ديكورات لندن » كيف تدهن المطبخ

كيف تدهن المطبخ

by admin


هيرو إيماجيس / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    4-6 ساعات

  • الوقت الكلي:
    6-8 ساعات

  • مستوى المهارة:
    مبتدئ

سوف يمنحك دهان المطبخ بريقًا محدثًا. من بعض النواحي ، يعد دهان المطبخ مشروعًا أسهل من دهان غرف النوم أو غرف المعيشة لأن مساحة الجدار تميل إلى أن تكون محدودة. تهيمن الخزائن الأساسية وخزائن الحائط والبلاطات الخلفية على معظم مساحة جدار المطبخ. على الجانب السلبي ، عادة ما تحتاج المنطقة الصغيرة التي لم يتم طلاؤها إلى أعمال تنظيف وتحضير مكثفة.

تحضير

يبدأ دهان المطبخ باختيار الدهان المناسب ، ومعرفة الكمية التي تحتاجها ، وإخفاء وتغطية جميع الأسطح لتجهيز الغرفة للدهان. يمكن أن تتراكم الشحوم في المطابخ في مناطق معينة ، لذلك من الأفضل تنظيف الجدران جيدًا باستخدام مزيل الشحوم قبل التحضير.

اختر لون دهان المطبخ والتشطيب

يحظى المطبخ باهتمام كبير ، لذا اختر ألوان دهان مطبخك بحكمة. تميل أفضل ألوان المطبخ إلى أن يكون لها تأثير بصري كبير وتتوافق مع فكرة الطعام والأكل.

فكر في التشطيبات النهائية للدهان كما تفعل مع مجموعة الألوان على مروحة الدهان. على الرغم من أنه في هذه الحالة ، فإن الطيف ليس ألوانًا ولكنه تدرجات لمعان: غير لامع (مسطح ، غير لامع) في أحد الطرفين ولامع شديد (شديد اللمعان يمكنك رؤية وجهك تقريبًا) في الطرف الآخر. يميل الساتان وشبه اللامع إلى أن يكونا مفضلين كأفضل تشطيبات دهان للمطبخ ، بينما نادرًا ما يوصى به غير اللامع لأنه يصعب تنظيفه وستتسبب حبيبات الرطوبة في ظهور خطوط.

حدد المنطقة المراد طلائها

اكتشف المساحة المربعة لجدرانك حتى تعرف كمية الدهان التي يجب شراؤها. عادة ، في مطبخ البناء الجديد ، ستكون الغرفة خالية من كل شيء ما عدا دريوال. احسب المساحة المربعة لكل جدار بضرب ارتفاع الغرفة (على الأرجح 8 أقدام) في طول الغرفة (متغير). ثم اجمع كل الجدران لتحصل على المجموع.

لإعادة تشكيل المطبخ ، سيتم تجهيز المطبخ بالكامل بالخزائن والأجهزة والأرضيات والمزيد. في هذه الحالة ، لديك مساحة أقل بكثير من الغرفة الفارغة. تشغل الخزانات غالبية مساحة الجدار. إحدى الطرق السهلة هي شراء ما يكفي من الدهان لتغطية جميع الجدران كما لو كانت غرفة فارغة. يمكن حفظ الدهان الإضافي لتلك اللمسات التي لا مفر منها.

قناع وغطاء

بالنسبة للغرفة الفارغة التي لا تحتوي على أرضية منتهية ، ليست هناك حاجة إلى التغطية والتغطية. سيتم تغطية قطرات الدهان على الأرضية السفلية بغطاء الأرضية. إذا كنت تستخدم بخاخ دهان ، فتأكد من ثني البلاستيك على الأبواب في الغرف المجاورة لمنع رذاذ الدهان من الانتقال.

