ديكورات لندن » الاختلافات بين الحبيبي وصندوق الخشب الرقائقي

الاختلافات بين الحبيبي وصندوق الخشب الرقائقي

by admin


إذا كنت في السوق لخزائن جديدة ، فإن موضوعًا واحدًا قد يظهر أثناء اجتماع مع مزود الخزانة الخاص بك هو ما تفضله فيما يتعلق بألواح الخشب المضغوط مقابل بناء الخشب الرقائقي. بشكل عام ، معظم صناديق الخزانات أو الذبائح الموجودة في السوق اليوم مصنوعة إما من الخشب المضغوط أو الخشب الرقائقي ، فماذا يجب أن تختار؟

  • 01
    من 02

    لوح خشب مضغوط / لوح أثاث

    ستيف جورتون / جيتي إيماجيس

    لوح الأثاث هو طريقة خيالية لقول لوح خشب مضغوط. وهي عبارة عن لوح مضغوط مصنوع من جزيئات الخشب في ورقة مقاس 4 × 8. يتم استخدامه كركيزة مغطاة بطبقة من الميلامين لبناء صناديق الخزائن وصناديق الأدراج والأرفف.

    على مر السنين ، اكتسبت لوحة الجسيمات سمعة سيئة للغاية وبشكل عام ، هناك دلالة سلبية تحيط بها بسبب كيفية تحول الخزانات القديمة إلى الهريسة عندما تبللت من السباكة المتسربة.

    لحسن الحظ ، قطع الخشب المضغوط شوطًا طويلاً منذ الستينيات والسبعينيات. هناك درجات مختلفة من الخشب المضغوط. يُطلق على الأفضل اسم لوح الأثاث لأنه من فئة الأثاث.

    اللوح الحبيبي الناعم والقوي يحمل مسمارًا أفضل من الخشب الرقائقي لأنه أكثر كثافة والمادة ليست عرضة للتمدد والانكماش. هذه ميزة إضافية عندما تصنع الخزانات بأطنان من البراغي التي تحمل الأجزاء المتحركة والعمل.

    الميلامين في بناء مجلس الوزراء

    يمكن استخدام الميلامين كمادة نهائية للوح الحبيبي أو لوح الأثاث المستخدم في صنع صناديق الخزائن وصناديق الأدراج والرفوف. الميلامين هو خيار أقل تكلفة ويمكن أن يأخذ مظهر الخشب أو أن يكون لونه صلبًا ، مثل الأبيض. عندما تلتصق بالركيزة (مادة الطبقة الداخلية مثل اللوح الحبيبي) ، فإنها تكون ناعمة.

  • 02
    من 02

    الخشب الرقائقي

    9 رقائق

    نيكوليت باتون ، كد

    الخشب الرقائقي عبارة عن مادة ألواح ، مصنوعة أيضًا في صفائح 4 × 8. يتكون الخشب الرقائقي من شرائح رقيقة أو قشرة خشبية مغلفة بشكل متقاطع (يتم تدوير كل طبقة ولصقها) لتشكيل لوحة قوية لبناء صناديق الخزانات وصناديق الأدراج والأرفف ، مثل لوح الخشب المضغوط أعلاه.

    عادة ما تكون مصنوعة من أخشاب أخف وزنا ، ويتم تشطيبها بطبقة شفافة جذابة للديكورات الداخلية للخزائن.

    مادة مستقرة هيكليًا تكون أخف من ألواح الخشب المضغوط وهذا هو السبب في أن بعض صانعي الخزانات المحليين يفضلون العمل معها (يسهل نقلها على منشار الطاولة).

    عادةً ما يكون الخشب الرقائقي هو أكثر تكلفة لبناء صندوق الخزانة ، ولكن تحقق من السماكة قبل أن تقرر استخدام الخشب الرقائقي. بعض الشركات المصنعة تستخدم 1/2 “سماكة للحفاظ على التكلفة منخفضة وحمل أنها ميزة ممتازة. يجب أن تستخدم الخزانات الجيدة بناء الخشب الرقائقي 1/2” أو 5/8 “أو 3/4”.

    هل تعتقد أن الخشب الرقائقي سوف يمتص كمية أقل من الماء من الخشب المضغوط؟ فكر مرة اخرى! نظرًا لأن الخشب المضغوط أكثر كثافة من الخشب الرقائقي ، فإنه يمتص الماء بشكل أسرع. إذا كنت قلقًا بشأن احتمال حدوث تسرب في السباكة ، فقم بتركيب وعاء ماء أو سجادة لتجميع المياه قبل أن تلامس الخزانة.

    لماذا تختار الخشب الرقائقي؟

    هناك شيء يمكن قوله عن شكل ومظهر الخشب الحقيقي. إذا كنت تستمتع بالنظر إلى حبيبات وعقد وخطوط معدنية حقيقية على الأجزاء الداخلية لخزاناتك ، فانتقل إلى الخشب الرقائقي. إذا لم تتمكن من معرفة الفرق بين الميلامين وألواح الخشب المضغوط ، فيمكنك توفير التكلفة والانتقال إلى ألواح الخشب المضغوط / الميلامين.

قطع المجلس اللوح

Sergey05 / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً