ديكورات لندن » ما هي أفضل بلاط الفسيفساء لأرضيات الاستحمام؟ سوف نظهر لك!

ما هي أفضل بلاط الفسيفساء لأرضيات الاستحمام؟ سوف نظهر لك!

by admin

يشترك أفضل بلاط الفسيفساء لأرضيات الدش في خصائص معينة: سهولة الصيانة ، وبعض الملمس الذي يمسك ، والكثير من قوة نجمة التصميم. الحقيقة هي أن بلاط الفسيفساء الخزفي لأرضيات الدش هو البلاط الأكثر شيوعًا لأنهم نجوم بارزون في كل فئة من هذه الفئات.

في حين أن الزجاج قد يكون بمثابة سدادات لجدران الحمام ، فإن بلاط الفسيفساء الزجاجي لأرضيات البلاط يميل إلى أن يكون زلقًا عندما يكون رطبًا ، وبالتالي يستخدم في الغالب كلكنات لأرضيات الاستحمام. يمكن أن يكون للبلاط الحجري بعض القوة التي تجعله حافي القدمين ، ولن يجادل أحد بأنه مذهل ، لكنه يتطلب صيانة أكثر من بلاط السيراميك. هذا لا يمنع أصحاب المنازل الفخمة من تفضيل هذه المواد لأن بلاط الفسيفساء الرخامي لأرضيات الاستحمام وغيرها من الأحجار يمكن إغلاقها كل بضعة أشهر لإبقائها في حالة جيدة إلى أجل غير مسمى. شكل وملمس الرخام البارد كافيان لتعويض الجهد الإضافي.

إليك أفضل البلاط الذي يمكنك استخدامه لأرضية الاستحمام أو الحمام.

# 1 أنماط الخزف الملزمة الإملائية

يوفر بلاط البورسلين والسيراميك العديد من إمكانيات التصميم المختلفة ، لكن مفضلاتي تكرر الأنماط لأنها مهدئة وكلاسيكية. يمكنهم أيضًا إضافة القليل من الراحة النسيجية ، كما هو الحال عند استخدام نسج السلة في جميع أنحاء الحمام ، بما في ذلك كشك الاستحمام ، كما هو الحال في هذا التصميم اللذيذ.

يمكن أن تكون أنماط الفسيفساء الأرضية دقيقة مثل تكرار الفسيفساء المربعة بألوان مختلفة ولا يزال لها هذا التأثير المهدئ المهم للغاية في المنتجع الصحي المنزلي.

# 2 مواد الفسيفساء المدهشة

يتوقع الجميع بلاطًا رخاميًا أو زجاجيًا عاديًا ، لكنهم سعداء بسرور بأرضية فسيفساء مرصوفة بالحصى تبدو وكأنها شخص قضى ساعات في وضع حجر واحد في كل مرة. الإغاثة الخشنة ريفي ساحر. إنه يعطي الوهم بأنك على الشاطئ في مكان ما بدلاً من مجرد التسكع في حمامك في ملاذ حضري.

# 3 تصاميم أنيقة ومتناقضة وبيضاء وداكنة

يوفر بلاط الفسيفساء الزجاجي الداكن لأرضية الاستحمام مزيدًا من اللمعان والعمق من بلاط السيراميك أو البورسلين الداكن. يمكن أيضًا عمل البلاط الزجاجي باللون الأزرق والأخضر الغامق ، وهو لون قريب من الأسود. يمكن أن يوفر هذا لوحة حديثة جديدة لتصميم أبيض وأسود. إذا وجدت أنك مغرم بالبلاط الزجاجي الداكن ، فلا تخف من استخدامه أكثر من باعتدال أيضًا. يستخدم هذا التصميم أفضل بلاط فسيفساء لأرضيات الدش من خلال الجمع بين بلاط السيراميك الأبيض مع شريط سوهو الزجاجي البني الداكن والرمادي على الجدران والأرضية.

