ديكورات لندن » كيف تدهن الجدران الداخلية مثل المحترفين

كيف تدهن الجدران الداخلية مثل المحترفين

by admin


روني كومو / ستوكسي يونايتد

في هذه المقالة

  • تحضير
  • نصائح لدهان الجدران الداخلية


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    6 ساعات

  • الوقت الكلي:
    2 أيام

  • مستوى المهارة:
    مبتدئ

  • التكلفة المتوقعة:
    60 دولارًا إلى 120 دولارًا

قد يبدو دهان الجدران الخاصة بك وكأنه أهم مهمة لإعادة تصميم المنزل ، وهو مشروع يمكن للهواة أن يؤديه بنفس السهولة التي يقوم بها المحترفون. حتى لو شعرت بالذهول قليلاً من فكرة دهان الجدران الخاصة بك ، فإن التوفير في التكلفة الذي قد تدركه من خلال القيام بذلك بنفسك يمكن أن يدفعك بسهولة إلى تجربة مهاراتك.

في حين أن الدهان الداخلي لا يرتقي إلى مستوى الوظائف التي تتطلب مهارة ثقيلة مثل الأعمال الكهربائية أو السباكة ، إلا أن كل شيء يتعلق بالدهان ليس واضحًا تمامًا. هذه نقطة أساسية يجب تذكرها في هذا المشروع: خذ وقتك. قد لا تنشئ جدارًا مطليًا بشكل سلس تمامًا من أول مرة. كن واقعيًا بشأن ذلك ، ولكن اعلم أيضًا أنه من خلال الدراسة والممارسة بعناية ، يمكنك إنجاز عمل احترافي عالي الجودة في منزلك.

على مر السنين ، طور الرسامون المحترفون إجراءات معينة تجعل وظائفهم تسير بشكل أسرع وتبدو أفضل وتنظف. من خلال اعتماد أساليب الرسامين المحترفين والحيل الداخلية ، يمكنك أيضًا تنفيذ مشروع رائع لدهان الجدران. هيا بنا نبدأ.

تحضير

لتحضير الغرفة للدهان ، قم أولاً بإزالة أي عوائق. وهذا يشمل كل شيء من الأثاث إلى أغطية مفاتيح الإضاءة. كلما زادت قدرتك على الإزالة ، زادت المساحة التي يتعين عليك تحريكها وإنشاء وظيفة دهان أفضل ، وقللت فرصة رش الدهان العرضي على الأشياء التي لا تفضل دهانها ، مثل الأريكة أو خزانة الكتب.

تحرك خارج العوائق الكبيرة. إذا كانت هناك أشياء لا يمكنك نقلها ، انقلها إلى منتصف الغرفة وقم بتغطيتها جيدًا بملاءات بلاستيكية.

ثم انظر إلى الأشياء الصغيرة. باستخدام مفك البراغي الصحيح ، قم بإزالة لوحات مفاتيح الإضاءة ، ولوحات المخرج ، والصور ، وخطافات التعليق أو المسامير ، وخطافات المناشف أو الملابس. بعد إزالة الألواح ، ضع شريطًا لاصقًا على المفاتيح والمنافذ المتبقية لتجنب انزلاق الدهان عليها.

تتطلب بعض عوائق الجدران ، مثل التشذيب ، الكثير من الوقت والجهد لإزالتها واستبدالها لاحقًا. إلى جانب ذلك ، قد تتسبب في تلف الجدران بإزالتها. ما لم تكن تقوم بإعادة تشكيل شاملة للغرفة ، فقد تجد أنه من الأسهل إخفاء الألواح أو تشكيل التاج أو تقليم النوافذ والأبواب.

سيتم العثور على عدد قليل من الرسامين المحترفين بدون مجموعة من مصابيح العمل. من خلال تسليط الضوء الأبيض على الحائط الذي تدهنه ، تحصل على تمثيل مرئي حقيقي وواضح لمدى جودة الدهان. مصابيح السقف فقط لا تقوم بهذه المهمة. ابحث عن مصباحي عمل LED غير مكلفيْن ، تم تصنيف كل منهما عند 4000 لومن ، في مركز منزلك المحلي.

قم بتشغيل شرائط طويلة غير متقطعة من شريط الرسام على طول نقطة الالتقاء بين الجدار والسقف والجدار والجدران المجاورة وعلى طول الجزء العلوي من الألواح. إذا كان للجدار باب أو نافذة ، فقم بتشغيل الشريط حول الباب أو حافة النافذة لحمايتها من تناثر الدهان.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • عمود التمديد للأسطوانة

  • خلاط الطاقة اللولبي المعدني (اختياري)

  • مثقاب لاسلكي (اختياري)

  • سلم 6 أقدام

  • مصابيح العمل

  • مشط دهان (اختياري للتنظيف)

  • مفكات براغي (لإزالة لوحات تبديل الضوء)

المواد

  • التمهيدي ويفضل أن يكون ملونًا

  • دهان داخلي أكريليك لاتكس

  • إطار الأسطوانة بالحجم المطلوب

  • غطاء الأسطوانة بالحجم المطلوب

  • الدهان يمكن أن يسكب صنبور

  • قم بإسقاط القماش أو القماش أو القماش

  • الأغطية البلاستيكية

  • صواني وبطانات الدهان

  • شريط الرسام

  • 2 بوصة بزاوية فرشاة الدهان أو أداة شحذ الدهان

  • عصا التحريك لدهان الخشب

  • قفازات اللاتكس أو النتريل

تعليمات

  1. ضعي البرايمر

    ليس عليك دائمًا استخدام البرايمر عند دهان الحائط. هذا صحيح بشكل خاص عندما تقوم بإعادة دهان جدار بنفس اللون وتكون جودة الدهان الحالية جيدة.

