحقق من تصميمات أرضية الدش الأخرى هنا:

أفضل بلاط للحائط

يجب أن يتحمل بلاط الأرضيات حركة المرور الكثيفة ، لكن بلاط الجدران لا يعاني من هذه المشكلة. نظرًا لأن بلاط الجدران يمكن أن يكون أرق ، فقد يكون لديك المزيد من المرونة مع المواد والتصميمات التي تختارها.

يمكن أن يكون جدار الحمام الكبير مكانًا مثاليًا لوضع تصميم فسيفساء لافت للنظر. قد تمنح الأنماط المعقدة غرفتك مظهرًا فريدًا من نوعه.

لتكوين أبسط ، يعتبر البلاط المربع خيارًا شائعًا لجدران الحمام. لإنشاء مظهر نظيف ومرتب ، يوصي بعض المصممين باختيار مربعات بعرض 4 بوصات على الأقل.

البلاط المستطيل بنسبة 1: 2 هو خيار علوي آخر. يعد بلاط Subway أحد الأمثلة الشائعة ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على هذه النسبة في كتل كبيرة الحجم يبلغ ارتفاعها قدمًا واحدًا وطولها قدمين.

أفضل بلاط لجدار الاستحمام

صابون الحثالة هو العدو الدائم لأصحاب الدش في كل مكان. كلما كان تنظيف الأوساخ من على جدران الحمام أسهل ، كلما كنت أكثر سعادة.

لتجنب الإجهاد الزائد ، اجعل بلاط جدران الدش كبيرًا إلى حد ما. تميل خطوط الجص إلى تراكم الأوساخ. عن طريق تقليل عدد خطوط الجص ، يمكنك تقليل الفوضى. قد تجد أنه من الأسهل مسح البقايا من البلاط الأملس بدلاً من الجص المحكم.

ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام نفس البلاط لجدران الدش كما تستخدمه لجدران الغرفة الأخرى. خاصة إذا كان لديك بطانة دش زجاجية ، فإن تطبيق نمط الجدار المستمر يمكن أن يمنح غرفتك إحساسًا بالاستمرارية.

أفضل مناطق البلاط الأخرى

قد ترغب في دمج البلاط في جوانب أخرى من تصميم حمامك الكبير أيضًا. نظرًا لأن لديك مساحة كبيرة للعمل بها ، فقد يكون لديك خيارات لإضافة زخرفة البلاط هنا وهناك في جميع أنحاء الغرفة.

باكسبلاش بالوعة هو مكان واحد يجب مراعاته. يمكن أن يكون مكانًا رائعًا لوضع مجموعة من الألوان أو نمط مفصل.

يمكن أن تحتوي جوانب حوض الاستحمام أيضًا على تصميم بلاط ملون أو معقد. هذه المساحة المحدودة هي مساحة مثالية لتضمين البلاط الصغير دون إغراق الغرفة.

أخيرًا ، إذا كانت هناك خطوة إلى حوضك ، ففكر في إبرازه بفسيفساء حدودية.

اختيار أفضل بلاط لحمامك الكبير

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل بلاط للحمامات الكبيرة ، لا توجد إجابة واحدة صحيحة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تأخذ أسلوبك وتصميمك العام في الاعتبار عند اختيار بلاط الأرضيات والجدران ومناطق الحمام الأخرى. للمساعدة في هذه العملية ، تواصل مع محترفي التصميم والبلاط في ديكورات لندن.


قد يعجبك أيضاً