بالنسبة للغرفة النهائية ، ضع شريط الرسام على الزخرفة قبل دهان الجدران. ضع قطعة قماش قطنية على الأرض. ثنى الأشياء الكبيرة مثل الخزانات والأجهزة والطاولات بأغطية بلاستيكية أو بغشاء اخفاء.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • 2 1/2-inch فرشاة الدهان

  • إطار الأسطوانة وغطاء الأسطوانة

  • صينية دهان وبطانة

  • قماش قطرة من القماش

  • قناع الغبار أو جهاز التنفس الصناعي

  • متجر فراغ

  • تكديس القماش

  • خرق قطنية ناعمة ونظيفة

المواد

  • دهان أكريليك لاتكس داخلي

  • التمهيدي

  • فيلم اخفاء

  • شريط الرسام

  • TSP (ثلاثي فوسفات الصوديوم)

تعليمات

  1. نظف جميع الأسطح المراد طلائها

    ما لم تكن تتعامل مع غرفة فارغة مع دريوال جديد ، فستحتاج جدران المطبخ إلى الكثير من التنظيف. افترض أن المناطق الموجودة فوق وحول الموقد والفرن والعدادات تحتاج إلى التنظيف بالماء الدافئ و TSP (ثلاثي فوسفات الصوديوم). عادةً ما تستفيد تقليم الباب من تنظيف TSP أيضًا. قم بإزالة الغبار وأنسجة العنكبوت من أسطح الألواح وغيرها من الزخارف باستخدام مكنسة كهربائية وقطعة قماش مبللة أو قطعة قماش مبللة.

    ما هو TSP؟

    TSP ، أو فوسفات ثلاثي الصوديوم ، هو عامل منظف قوي يقطع الشحوم والأوساخ والسخام وغير ذلك. إنه مسحوق جاف عديم الرائحة يجب دمجه مع الماء لإنشاء محلول يمكن دنه على الجدران أو الأرضيات أو الأسقف أو الأثاث أو في أي مكان آخر قد تتراكم فيه الأوساخ والأوساخ. بعض الدول لا تسمح باستخدام TSP ؛ في هذه الحالة ، تتوفر بدائل خالية من الفوسفات.

  2. ضعي البرايمر

    إذا تم دهان السطح بالفعل وكان الدهان في حالة جيدة ونظيفة ، فلن يحتاج على الأرجح إلى دهان أساس. يجب تحضير الحوائط الجافة غير المطلية والخشب المكشوف والأسطح المطلية في حالة سيئة. ضعي الدهان التمهيدي بالأسطوانة على المساحات الكبيرة وبالفرشاة على المساحات الصغيرة جدًا بحيث لا تتناسب مع عرض الأسطوانة.

    نصيحة

    بالنسبة للمطبخ غير المفروش ، استخدم إما بكرة أو بخاخ دهان للجدران. لتزيين النوافذ والأبواب ، استخدم الفرشاة دائمًا. بالنسبة للمطبخ المفروش ، استخدم بكرة على المساحات الكبيرة للجدار وفرشاة للأشرطة الصغيرة ، مثل بين باكسبلاش والخزائن.

  3. دحرج المساحات الكبيرة

    حدد المناطق الكبيرة بما يكفي لاستيعاب الأسطوانة. صب كمية صغيرة من الدهان في الدرج ، وانقع غطاء الأسطوانة ، ثم قم بتدوير الفائض جيدًا. قم بتدوير المساحات الكبيرة للجدار على شكل حرف W ، بحيث تغطي أقسامًا تبلغ مساحتها حوالي 4 أقدام في 4 أقدام. اجلب الأسطوانة إلى حوالي بوصة أو اثنتين من شريط الرسام.

  4. فرشاة الدهان

    اترك الدهان يجف لمدة ساعتين تقريبًا. اغمس الفرشاة في الدهان وقم يدويًا بدهان المناطق التي لا تستطيع الأسطوانة الوصول إليها. تجنب القطرات عن طريق تطبيق الدهان بالحد الأدنى وإعادة الفرشاة. من المحتمل أن تكون المناطق التي تم دهانها منذ أكثر من بضع دقائق قد تم تصويرها بالفعل. لذلك ، احصر إعادة الفرشاة في المناطق التي تم دهانها مؤخرًا فقط.

  5. ضع طبقات إضافية

    تعمق ألوان الدهان وتصل إلى أقصى إمكاناتها من خلال تطبيقها في طبقتين أو حتى ثلاث طبقات. اترك الدهان يجف على الأقل لمدة ساعتين على الأقل ، ثم أعد دحرجة الدهان وإعادة الفرشاة مرة أخرى.

قد يعجبك أيضاً