ديكورات لندن » هل يجب دهان المنزل بالرش أو الفرشاة؟

هل يجب دهان المنزل بالرش أو الفرشاة؟

by admin


هل يجب رش الدهان الخارجي القادم لمنزلك أو تنظيفه يدويًا؟ إنه ليس سؤالًا شائعًا لأن رشاشات الدهان متوفرة أكثر بكثير من أي وقت مضى. يمكن استئجار رشاشات دهان عالية السرعة من الدرجة التجارية مقابل 400 دولار إلى 600 دولار في الأسبوع. يمكن شراء رشاشات المستهلك ذات السرعة المنخفضة بحوالي نصف هذه الكمية.

ليس ذلك فحسب ، قد يبدو تنظيف الدهان كأنه نشاط يستغرق وقتًا طويلاً يقتصر على المناطق الأصغر مثل تقليم النوافذ أو الأبواب. ومع ذلك ، عندما تكون الظروف مناسبة ، فإن تنظيف معطف اللون التالي في منزلك أمر منطقي.

تنظيف اليدين بالفرشاة
  • بداية سريعة

  • بطيء ، بمجرد أن تبدأ الدهان

  • تغطية كثيفة

  • يصعب الوصول إلى بعض المناطق

  • عمل تحضيري أقل

  • القليل جدا من الدهان الضائع

  • جيد للمناطق التفصيلية

رش
  • بداية أبطأ

  • سريع ، بمجرد أن تبدأ الدهان

  • تغطية رقيقة

  • وصول ممتد

  • الكثير من العمل التحضيري

  • يضيع الكثير من الدهان

  • يمكن أن تفوت بعض التفاصيل

استخدام الفرشاة مقابل البخاخ لدهان المنزل الخارجي

باستخدام فرشاة الدهان

يتيح لك استخدام فرشاة الدهان لدهان منزلك البدء بشكل أسرع كل يوم. ليس لديك الكثير من الأدوات والمواد التي يجب إحضارها وإعدادها.

في كثير من الأحيان ، يمكنك تقسيم التنظيف إلى عدة مشاريع صغيرة على مدار اليوم. في عطلات نهاية الأسبوع أو في أيام الأسبوع عندما تكون في المنزل ، يمكنك التداخل بشكل مريح مع تنظيف الجزء الخارجي بالفرشاة مع الأنشطة الأخرى. يمكنك حتى لف الفرشاة بإحكام في البلاستيك وإعادة استخدامها لكل جلسة صغيرة.

نصيحة

عند دهان منزل بفرشاة ، بالكاد تحتاج إلى أن تتناسب. يوصى دائمًا بالملابس القديمة والقبعة ، ولكن لا يوجد شيء مثل البذلة الكاملة والغطاء والنظارات الواقية اللازمة لرش الدهان.

مطلوب تغطية وإخفاء أقل بكثير للمناطق النظيفة. يتطلب الرش مساحة واسعة من الأغطية البلاستيكية أو القماش المنسدل. على النقيض من ذلك ، فإن التنظيف بالفرشاة يحتاج فقط إلى قطعة قماش طويلة وضيقة للرسام للمنطقة الواقعة أسفل منطقة الدهان مباشرة. إذا كنت رسامًا دقيقًا أو في مناطق لا تهم فيها القطرات ، يمكنك حتى الاستغناء عن المنشفة.

عند تنظيف أسنانك بالفرشاة ، ستتاح لك الفرصة لإيلاء المزيد من الاهتمام للتفاصيل. إذا كانت هناك منطقة مشكلة تحتاج إلى إصلاح ، فغالبًا ما تراها أفضل عند التنظيف بالفرشاة وليس عند الرش.

يعتبر التنظيف بالفرشاة أيضًا طريقة رائعة للحفاظ على الدهان. يصبح الدهان أكثر سمكًا عند التنظيف بالفرشاة ، ولكنه يستخدم دهانًا أقل. على عكس بخاخ الدهان ، لا يتم فقد أي دهان في الهواء. قد يحدث بعض تبخر الماء ، ولكن يمكن تخفيف دهان اللاتكس المائي بمزيد من الماء.

يعتبر التنظيف بالفرشاة أكثر تطلبًا من الناحية البدنية من الرش. ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على الوصول إلى جميع مناطق المنزل الخارجي ، حتى أعلى المواقع. على سلم التمديد ، قد يكون هذا أمرًا صعبًا نظرًا لأن سلامة السلم تتطلب ألا تصل أبدًا إلى حد أن يترك جسمك خط الوسط مع السلم.

