ديكورات لندن » كيفية استخدام طاقة Green Tara في فنغ شوي

كيفية استخدام طاقة Green Tara في فنغ شوي

by admin

فنغ شوي هي ممارسة صينية قديمة تأثرت بفلسفات شرقية أخرى مثل البوذية والهندوسية. في الأساس ، يؤكد فنغ شوي أن ترتيب البيئة والأشياء من حولك يمكن أن ينسق ويوازن الطاقات الإيجابية والسلبية.

اعتمادًا على مدرسة فنغ شوي ، أو حتى الممارس ، قد تكون أو لا تكون التأثيرات الروحية للبوذية والهندوسية جزءًا من تعبير فنغ شوي. يمكن تطبيق فنغ شوي بطريقة علمانية ولا يلزم استخدام الأيقونات البوذية. ومع ذلك ، إذا كنت منجذبًا إلى Green Tara ، فيمكنها أن تكون وسيلة قوية لجلب فنغ شوي إلى منزلك إذا كان لها صدى معك.

من هي تارا؟

تارا هي واحدة من أكثر الآلهة شهرة في البوذية التبتية والهندوسية. يأتي اسم “تارا” من اللغة السنسكريتية ويعني الشخص الذي يأخذك عبرها. إنها إله أنثى يمكن أن تأخذك عبر محيط سامسارا ، وهو مفهوم بوذي لوجودنا الدوري المستمر للحياة وإعادة الميلاد. أحيانًا ما يتم تشبيه Samsara بعجلة الهامستر ، حيث نركض بلا مبالاة في دوائر. يمكن أن تقدم تارا الدعم لتأخذك عبر التنوير.

تعتبر أم جميع تماثيل بوذا ، أو المستيقظين. تارا هي أيضًا بوديساتفا ، مما يعني أنها كرست حياتها لإنهاء معاناة جميع الكائنات. يتعهد بوديساتفا بالبقاء في سامسارا حتى يصل كل كائن إلى النيرفانا أو التنوير. تقول إحدى القصص أن تارا ولدت من دموع بكت من قبل تشينريزيج ، بوديساتفا آخر ، الذي بكى على الإطلاق معاناة العالم. في النهاية ، تمثل تارا التعاطف مع جميع الكائنات.

تارا الخضراء والأبيض تارا

هناك العديد من Taras ، لكن Green Tara و White Tara هما الأكثر شهرة. تم تصويرهم بشكل مختلف ، وكما قد تتخيل ، فإنهم بألوان مختلفة. وفقًا لبعض الأساطير ، وُلد وايت تارا من الدموع المتسربة من عين تشينرزيج اليسرى ، بينما ولد جرين تارا من دموع عينه اليمنى.

تتمتع Green Tara بشرة خضراء ، ولديها وضع محدد يميزها عن غيرها من آلهة Taras وغيرها من الآلهة الأنثوية. سوف تجد جرين تارا بيدها اليمنى في مودرا العطاء واليد اليسرى ممسكة بزهرة لوتس زرقاء نصف مفتوحة. مودرا هي إيماءة يد رمزية ، بينما اللوتس هي تذكير بوجود جمال حتى في أحلك الأوقات. والجدير بالذكر أن Green Tara قامت بتمديد ساقها اليمنى ، وهي جاهزة للانطلاق في العمل. إنها دائمًا متاحة لمساعدة ومساعدة أي شخص محتاج. يقال أنه يمكنك ببساطة استدعاء اسمها أو شعارها ، Om Tare Tu Tare Ture Swaha.

تجلس White Tara مع كلتا ساقيها متقاطعتين وتحمل لوتس بيضاء مفتوحة بالكامل في يدها اليسرى ، في حين أن يدها اليمنى في نفس الوضع مثل Green Tara. على عكس Green Tara التي لديها عينان ، فإن White Tara لديها سبعة: ثلاثة على وجهها وواحدة في كل يد وواحدة على كل ساق. هذا يرمز إلى علمها المطلق في معرفة كل من يحتاج إلى الرحمة.

