ديكورات لندن » متوسط ​​حجم المطبخ المتغير باستمرار

متوسط ​​حجم المطبخ المتغير باستمرار

by admin

من الصحيح عمومًا أن حجم المطبخ السكني الأمريكي قد زاد على مر السنين مع زيادة المساحة الإجمالية للمنزل المتوسط ​​المبني حديثًا. ولكن في جميع مراحل التاريخ ، تخضع هذه المتوسطات لنمط المنزل والثراء أكثر من قواعد التصميم التاريخية.

تميل المنازل الكبيرة والفاخرة دائمًا إلى امتلاك مطبخ أكبر (متصل أو منفصل عن المنزل). هناك أيضًا اختلافات إقليمية وديموغرافية. على سبيل المثال ، تميل منازل الضواحي دائمًا إلى مطابخ أكبر من المنازل الحضرية ، وتميل المنازل في الجنوب الغربي إلى امتلاك مطابخ أكبر من تلك الموجودة في الشمال الشرقي.

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، تطورت المطابخ السكنية في الولايات المتحدة تدريجياً إلى مساحات موسعة تخدم الوظائف الاجتماعية بالإضافة إلى إعداد الطعام.

مطابخ سكنية على مر السنين

قبل عام 1900: كان متوسط ​​حجم المنزل أصغر مما هو عليه اليوم ، ويشغل المطبخ مساحة صغيرة من المنزل. كانت الأجهزة ، بما في ذلك المواقد ، عبارة عن أجهزة ضخمة قائمة بذاتها تشغل معظم المساحة ؛ تم تخزين الكثير من الطعام في مخازن منفصلة. كان المطبخ عبارة عن مساحة خفية إلى حد كبير ، ولم يتم استخدامها لتناول الطعام أو التواصل الاجتماعي. يوجد استثناء في مطبخ المزرعة الريفية ، والذي غالبًا ما كان مساحة كبيرة جدًا حيث يتم تقديم الوجبات.

أوائل القرن العشرين: ظلت المنازل صغيرة إلى حد ما ، في المتوسط ​​، وشهدت زيادة تدريجية للغاية حتى عام 1950. ظلت المطابخ أيضًا غرفًا صغيرة إلى حد ما ، ولكن الغاز الموفر للمساحة ، والأجهزة الكهربائية ، والخزائن الفعالة بدأت في جعل المطابخ أكثر فاعلية. أصبحت مناطق تناول الطعام الصغيرة غير الرسمية داخل مساحة المطبخ أكثر شيوعًا. أدى هذا إلى قيام البناة ببناء مطابخ أكبر إلى حد ما.

من الخمسينيات إلى الثمانينيات: زادت أحجام المنازل تدريجياً. مع زيادة حجم المنزل ، ازداد حجم المطبخ تدريجيًا أيضًا. نظرًا لأن الأجهزة المدمجة والخزائن ذات الكفاءة أصبحت أكثر شيوعًا ، فقد جعل هذا المطبخ أكثر قابلية للاستخدام. غالبًا ما يتم تقديم الوجبات العائلية غير الرسمية الآن على مائدة صغيرة أو زاوية إفطار.

الثمانينيات حتى الوقت الحاضر: زادت أحجام المنازل المبنية حديثًا تدريجياً إلى المتوسط ​​الحالي البالغ 2600 قدم مربع. زادت أحجام المطابخ في المنازل الجديدة بشكل أسرع ، حيث كان الاتجاه السائد للمطابخ أن تخدم بشكل متزايد وظيفة اجتماعية. في المنازل المبنية حديثًا ، قد تحتوي المطابخ على مناطق طعام كبيرة ومساحة مفتوحة للترفيه ، وغالبًا ما شهدت المنازل القديمة مشاريع إعادة تصميم كبرى خصصت مساحة أكبر للمطبخ. أصبحت المطابخ التي تبلغ مساحتها 400 قدم مربع أو أكبر شائعة جدًا في المنازل الكبيرة. غالبًا ما تكون المطابخ الآن جزءًا من تصميمات الغرف ذات المفهوم المفتوح ، مما يؤدي إلى عدم وضوح التمييز بين المطبخ وغرفة المعيشة.

متوسط ​​أحجام المطابخ في منازل اليوم

عندما يتم النظر في جميع المنازل (منازل سكنية منفصلة من جميع الأعمار ، وكذلك الشقق السكنية والمنازل) ، يبلغ متوسط ​​حجم المنزل في الولايات المتحدة حوالي 1500 قدم مربع ، وفقًا لمكتب الإحصاء الأمريكي. لكن متوسط ​​حجم المنزل المبني حديثًا اليوم يبلغ حوالي 2600 قدم مربع ، أي ما يزيد عن 1000 قدم مربع كاملة من متوسط ​​المنزل الجديد الذي تم بناؤه في السبعينيات. هذا التناقض بين المنازل المبنية حديثًا مقابل المنازل الحالية يؤدي إلى تباين كبير في تقديرات أحجام المطبخ ، اعتمادًا على المصدر.

من المحتمل أن يعتمد حجم مطبخك على عمر المنزل وعلى نوع إعادة التصميم الرئيسية التي تم إجراؤها على مر السنين.

يتم توفير إحصاءات متنوعة من National Kitchen and Bath Association (NKBA):

  • بشكل عام ، يبلغ متوسط ​​عدد المطابخ في الولايات المتحدة حوالي 161 قدمًا مربعًا في منازل من طابق واحد و 174 قدمًا مربعًا في منازل متعددة الطوابق.
  • في المنازل التي تقل مساحتها عن 1500 قدم مربع ، يبلغ متوسط ​​مساحة المطبخ 103 قدم مربع.
  • في المنازل التي تزيد مساحتها عن 4000 قدم مربع ، يبلغ متوسط ​​مساحة المطبخ 238 قدمًا مربعًا.

وفقًا للجمعية الوطنية لبناة المنازل (NAHB) ، فإن متوسط ​​أحجام المطابخ في المنازل الجديدة يميل إلى أن يكون متناسبًا مع البصمة الإجمالية للمنزل نفسه:

  • المنازل التي تقل مساحتها عن 2000 قدم مربع: متوسط ​​حجم المطبخ 195 قدم مربع
  • المنازل من 2000 إلى 2900 قدم مربع: متوسط ​​حجم المطبخ: 288 قدم مربع
  • منازل 3000 قدم مربع زائد: متوسط ​​حجم المطبخ 424 قدم مربع

التناقض الظاهر بين هذه الإحصائيات يرجع إلى أن دراسة NAHB تتعامل مع بناء منازل جديدة ، بينما تتضمن أرقام NKBA جميع المنازل الموجودة.

قد يعجبك أيضاً