باستخدام بخاخ الدهان

يعني استخدام بخاخ دهان للجزء الخارجي لمنزلك أنه يمكنك تغطية المزيد من المساحات بشكل أسرع – ولكن فقط بعد انتهاء العمل التحضيري. من السهل تغطية الأعمال والقوام المعماري الصعب باستخدام بخاخ الدهان.

مع الرش ، ستحتاج إلى تغطية العوائق من المرافق (الأسلاك والأنابيب وعدادات الغاز) والتفاصيل المعمارية والنباتات والممرات والأرصفة وأي شيء آخر لن يتم طلائه. بمجرد أن يتم إخفاء كل شيء وتسجيله ، يكون الرش أسرع من التنظيف بالفرشاة.

نصيحة

يمكن أن تمد الرشاشات وصولك بمقدار قدمين آخرين عندما يكون لديك مناطق مرتفعة أو بعيدة.

رش منزلك كل يوم هو مشروع كل شيء أو لا شيء. لا تتنقل بين رش الدهان والمشاريع الأخرى في المنزل. أنت ملتزم بدورة الدهان الكاملة: التحضير والدهان والتنظيف.

يمكن أن تكون هذه مهمة صعبة تستغرق عدة أيام: مشروع بحد ذاته. أيضا ، يمكن أن يتدخل الطقس. يجب أن تكون على دراية بالأمطار القادمة لأنها قد تدمر أعمال التغطية الخاصة بك.


فيفربيتشيد / جيتي إيماجيس

كم الدهان للاستخدام

كمية الدهان المراد استخدامها بفرشاة

بشكل عام ، سوف تستخدم ما يصل إلى ثلاث مرات من الدهان عن طريق الرش مقارنة بالفرشاة ، بالإضافة إلى أنك تخاطر بالحصول على طبقة أرق.

يقدر المصنعون أن جالونًا واحدًا من مادة الأكريليك-لاتكس الخارجية على سطح نظيف أو مطلي أو مُجهز – بحد أدنى من المسامية – يغطي حوالي 400 قدم مربع.

التقطير والتقطير على الدهان كثيفًا جدًا من العوامل التي من شأنها أن تقلل من هذا التقدير.

كمية الدهان المراد استخدامها مع بخاخ الدهان

يستخدم الرش المزيد من الدهان لأن البخاخ يحول الدهان إلى قطرات صغيرة. ينتهي المطاف بمعظم القطرات على السطح ، لكن العديد من القطرات الأخرى تنجرف بعيدًا. هذا متأصل في رش الدهان ، ولا يمكن فعل الكثير للسيطرة عليه.

أيضًا ، يجب تفجير أي دهان متبق في الخرطوم. يمكن حفظ بعض الدهان ، لكن الكثير منه يضيع.

سيغطي جالون واحد من الدهان حوالي 150 إلى 200 قدم مربع من الجدار. من الأفضل تقدير قيمة عالية عند الرش على الدهان.

كيفية الحفاظ على الدهان عند الرش

تجنب الرياح

حتى الرياح الخفيفة التي تبلغ 5 ميل في الساعة كافية لتفجير الدهان المرشوشة. يمكن أن تزيد الأيام العاصفة جدًا من استهلاك الدهان بنسبة تصل إلى 25 بالمائة. لذلك ، مقابل كل أربعة جالونات يتم رشها في ظروف الرياح ، قد تفقد ما يقرب من جالون واحد في الريح.

من الصعب سد الرياح ، لذا انتظر حتى تتحسن الظروف قبل الرش مرة أخرى.

مضخة الدهان الخلفي

عند الانتهاء ، قد يكون من المغري رش باقي الدهان في الهواء. بدلاً من ذلك ، قم بضخ الدهان المتبقي في الخرطوم مرة أخرى في الحاوية بدلاً من التخلص منه. يمكن أن يتراكم الدهان المتبقي حتى 25 قدمًا من الخرطوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحفاظ على الدهان أكثر صداقة للبيئة.

الوقوف قريبًا نسبيًا من السطح

كلما ابتعدت عن السطح ، زاد انجراف الدهان بعيدًا على شكل سحابة. إن الوقوف بالقرب من السطح يقلل من سحابة الدهان هذه.

لكن كن حريص. يعني الرش عن قرب فرصة أكبر للقطرات. أيضًا ، يمكنك الحصول على مزيد من النفخ من البخاخ ، مما يعني ارتداء جورب دهان فوق رأسك ، ومعاطف ، وجهاز تنفس ، ونظارات واقية ضيقة.

رجل يدهان طنف منزل

جون لوند / سام دييفويس / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً