ديكورات لندن » آلة حاسبة الطلاء: ما هو مقدار الطلاء الذي أحتاجه؟


تجعل حاسبة تغطية الطلاء هذه من حساب كمية الطلاء التي ستحتاجها لمشروعك مهمة تلقائية تقريبًا. يتضمن دورك في العملية بضعة عناصر فقط:

  • قياس ارتفاع وعرض كل جدار مراد طلائه.
  • تسجيل عدد النوافذ والأبواب في المكان
  • تقرر ما إذا كنت تريد طلاء السقف
  • تحديد عدد طبقات الطلاء التي ستطبقها
  • الضغط على زر “حساب”.

إذا لم يكن ذلك سهلاً بما يكفي ، فلنستعرض كل خطوة على حدة.

استخدام حاسبة الرسام

تعد حاسبة الطلاء مفيدة إذا كنت تخطط لمشروع طلاء المنزل الداخلي أو الخارجي. إنه يقوم بأتمتة العمليات الحسابية التي يمكنك إجراؤها بنفسك باستخدام مهارات الرياضيات الأساسية إلى حد ما. تضع الآلة الحاسبة عدة افتراضات أساسية في حساباتها:

  • من المفترض أن يغطي جالون واحد من الطلاء حوالي 350 قدمًا مربعًا.
  • يبلغ حجم الباب القياسي حوالي 20 قدمًا مربعًا.
  • يبلغ متوسط ​​مساحة النافذة حوالي 15 قدمًا مربعًا.

نصيحة

يرجى التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من متصفح الويب الخاص بك لتجنب الأخطاء المحتملة.

شكل الغرفة وأبعاد الجدار

تتضمن إدخالاتك الأولى اختيار شكل الغرفة ، ثم إدخال طول وعرض كل جدار ليتم رسمه. بالنسبة للغرف الأساسية المستطيلة أو المربعة ، هناك أربعة جدران يمكن رسمها ، وقد تحتوي أشكال الغرف الأكثر تعقيدًا على المزيد من الجدران. على سبيل المثال ، ستحتوي الغرفة المصممة على شكل حرف L على ستة أسطح يمكن طلاؤها.

النوافذ والأبواب

على الجانب الأيمن من الآلة الحاسبة ، يمكنك تحديد عدد النوافذ و / أو الأبواب الموجودة في الغرفة التي تحاول رسمها حتى تعرف الآلة الحاسبة عدم احتساب تلك المساحة المربعة في التقدير.

طلاء السقف

إذا كنت تخطط لطلاء سقف غرفتك الخاصة وكذلك الجدران ، فيمكنك النقر فوق مربع الاختيار الموجود بجوار “طلاء السقف” في الآلة الحاسبة. سيتم احتساب طلاء السقف كعنصر منفصل.

عدد المعاطف

تقوم الآلة الحاسبة تلقائيًا بوضع طبقتين من الطلاء بشكل افتراضي. هذا لأنه من المعتاد طلاء معظم الجدران مرتين ، مما يؤدي إلى شيئين: تغطية البقع العارية المتروكة من الطبقة الأولى وإنشاء حاجز أو حاجز يجعل الجدار أسهل في التنظيف. وإذا كنت ترسم داكنًا فوق الضوء أو فاتحًا على لون داكن تم تحضيره ، فمن الأفضل تغطية طبقتين وتنعيمهما فوق أي بقع عارية أو رفيعة. ولكن يمكنك أيضًا تغيير عدد طبقات الطلاء التي تخطط لتطبيقها. فيما يلي بعض الأسباب التي قد تدفعك إلى تغيير القيمة الافتراضية:

  • قد تتطلب الدهانات عالية الجودة التي تحتوي على المزيد من الأصباغ والراتنجات طبقة واحدة فقط.
  • إذا كنت تقوم بتحديث جدار بنفس لون الطلاء ، فإن طبقة واحدة هي كل ما هو ضروري.
  • إذا كنت تريد أن تدوم وظيفة الطلاء لفترة أطول ، فاستخدم طبقتين إلى ثلاث طبقات من الطلاء ، والتي ستستمر لفترة أطول بكثير من طبقة واحدة.

