ديكورات لندن » تحتاج إلى رؤية هذه الأفكار الأربعة لبلاط الفسيفساء للاستحمام الخاص بك

تحتاج إلى رؤية هذه الأفكار الأربعة لبلاط الفسيفساء للاستحمام الخاص بك

by admin

كل دش يحتاج إلى تخزين. يجب تخزين الزجاجات والبرطمانات والأدوات التي تستخدمها لتبدو بأفضل مظهر في مكان ما. للحصول على أفضل طريقة لتخزين الحمام ، أضف الأرفف المدمجة إلى الدش.

تُعرف حجرات التخزين المريحة باسم منافذ الاستحمام. مع تصميمات بلاط الفسيفساء ، لا يمكن أن يكون مكانًا وظيفيًا فحسب ، بل جميلًا أيضًا. للعثور على مصدر إلهام لمشروع إعادة تصميم الحمام التالي الخاص بك ، استخلص من هذه القائمة من الأفكار المتخصصة لبلاط الفسيفساء.

نظرة واحدة على منافذ بلاط الفسيفساء هذه ، وستكون جاهزًا لبدء مشروع إعادة التصميم التالي اليوم.

قم بتطوير التباين عن طريق تحديد أشكال مختلفة للبلاط والمكانة

واحد من الأساسيات مبادئ التصميم هي التباين. هذا هو مفهوم استخدام شكلين مختلفين ، أو قوام ، أو ألوان ، أو عناصر أخرى لجذب الانتباه وإثارة الاهتمام. التباين فعال لأنه يتطلب التركيز ؛ يتم سحب عينك نحو العنصر البارز. لذلك ، تصبح نقطة التباين جزءًا من التصميم الذي تنتبه إليه.

أعلاه هو مثال للأفكار المتخصصة لبلاط الفسيفساء التي تعتمد على التباين لزيادة جاذبيتها البصرية. في هذا التصميم الخاص ، يمتد بلاط Soho الرقيق عموديًا على طول جدران الدش والجزء الداخلي من مكانه. يؤكد نمطهم على العصابات المستطيلة الضيقة التي هي بالتأكيد أطول من عرضها.

الكوة ، من ناحية أخرى ، على شكل مربع. على الرغم من أنه لم يسمع به من قبل منافذ قياس 12 في 24 بوصة، يتجاهل هذا التصميم الخاص الارتفاع الإضافي وبدلاً من ذلك يتطابق في الطول والعرض. يحدد هذا التصميم المربع شكل مكانه بعيدًا عن الشكل المضمن في التصميم المغطى بالبلاط ، وبالتالي يخلق تباينًا جذابًا.

طابق البلاط مع الزجاج لإلقاء نظرة تنسيقية

إذا التزمت بأبعاد أكثر تقليدية مقاس 12 × 24 بوصة لمكان الاستحمام الخاص بك ، فسيكون لديك مساحة كبيرة لإضافة رف أو رفين إلى منطقة التخزين الخاصة بك. الزجاج مادة شائعة يمكن من خلالها صنع أرفف الحمام. لسبب واحد ، لأنه واضح ، لن تعيق وجهة نظرك من تصاميم متخصصة بلاط الفسيفساء. عندما يكون البلاط هو محور الدش ، فمن المهم الحفاظ على تكامل تصميمه باستخدام أرفف غير مزعجة. الزجاج سهل التنظيف ، وعلى عكس الأرفف المعدنية ، فهو لا يصدأ. وإذا اخترت الزجاج المقسى ، يمكنك الوثوق في أنه سيكون آمنًا للاستخدام في الحمام.

الآن على الرغم من أن الزجاج شفاف ، إلا أنه غالبًا ما يكون له صبغة خضراء. يظهر هذا اللون بشكل خاص على طول الحافة ، وهو الجزء الأكثر بروزًا من الرف المخصص. اللون الأخضر هو أ نتيجة أكسيد الحديد الموجود في معظم الزجاج.

