ديكورات لندن » لماذا البلاط هو الخيار الأفضل

لماذا البلاط هو الخيار الأفضل

by admin

إذا كنت قد دخلت في أي وقت مضى إلى منزل فخم فخم ، فقد لا تدرك أن هناك القليل من السجاد من الجدار إلى الجدار. الحقيقة هي أن المنازل المتينة والجودة يتم بناؤها عادةً بمواد أفضل ، مثل البلاط ، بدلاً من الأقمشة المنسوجة ، مثل السجاد. عندما تقارن البلاط مقابل السجاد ، يصبح من الواضح سبب كونهما الخيار الأفضل. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل البلاط أفضل من السجاد للمنازل والشركات الفاخرة.

# 1 البلاط في الواقع أكثر فعالية من حيث التكلفة

اعتمادًا على نوع البلاط الذي تحصل عليه ، يمكن مقارنة تكلفة بعض البلاط بالسجاد في تكاليف المواد. البلاط الحجري أغلى ثمناً ، لكنه أكثر متانة بكثير من بلاط السيراميك ، لذلك غالبًا ما يكون الخيار الأفضل في منزل أو عمل فخم ، على الرغم من تكاليف المواد الإضافية. البلاط أكثر تعقيدًا في التركيب من السجاد ، ويتطلب تركيبًا احترافيًا ، ومع ذلك يمكن للبلاط أن يستمر لمدة تصل إلى 50 عامًا أو أكثر. بالمقارنة ، أنت محظوظ إذا خرجت من سجادتك لمدة ست سنوات قبل أن تضطر إلى قطعها وإعادة تركيب سجادة جديدة. وبالتالي ، حتى البلاط الحجري أكثر فعالية من حيث التكلفة من السجاد. تم بناء هذا المدخل من الحجر الجيري ليدوم مدى الحياة ، على عكس السجاد.

# 2 البلاط أكثر متانة من السجاد

هل تفكر في استخدام السجاد في بهو الفندق؟ لا معنى له. يتآكل السجاد بسهولة ، بينما يمكن للبلاط أن يتحمل الكثير من حركة السير على الأقدام دون تمزق أو تهالك ويمكن إصلاحه بسهولة. البلاط الحجري أصعب بكثير من بلاط السيراميك وهو الخيار الأفضل لحركة السير على الأقدام شديدة التحمل. لهذا السبب تستخدم الفنادق البلاط الحجري في مناطق جلوسهم في ردهاتهم الكبرى أيضًا ، مثل هذه.

# 3 تصاميم البلاط تجذب الأذواق الحديثة

السجاد الأشعث هو شيء من الماضي يعود تاريخه إلى المنزل بسرعة. يمكنك الحصول على سجاد أكثر أناقة مثل البربر ، لكنه لا يقارن حتى بالتصاميم النظيفة والحادة الممكنة مع البلاط. حتى إذا اخترت البلاط البيج فقط ، فإن حقيقة أنه تم قصه ووضعه بشكل مسطح يجعل كل شيء يبدو أكثر هشاشة ووضوحًا ، الأمر الذي يروق للأذواق الحديثة. تضفي أرضية الترافرتين هذه مظهرًا محايدًا ونظيفًا جدًا لتصميم المطبخ المعاصر.

# 4 البلاط أسهل في الحفاظ على نظافته

يميل السجاد إلى التمسك بالأوساخ التي تغوص بعمق داخله. إذا أسقطت سوائل عليها ، فإنها تلطخ أو تغير لونها بسهولة. الحيوانات الأليفة غير المكسورة أو التي تعرضت لحادث بسيط يمكن أن تؤدي إلى تلطيخ دائم ورائحة ، إذا لم يتم الاعتناء بها على الفور. يجب تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية بانتظام وتنظيفه بعمق باستخدام الشامبو وأجهزة البخار الخاصة بالسجاد. تميل أشياء مثل شعر الحيوانات الأليفة إلى الالتصاق بالسجاد ، بينما يمكن تنظيف البلاط في لمح البصر. البلاط مقاوم للماء ولا يمتص الروائح ، لذا فهو أكثر ملاءمة للأسر التي بها حيوانات أليفة. ربما يكون هذا هو السبب الأول الذي يجعل الناس يحبون البلاط أكثر من السجاد. هذا هو السبب في أن البلاط ممتاز أيضًا في مناطق تناول الطعام والمعيشة ، حيث تميل الحيوانات الأليفة والزوار إلى التجمع مع الطعام والشراب.