# 4 المدمج في الإغاثة البلاط النسيجية

لزيادة الملمس على أرضية رخامية أو حجرية ، يُفضل غالبًا عمل التصميم من عدة قطع حجرية صغيرة ، بدلاً من البلاط الكبير. لا تمنحك هذه الفسيفساء المظهر الكلاسيكي والمظهر للرخام أو أي حجر آخر فحسب ، ولكن لا داعي للقلق بشأن الانزلاق عليها كثيرًا عندما تكون مبللة. كما أنه يوفر لك إمكانيات تصميم لا حدود لها. هنا تراه مستخدمًا لإنشاء فسيفساء للأسماك ، لكن خيالك هو الحد الأقصى عند استخدام الفسيفساء الحجرية في أرضية الحمام.

# 5 البلاط الدرامي

إذا كنت تحب مظهر البلاط الحجري الكبير حقًا ، فلا يزال بإمكانك استخدامها في الحمام أو كشك الاستحمام. بلاط الفسيفساء الرخامي لأرضيات الدش مثير وجميل ويمكن استخدامه بمفرده أو بالاشتراك مع السيراميك أو الزجاج. يفضل بعض الناس أفضل ما في العالمين ويجمعون بين الفسيفساء الحجرية وحدود مكونة من قطع حجرية أكبر. يمكن أن يخلق هذا تأثيرًا مثيرًا للفضول وعمليًا أيضًا. ألقِ نظرة على كيفية استخدام صاحب المنزل الفاخر هذا للفسيفساء الحجرية Univo مع بلاط أكبر وأكثر دراماتيكية يحد الحواف.

# 6 شعبية ، ريترو ، أنماط

يمكن للجميع أن يتذكر البلاط السداسي المشترك في العديد من تصميمات المدرسة القديمة. لقد كانت نفعية للغاية ، حيث توفر أقصى قدر من القبضة بينما تبدو متشابهة بشكل مريح. قد تبدو تصميمات اليوم متشابهة ، ولكن غالبًا ما يتم ترقيتها باستخدام تدفئة أرضية مشعة أيضًا. لا يوجد سبب يمنعك من تضمين نفس المظهر في الإصدارات الحديثة من العناصر المفضلة القديمة. ابحث عن الأنماط القديمة من الماضي للحصول على الإلهام وقم بتحديثها في خيالك بخيارات أخرى من أحجام أو أنظمة ألوان أو مواد مختلفة. هنا يتم إرجاع البلاط السداسي وإقرانه بحاوية زجاجية وخزائن حمام من الخشب البني الداكن ومرايا مؤطرة.

# 7 أعمال فنية مجردة

ليس عليك بالضرورة استخدام تصميمات من الماضي أو حتى تصميمات متوفرة تجاريًا. باستخدام تصميم Waterjet ، من الممكن إنشاء تصميمات مجردة معقدة تجمع بين المنحنيات والمربعات بأشكال مجردة غير عادية. يمكن أن يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي يميز حمامك ويمنحك لمسة عصرية تمثل بيان تصميم فريد من نوعه. لإلهام تصميم منزلك المحتمل التالي ، ألق نظرة على هذه التحفة الفنية الحديثة.

لماذا يجب أن تولي اهتماما كبيرا لتصميم كشك الاستحمام الخاص بك

آمل أن تكون قد اكتشفت أن أفضل بلاط فسيفساء لأرضيات الدش هو الذي تحبه وتريد تضمينه في تصميم الدش الخاص بك. يمكنه تهدئة العقل المشغول بالأنماط وموضوعات الألوان الدقيقة. يمكن أن يسعد حواسك عندما تتدخل وتشعر بالراحة المثيرة التي تأتي مع التصميمات أو المواد غير العادية. يمكن أن يفاجئك عندما تدخل إلى كشك الاستحمام وترى عنصر التصميم المخفي وتذهب “واو!” يمكن أن تخلق دراما عالية وغموضًا يجده الناس فريدًا. يمكن أن يكون أيضًا مكانًا يمكنك فيه التباهي بأسلوبك الشخصي أمام جمهور أسير.

إذا كنت ستصمم دشًا جديدًا أو أرضية حمام ، فما الذي ستدرجه في تصميمك؟ هل ستختار أحد الخيارات التي أدرجتها هنا؟ هل هناك أي شيء مفقود من القائمة؟

تأكد من الاتصال بنا للحصول على استشارة مجانية أو للحصول على عرض أسعار إذا كنت تريد إنشاء فسيفساء بلاط جميلة في حمامك!


قد يعجبك أيضاً