على الرغم من توفر الزجاج بدون هذا الصبغة ، ففكر في التمسك بالظل الأخضر والتخطيط لأفكار متخصصة في بلاط الفسيفساء حوله. كما هو موضح هنا ، فإن بلاط الخلفية لهذا المكان المخصص عبارة عن ظل أخضر ناعم يكمل اللون الأخضر للأرفف. يقترن نمط الشبكة الهندسي للبلاط بشكل جيد مع الخطوط المستقيمة للأرفف ، مما يعزز المظهر العام.

قم بتشكيل مكانة بلاط الفسيفساء بحدود

تتمثل إحدى أسهل الطرق لإضافة التركيز على التصميم في إضافة إطار إليه. عادة ، تُستخدم الإطارات لتسليط الضوء على الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لنا ، مثل الصور والأعمال الفنية والجوائز. ومع ذلك ، في التصميم الداخلي ، يمكن للإطارات بمثابة عنصر مستقل التي تجذب العين في اتجاه معين لإنشاء نقطة محورية للمساحة.

لاستخدام منافذ بلاط الفسيفساء كعناصر لافتة للنظر ، ضع في اعتبارك إضافة حد حول الرفوف المريحة. ضع في اعتبارك تصميم الحمام هذا. تنجذب عينك على طول الغرفة إلى الحمام الموجود على الحائط البعيد. هناك جانبان من هذا المكان يميزانه كنقطة محورية للغرفة. لسبب واحد ، الجزء الداخلي من مكانه مغطى بالبلاط بمادة أغمق من باقي الحمام.

علاوة على ذلك ، تحدد الحدود المحددة من طبقتين هذه المساحة بعيدًا عن بقية جدار الدش. الطبقة الخارجية عبارة عن شريط رفيع داكن يتطابق مع خلفية المكانة. تتطابق الطبقة الداخلية مع المواد الأخف وزناً المستخدمة في جدران الدش ، لكن البلاط عبارة عن مربعات أصغر من تلك التي تغطي جوانب الدش. يعمل التباين في اللون والاختلاف في الشكل معًا لتشكيل إطار لا يمكن تفويته للمكان المناسب.

قم بإنشاء مظهر أحادي اللون مع بلاط متناسق

في التصميم الداخلي ، يكون نظام الألوان أحادي اللون متنوعًا القيم والاختلافات من نفس اللون تستخدم كأساس لديكور الغرفة. يمكن استخدام مخطط أحادي اللون في جميع أنحاء الغرفة لتعزيز الشعور بالاسترخاء ، ولكن كفيديو “التصميم الداخلي – نظام ألوان أحادي اللون سهل وممتع DIY“إلى أنه يمكن أيضًا استخدام خلفية بدون قدر كبير من التباين كطريقة لإبراز عناصر أخرى من التصميم.

في هذا الحمام بالذات ، يكون مكان الاستحمام ملحوظًا ، لكنه ليس بأي حال من الأحوال النقطة المحورية للغرفة. نظرًا لأن المكانة تتميز بنفس النمط الهندسي ونظام الألوان المحايد مثل جدران الحمام ، فإن الرفوف لا تجذب انتباهك بعيدًا عن السمات الأكثر بروزًا للغرفة. بدلا من ذلك ، فإن تركيزك يذهب بالضبط حيث يريد المصمم أن يفعل ذلك ؛ أول الأشياء التي تلاحظها هي الزهرة الأرجوانية العميقة ، والنافذة الكبيرة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي ، ونمط البلاط عالي التباين على الأرض.

أي من هذه التصاميم المتخصصة لبلاط الفسيفساء هي الأكثر جاذبية لك؟ الحمام له استخدام عملي ، ولكن لا ينبغي أن يضطر إلى التضحية بالجماليات في السعي وراء الوظائف. عندما تبرز أعمال البلاط مكانتك ، يمكن أن يكون الرفوف مفيدًا وجميلًا. يرجى ترك تعليق أدناه بأفكار التصميم المفضلة لديك لمنافذ دش بلاط الموزاييك ، ومشاركة هذه المقالة مع أصدقائك الذين يقدرون الديكور الداخلي الراقي.


قد يعجبك أيضاً