تحرير إدخالاتك

يمكنك تحرير حساب الطلاء الخاص بك في أي وقت.

  • تحرير قياسات بالقدم المربع: قم بتحديث حقول العرض و / أو الارتفاع التي ترغب في تغييرها ، ثم اضغط على “حساب” مرة أخرى. لإضافة جدران إضافية وقياساتها ، اضغط على علامة الجمع بجوار “إضافة جدار”. لإزالة الجدران ، اضغط على أيقونة سلة المهملات.
  • البدء من جديد: للحصول على تقدير جديد ، حدد شكل الغرفة الذي تريده ، وأدخل القياسات الجديدة. ثم اضغط على “حساب” مرة أخرى. ملحوظة: سيؤدي القيام بذلك إلى حذف حساب الطلاء الحالي ، لذا تأكد من تدوين نتائجك.

كيف تعمل الآلة الحاسبة: أمثلة

استخدام الآلة الحاسبة هو ببساطة إدخال طول الجدران المراد طلائها وارتفاعها ، ثم إدخال عدد النوافذ والأبواب التي تقطع مساحات الجدار. تحدث جميع الحسابات الرياضية بشكل غير مرئي لإنتاج تقدير دقيق إلى حد ما لمقدار الطلاء الذي ستحتاج إليه.

على سبيل المثال ، دعنا نتخيل أن لديك غرفة بحجم 12 × 12 بسقف قياسي بارتفاع 8 أقدام. استخدام الآلة الحاسبة يعمل كالتالي:

  1. اختر شكل الغرف (شكلنا هو مربع أساسي).
  2. أدخل طول وارتفاع كل جدار على حدة (كل جدار من جدراننا 12 × 8).
  3. قرر ما إذا كنت تريد طلاء السقف أيضًا (نختار عدم طلاء السقف).
  4. أدخل عدد النوافذ والأبواب التي تقطع مساحات الجدار (لدينا نافذتان وباب واحد).
  5. حدد ما إذا كنت تريد تطبيق طبقة أو طبقتين أو ثلاث طبقات من الطلاء (يستخدم مثالنا طبقتين).
  6. اضغط على زر “حساب”.

تلقائيًا ، تمنحك آلة حاسبة الطلاء تقديرًا لـ 2 جالونًا من الطلاء لتطبيق طبقتين على غرفة 12 × 12 بسقف 8 أقدام مع نافذتين ، وباب واحد ، حيث ليس لديك نية لطلاء السقف.

إليك مثال آخر: لديك سقيفة أو مرآب بجدران خارجية يبلغ طولها 25 قدمًا وطولها 10 أقدام ، بإجمالي 1000 قدم مربع. نظرًا لأن الجدران الموجودة قد تعرضت للعوامل الجوية وفي حالة سيئة ، فمن المحتمل أن تمتص الكثير من الطلاء وتقدر أن ثلاث طبقات ستكون ضرورية. هناك ثلاث نوافذ وباب واحد في كوخك أو مرآبك. إذا أدخلت كل هذه القيم في حاسبة الطلاء ، فسيتم إعطاؤك تقديرًا قدره 9 جالونات لطلاء الهيكل الخاص بك.

بالطبع ، يمكنك إجراء هذه الحسابات يدويًا. ولكن لماذا تهتم ، عندما يعمل هذا التطبيق المناسب نيابةً عنك؟

نصيحة

إذا كنت ترغب في إضافة حاسبة الرسم هذه إلى موقع الويب أو المدونة الخاصة بك ، فيمكنك نسخ كود التضمين المقدم. بمجرد الانتهاء من القياسات والمواصفات الأخرى ، انقر أو انقر فوق “تضمين هذه الأداة” لإنشاء رمز يمكنك إدراجه في موقع الويب الخاص بك

قد يعجبك أيضاً