    استخدم دائمًا برايمر دريوال عندما يكون السطح ورقًا دريوالًا عاريًا. غالبًا ما يطلب الرسامون المحترفون من متجر الدهانات صبغ الدهان التمهيدي لجعله أقرب إلى لون الجدار المقصود ، بدلاً من تركه باللون الأبيض المعتاد. هذا يقلل من عدد معاطف الدهان الملونة المطلوبة.

  2. امزج الدهان

    ما لم يتم خلط الدهان في المتجر قبل ساعتين من بدء الدهان ، يجب خلطه مرة أخرى. إما أن تستخدم عصا تقليب دهان خشبية أو قم بربط مرفق خلاط كهربائي حلزوني معدني في المثقاب الكهربائي.

  3. قم بدهان الحواف

    قم بدهان رقعة بعرض 4 بوصات على طول الحواف بفرشاة تقليم بحجم 2 بوصة عن طريق غمس الفرشاة برفق في علبة الدهان ، ومسح الزائدة ، ثم الدهان بجانب شريط الرسام وقليلًا.

    أو إذا كنت تستخدم تقنية القطع ، فقم بدهان الحواف بحوالي 4 بوصات للداخل أيضًا. باستخدام أي من الطريقتين ، قم بدهان طبقتين على الأقل.

  4. لف الدهان

    الآن سوف تقوم بتدوير الدهان على الجزء الداخلي من الجدار. اغمس الأسطوانة في صينية الدهان واضغط عليها جيدًا عن طريق لفها على الصينية. ضع الأسطوانة على الحائط وقم بالدهان على شكل “W”. ثم “املأ” W “لتغطية أقسام صغيرة يبلغ ارتفاعها حوالي 4 أقدام وعرضها 4 أقدام.

    قم بإنهاء مقطع قبل الانتقال إلى قسم مجاور. اعمل بسرعة حتى تحافظ على حافة مبللة. تأكد من أنك تعمل دائمًا على حافة مبللة ، لأن ذلك سيساعد على تجنب الخطوط.

  5. دع الدهان يجف وقم بدهان طبقة ثانية

    بعد الانتهاء من الجدار ، انتظر ساعتين على الأقل حتى يجف. كلما كان الدهان لامعًا ، زاد وقت الجفاف. يمكن أن يكون الدهان المسطح جاهزًا لإعادة الدهان في أقل من ساعة في الظروف الجافة والدافئة. ادهن مرة ثانية.

  6. نظف منطقة العمل

    نظف الفرشاة بالماء الدافئ ومشط الدهان ، بشرط أن تستخدم دهان أكريليك لاتكس داخلي. قم بإزالة قطع القماش واتركها تجف في الهواء فوق السياج الخارجي. احشو الأغطية البلاستيكية وتخلص منها. انتظر حتى اليوم التالي لإزالة شريط الرسام. اسحب الشريط للخلف بشكل مستقيم لقص الدهان وإنشاء خط حاد.

نصائح لدهان الجدران الداخلية

إذا كنت بحاجة إلى إنجاز العمل بسرعة وبدون أخطاء ، فيمكنك دائمًا اختيار استخدام رسام محترف. ولكن إذا كان لديك الوقت وتريد أن تتعلم الدهان مثل المحترفين ، فاتبع هذه النصائح.

استخدم دهان عالي الجودة

يبدو شراء دهان منخفض الجودة فكرة توفير المال على الورق ، ولكن ليس كثيرًا عندما يكون على الحائط. يتطلب الدهان السيئ طبقات متعددة وقد ينتهي به الأمر إلى التقشير والتشقق. نظرًا لأن الجدران الداخلية مرئية جدًا ، يجد العديد من مالكي المنازل أنه من المفيد شراء دهان عالي الجودة ، حتى عندما يكون السعر أعلى.

استخدم أغطية أسطوانية أوسع

قم بتسريع وقت الدهان باستخدام إطارات وأغطية بكرات أوسع. العرض الأكثر شيوعًا في السوق الاستهلاكية هو 9 بوصات لأنه يسهل التعامل معه. يستخدم العديد من الرسامين إطارًا وغطاءًا بكرة بعرض 12 بوصة. ولكن إذا كنت قويًا بما فيه الكفاية ، فإن استخدام بكرة مقاس 18 بوصة سيسرع اللوحة بشكل كبير.

إذا كنت تدهن العديد من الجدران ، فسيكون من المفيد استخدام بكرة أكبر. ولكن بالنسبة لجدار واحد أو جدارين فقط ، فإن الأسطوانة التقليدية مقاس 9 بوصات أو 12 بوصة ستعمل بشكل جيد.

استخدم فيلم اخفاء

غالبًا ما يستخدم الرسامون المحترفون أغشية بلاستيكية لتغطية الجدران والأسقف والنوافذ المجاورة. تحمل الكهرباء الساكنة هذا البلاستيك الرقيق للغاية على السطح. تأتي بعض أفلام التقنيع مع حافة متصلة بشريط الرسام.

استخدم قماش قطني أو قماش قطني

تعتبر الأغطية البلاستيكية مناسبة لتغطية الأثاث والأماكن الأخرى التي لن تمشي فيها. ولكن بالنسبة للأقدام ، توفر قطعة قماش قطنية مكانًا أكثر صلابة للوقوف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إعادة استخدام قماش قطني أو قماش قطني.

تعلم تقنية القطع

في حين أن لصق الحواف بشريط الرسام فعال ، يميل الرسامون المحترفون إلى استخدام طريقة القطع اليدوي. يتطلب هذا الإجراء الخالي من الشريط يدًا ثابتة وفرشاة تقليم لدهان شريط ناعم من الدهان.

قد يعجبك أيضاً