ديكورات لندن » كيف ترسم جدرانك مثل المحترفين

كيف ترسم جدرانك مثل المحترفين

by admin


يعد طلاء الجدران الداخلية للغرفة أحد أكثر مشاريع “افعلها بنفسك” في المنزل. تعتبر طبقة الطلاء الجديدة طريقة ميسورة التكلفة لتحويل الغرفة. قبل أن تبدأ في طلاء منزلك ، اقرأ هذه النصائح المفيدة حول كيفية طلاء جدرانك مثل المحترفين.

  • 01
    من 09

    قم بإزالة مفتاح الضوء وأغطية المخرج

    إزالة مفتاح الضوء

    هيرو إيماجيس / جيتي إيماجيس

    ابدأ بفك جميع مفاتيح الإضاءة الكهربائية وأغطية المخارج من الجدران. للمساعدة في ضمان عدم فقد مسامير المنفذ أو مفتاح الإضاءة ، ضع البراغي والأغطية في كيس بلاستيكي صغير. إذا كان هناك مجموعة متنوعة من المسامير اللولبية أو أغطية المنافذ ذات الأحجام المختلفة ، فضع كل زوج من الغطاء والبراغي في كيس بلاستيكي خاص به ، وقم بتدوين موقع مأخذ التيار الكهربائي في الجزء الأمامي من الكيس حتى تتمكن من تثبيت الغطاء بسرعة مرة أخرى لاحقًا.

    تعتبر طبقة الطلاء الجديدة طريقة ميسورة التكلفة لتحويل غرفة على الفور.

  • 02
    من 09

    اطلب حوامل طلاء كبيرة الحجم

    ظلال من اللون الأرجواني

    جيني ديتريك / جيتي إيماجيس

    بدلاً من الدفع مقابل عينة من الطلاء لحمله على الحائط الخاص بك ، اطلب حوامل طلاء كبيرة الحجم لأنها تجعل من السهل تصور ما سيحبه الطلاء على الحائط ويمكن نقله بسهولة في جميع أنحاء الغرفة أو إزالته من الجدران ، على عكس العينات المطلية.

    تأكد من اختبار حوامل الطلاء الخاصة بك في الغرفة حتى تتمكن من رؤية شكل الألوان بالضوء الطبيعي وفي المساء مع الأضواء في الغرفة. غالبًا ما يغير الضوء الاصطناعي مظهر لون الطلاء عن طريق صب مزيد من اللون الأصفر أو الأزرق على لون الطلاء ، لذلك من المهم دائمًا اختبار حامل الطلاء في الغرفة قبل الطلاء.

  • 03
    من 09

    احمِ الغرفة

    اسقط قطعة قماش على الأثاث

    fstop123 / جيتي إيماجيس

    ضع قطع قماش قطنية على الأرض وجميع الأثاث داخل الغرفة لحمايتها من الطلاء. بعد ذلك ، باستخدام شريط الرسام ، ضع شريطًا حول القوالب وإطارات النوافذ. تأكد من الضغط بقوة عند وضع الشريط لضمان عدم قدرة الطلاء على الانزلاق تحت الشريط.

  • 04
    من 09

    تحضير الجدران للطلاء

    صورة مقصوصة لرجل يستخدم ممسحة لملء الفراغ في الجدار

    كاتيا كيرشر / جيتي إيماجيس

    قبل أن تبدأ في الرسم ، من الضروري تجهيز جدرانك للرسم. املأ جميع الثقوب الموجودة في الحائط عن طريق وضع عجينة التكديس بسكين متعدد الاستخدامات أو سكين الحنك على الحفرة. بمجرد أن يجف المعجون ، استخدم ورق الصنفرة الناعم لحبيبات الصنفرة لصنفرة المنطقة حتى تصبح ناعمة واستمر في الرمل من جميع قطرات الطلاء أو المطبات على الجدران.

    امسح الجدران بقطعة قماش مبللة لإزالة الغبار من الصنفرة لمنع الغبار من الالتصاق بالطلاء. إذا كان هناك أي شحم على الجدران ، استخدم منظفًا مصممًا لإزالة الشحوم عن الجدران حيث قد لا يلتصق الطلاء بالجدران الدهنية.

    إذا كنت ترغب في الطلاء على الجدران الداكنة ، فتأكد من طلاء طبقة من الطلاء التمهيدي قبل البدء في الطلاء لأن هذا سيقلل من عدد طبقات الطلاء التي ستحتاج إلى دهانها لاحقًا.

    استمر في 5 من 9 أدناه.

  • 05
    من 09

    ضع صينية الطلاء الخاصة بك

    بكرات دهان على الأرض.

    آدي بوش / جيتي إيماجيس

    قم بتغطية صينية الطلاء ببطانات صينية بلاستيكية أو قطعة من ورق القصدير أو كيس بلاستيكي بحيث يمكنك تنظيف صينية الطلاء بسهولة عند الانتهاء من خلال التخلص من البطانة بدلاً من قضاء الوقت في تنظيف كل الطلاء الزائد.

  • 06
    من 09

    قطع في الجدران والأسقف

    المرأة، الكذب على الأرض، جدار اللوحة، تقليم، المنظر الخلفي

    تشيس جارفيس / جيتي إيماجيس

    قبل استخدام بكرة الدهان ، استخدم فرشاة الرسم للطلاء حول الألواح والسقف وزوايا الجدران والنوافذ لتغطية المناطق التي لا يمكن دهنها بسهولة باستخدام بكرة طلاء.

    عند الطلاء بالقرب من السقف ، استخدم فرشاة بزاوية لأنها ستساعد على منع الطلاء على السقف.

  • 07
    من 09

    تداخل الطلاء “W” s

    كيف ترسم جدرانك مثل المحترفين

    فوتوديسك / جيتي إيماجيس

    عند الطلاء باستخدام بكرة دهان ، قم بلف الطلاء متراكبًا بحرف “w” بحيث لا توجد علامات لفافة واضحة.

  • 08
    من 09

    وسّع نطاق وصولك عند الرسم

    كيف ترسم جدرانك مثل المحترفين

    الفاريز / جيتي إيماجيس

    قم بشراء بكرة طلاء قابلة للتمديد ، أو ابحث عن بكرة طلاء تسمح لك بربط مقبض بالقاعدة وإرفاق مقبض المكنسة حتى تتمكن من الوصول إلى السقف دون الصعود على سلم.

    استمر في 9 من 9 أدناه.

  • 09
    من 09

    اتمامه

    إنهاء مهمة الطلاء

    littleny / جيتي إيماجيس

    إذا كنت تأخذ فترات راحة طويلة بين معاطف الطلاء ، فضع كل فرش وأسطوانات الطلاء في صينية الطلاء وضع صينية الطلاء في كيس بلاستيكي. اربط الكيس البلاستيكي وسوف يمنع الطلاء من الجفاف لمدة يوم أو يومين.

شاهد الآن: أفضل ظلال الطلاء للمساحات الصغيرة

قد يعجبك أيضاً