# 5 يمكن للبلاط أن يقلل من التعرض لمسببات الحساسية

لا يقتصر الأمر على شعر الحيوانات الأليفة الذي يلتصق بالسجاد ويدفن بداخله. يمكن إحضار المواد المسببة للحساسية في الهواء الطلق إلى المنزل على الجزء السفلي من الأحذية ثم يتم وضعها في السجاد ، مما يزيد من احتمالية التعرض للسجاد داخل المنزل. من ناحية أخرى ، فإن البلاط منيع ويمكن تنظيفه لإبقائه خاليًا من الحساسية ، وبالتالي فهو مثالي للمداخل والممرات.

# 6 البلاط مقاوم للماء

جميع البلاط مقاومة للماء ، وبعضها مقاوم للماء. أولئك الذين يحتاجون إلى بعض الحماية الإضافية ضد انسكاب السوائل يمكن غلقهم لمنع الرطوبة. ومع ذلك ، فإن معظمها غير نافذ للماء ، ولكنها لا تزال بحاجة إلى بعض العناية حول الأنواع الأخرى من السوائل المنزلية ، مثل المنظفات أو النبيذ ، والتي يمكن أن تتسبب في حفر أو تلطيخ البلاط الحجري غير المحكم. حقيقة أن الماء لا يشكل تهديدًا كبيرًا للبلاط يجعلها مثالية للاستخدام في المطابخ والحمامات وحتى حول حوض السباحة أو حوض الاستحمام.

# 7 يمكن استخدام البلاط في الحمامات والمطابخ

لن تفكر أبدًا في استخدام السجاد في المطبخ أو الحمام. إنها ببساطة فكرة سيئة أن يكون لديك سجاد في هذه المناطق لأنها قد تتعفن بسرعة بسبب الرطوبة العالية. يمكنك أيضًا الحصول على أنماط ملونة ، تمامًا مثل السجاد ، في الحمام باستخدام البلاط وتقنية Waterjet.

# 8 المنازل المكسوة بالبلاط لها قيمة إعادة بيع أفضل

حتى لو أضفت سجادًا بربريًا متطورًا إلى المنزل ، فلن يزيد ذلك من قيمة منزلك كثيرًا. ومع ذلك ، فإن البلاط ، سواء الخزف أو الحجر ، يضيف إلى قيمة إعادة البيع للمنزل بشكل كبير ويجعله يبرز عندما يحين وقت بيعه. يمكن أن يمنحك البلاط عائدًا بنسبة 70 ٪ أو أكثر على استثمارك عندما يتعلق الأمر بقيمة إعادة البيع ، وفقًا لموقع Realtor.com. تخيل الانطباع الذي يحصل عليه مشتري المنزل عند الدخول إلى منطقة الجلوس الفاخرة هذه ، مقابل ما إذا كان مفروشًا بالسجاد.

# 9 البلاط قابل للتخصيص بالكامل

بغض النظر عن التصميم الذي تفكر فيه ، يمكن تحقيقه في البلاط. السجاد ، نظرًا لأنه يتم تصنيعه في المصنع ، يكون محدودًا في إمكانات التصميم. يأتي البلاط في مجموعة متنوعة من المواد ومجموعة واسعة من الألوان والملمس والحبوب. باستخدام تقنية Water jet ، يمكن قطع المنحنيات المعقدة حتى من أصعب الأحجار ، مثل الرخام. يمكنك حتى إدراج شعار عمل عليها لتعزيز علامتك التجارية.

بلاط مقابل السجاد: البلاط يفوز باليد

هل أقنعتك أن البلاط أفضل من السجاد؟ عند مقارنة البلاط مقابل السجاد ، أثبت البلاط أنه فعال من حيث التكلفة وطويل الأمد ودائم وأسهل في الحفاظ على نظافته وخالٍ من مسببات الحساسية ومقاوم للماء. بالإضافة إلى أنها قابلة للتخصيص بالكامل ، على عكس السجاد. تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والتشطيبات. يمكن لتقنية Waterjet أن تقطع منحنيات رائعة حتى في أصعب الأحجار ، مما يجعلها أعمالًا جميلة لفن القرميد الذي يروق للأذواق المعاصرة. هم ببساطة الخيار الأفضل للمنازل الفاخرة والشركات ، ألا توافق؟ التعليق أدناه وأخبرني ما هو رأيك.


قد يعجبك أيضاً