في حين أن كلا الشكلين من تارا ينبعان من التعاطف اللامتناهي مع جميع الكائنات الحية ، إلا أنهما لديهما ارتباطات مختلفة في البوذية التبتية. يرمز White Tara إلى اليوم ، ويرتبط بالنعمة والصفاء وحب الأم لطفلها. يصلّي البوذيون التبتيون إليها من أجل الشفاء وإطالة العمر.

الأخضر تارا يرمز إلى الليل ، ويرتبط بالنشاط والوفرة. دعاء لها تطلب الثروة والحماية في رحلة ، وكذلك التحرر من الأوهام أو المشاعر السلبية.

في بعض مدارس فنغ شوي ، يتم استحضار Green Tara لرفع المشاعر وكذلك دعوة الدعم والتعاطف. يرتبط اللون الأخضر بعنصر الخشب في العناصر الخمسة الصينية. (العناصر الأربعة الأخرى هي النار والأرض والمعادن والماء.) عنصر الخشب يلهم التجديد والرحمة والمرونة والنمو.

جرين تارا تانجكا بواسطة كارمن مينسينكCarmen Mensink” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_1-0-22″ data-tracking-container=”true”>

كارمن مينسينك

تنسيب فنغ شوي لـ Green Tara

يمكنك جلب طاقة Green Tara إلى فنغ شوي في منزلك عن طريق وضع صورتها في منطقة مرتبطة بجانب الحياة التي تحتاج فيها إلى مساعدتها. يمكنك وضع Green Tara كتمثال أو عمل فني أو حتى ترديد شعارها أثناء تواجدك داخل المنطقة المناسبة من منزلك.

نصيحة

إذا كنت تقوم بدمج صورة بوذية داخل مساحتك الخاصة ، فلا يجب وضعها على الأرض.

غرفة العائلة

يمكنك تنشيط غرفة العائلة أو العرين مع Green Tara إذا كنت ترغب في المزيد من الشفاء والانسجام لنفسك وعائلتك. هذه الغرفة متصلة بأسرتك لأن هذا هو المكان الذي تقضون فيه الوقت معًا. يمكن وضع تمثال أو صورة لـ Green Tara على رف أو مذبح أو حائط.

منطقة الثروة

أحد جوانب فنغ شوي هو خريطة باغوا ، التي تقسم الفضاء من الناحية المفاهيمية إلى تسعة مجالات ، يرتبط كل منها بجانب مختلف من الحياة ، مثل الأسرة أو الصحة أو العمل أو الإبداع. للعثور على منطقة ثروة منزلك على خريطة باغوا ، قف عند الباب الأمامي الخاص بك وانظر إلى الداخل. منطقة الثروة هي ركن المنزل في أقصى الخلف على اليسار. إن وضع تمثال أو صورة لـ Green Tara في منطقة الثروة لن يساعد فقط في الثروة المالية ، ولكن أيضًا في الشعور العام بالوفرة والكرم والامتنان.

المنطقة الصحية (المركز)

يتصل مركز منزلك بجميع مناطق باغوا ، لذا فهو يؤثر على صحتك ورفاهيتك بشكل عام. حاول وضع Green Tara في وسط منزلك إذا كنت ترغب في طلب دعمها لتحسين رفاهية جميع أفراد الأسرة.

الدخول الأمامي

يعد الدخول أو الردهة مكانًا مثاليًا للتذكير الروحي مثل Green Tara. ستساعدك رؤيتها وأنت تدخل المنزل وتخرج منه على الاعتراف بتعاليمها عن التعاطف ، كما ستذكرك أنك لست وحدك.

منطقة التأمل

إذا كان لديك مذبح أو مكان تتأمل فيه بانتظام ، فسيكون تمثال أو صورة Green Tara إضافة مرحب بها. يمكنك استكشاف كل الحكمة والرحمة التي تقدمها لحياتك الروحية.

قد يعجبك أيضاً