ديكورات لندن » الارتفاع القياسي لقضبان المناشف وأجهزة الحمام الأخرى


عادةً ما تكون إكسسوارات الحمام من بين العناصر الأخيرة التي يتم تثبيتها أثناء إعادة التصميم أو مهمة البناء الجديدة. هذه أيضًا منطقة يسهل فيها ارتكاب الأخطاء ، مما يؤدي إلى تلف مكلف لأعمال البلاط والتشطيبات الأخرى. احصل عليه بشكل صحيح في المرة الأولى باتباع الإرشادات القياسية والتأكد من أن كل عنصر يناسب تصميم الحمام.

غالبًا ما تكون ارتفاعات التثبيت القياسية أشبه بالتوصيات أكثر من كونها قواعد صارمة وسريعة. ومع ذلك ، إذا كان يجب أن يكون المشروع متوافقًا مع ADA (قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة) ، فتأكد من اتباع المتطلبات المحددة. وبالنسبة لأي مشروع ، تحقق مرة أخرى من سلطة الكود المحلية لمعرفة القواعد التي تنطبق في منطقتك. يتم نشر العديد من تفاصيل أجهزة الحمام وتوصيات التصميم الأخرى من قبل National Kitchen & Bath Association (NKBA).

نصيحة

من خلال التخطيط السليم ، يمكنك تثبيت الحجب قبل تثبيت الحوائط الجافة في الأماكن التي سيتم فيها وضع رفوف المناشف ، وقضبان الإمساك ، وغيرها من الملحقات. يوفر هذا المنع مرفقًا أكثر صلابة من مثبتات الحائط ، مما يساعد على التأكد من أن جميع الملحقات متينة وآمنة.

قضبان المناشف والخواتم

كقاعدة عامة ، يجب وضع قضبان المناشف وأجهزة المناشف الأخرى في مكان مناسب بالقرب من كل حوض وحوض استحمام. عادةً ما تعمل القضبان بشكل أفضل على أطول جدار في الحمام ويجب أن تكون طويلة (أفقيًا) قدر الإمكان. يمكن استخدام خطافات المناشف وخطافات رداء الحمام بمفردها أو في مجموعات ويمكن وضعها على الجدران القصيرة بسهولة أكبر من قضبان المناشف.

يجب أن تكون قضبان المناشف القياسية من 42 إلى 48 بوصة فوق الأرض. يجب أن تكون رفوف المناشف على طراز الفنادق (التي تتضمن قضبان المناشف ورفًا علويًا وعادة ما يتم تثبيتها فوق المرحاض) 48 بوصة على الأقل فوق الأرضية. يجب أن تكون خطافات المنشفة أو الروب 70 بوصة فوق الأرض. يجب أن تكون المسافة بين الخطافات المتعددة 9 بوصات على الأقل. يجب أن تكون حلقات المناشف على الأقل 20 بوصة فوق سطح المنضدة ، حسب الاقتضاء.

المرايا

يمكن تركيب المرايا على ارتفاعات مختلفة حسب نوع المرآة. كمبدأ عام ، يجب تثبيتها بين 38 و 42 بوصة فوق الأرضية النهائية ، مقاسة إلى الحافة السفلية للمرآة.

عادة ما يتم توسيط المرايا فوق الأحواض أو أسطح الغرور ، ولكن هذا يمكن أن يختلف وفقًا لتصميم الحمام وحجم المرآة. عندما يتم استخدام الحمام من قبل الجمهور ، فمن المستحسن أن يكون لديك مرآة واحدة كاملة الطول على الأقل.

صحن أو موزع صابون

يجب تثبيت أطباق الصابون بين 44 و 54 بوصة فوق الأرضية النهائية ويجب وضعها بعيدًا عن رذاذ الدش. يجب تركيب موزع الصابون بحد أدنى 40 بوصة وبحد أقصى 48 بوصة فوق الأرض. يجب ألا يزيد زر ضغط الموزع عن 44 بوصة فوق الأرض.

حامل ورق التواليت

توصي ADA بتثبيت حامل ورق التواليت في أي مكان بين 15 و 48 بوصة من الأرض. من ناحية أخرى ، يوصي NKBA بـ 26 بوصة كالارتفاع المثالي. ينص NKBA أيضًا على أن الحامل يجب أن يكون من 8 إلى 12 بوصة أمام الحافة الأمامية للمرحاض ، مقاسة لمركز الحامل.

خزانات الحائط

عادةً ما يتم تثبيت خزانات الحائط في الحمام على ارتفاع 54 بوصة فوق الأرض. هذا يوفر 18 بوصة من الخلوص فوق الغرور القياسي 36 بوصة (مع كونترتوب). يمكن أن يختلف ارتفاع الخزانة باختلاف ارتفاعات الغرور (أو ارتفاعات المرحاض ، عند تركيب خزانة فوق المرحاض) ، ولكن يوصى باستخدام مساحة خالية لا تقل عن 18 بوصة فوق سطح الغرور.

انتزاع القضبان

تغطي القواعد والتوصيات الخاصة بتثبيت قضبان الإمساك مجموعة واسعة من التطبيقات لكل من البيئات السكنية والتجارية. استشر دائمًا سلطة الكود المحلي للمتطلبات الخاصة بالمشروع. في كثير من الحالات ، يجب تركيب تعزيزات لقضبان الإمساك قبل إنهاء الجدران أو تركيب الدش أو تشطيبات البانيو.

تتضمن بعض المتطلبات الأساسية لقضبان الإمساك ما يلي:

  • مراحيض: وفقًا لمتطلبات ADA ، يحتاج كل مرحاض إلى قضيب إمساك لا يقل طوله عن 42 بوصة مثبتًا بشكل أفقي على الجدار الجانبي القريب من المرحاض ؛ يجب أن يكون هذا على بعد 12 بوصة على الأكثر من الجدار الخلفي (خلف المرحاض). بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحتوي الجدار الخلفي على قضيب إمساك مقاس 36 بوصة يتم توسيطه فوق خزان المرحاض (يُقبل قضيب الإمساك مقاس 24 بوصة إذا كانت المساحة محدودة).
  • أحواض الاستحمام بدون مقاعد دائمة: تنص معايير ADA على أن الجدار الخلفي (الموازي لطول الحوض) يحتاج إلى قضيبين للإمساك بطول 24 بوصة على الأقل. توصي ADA أيضًا أن يكون الشريط العلوي من 33 إلى 36 بوصة فوق الأرض ؛ يجب أن يكون الشريط السفلي من 8 إلى 10 بوصات فوق حافة الحوض. قد لا يكون كلا القضبان أكثر من 12 بوصة من جدار طرف القدم و 24 بوصة من جدار نهاية الرأس. يحتاج جدار طرف القدم إلى شريط 24 بوصة (كحد أدنى) يبدأ من الحافة الأمامية للحوض. تنص معايير ADA أيضًا على أن الجدار الأمامي يحتاج إلى شريط 12 بوصة (كحد أدنى) بدءًا من حافة الحوض. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون قضبان الحائط النهائية 33 إلى 36 بوصة فوق الأرض.
  • أحواض الاستحمام ذات المقاعد الدائمة: وفقًا لمعايير ADA ، يحتاج الجدار الخلفي إلى قضيبين ، أحدهما بارتفاع 33 إلى 36 بوصة فوق الأرض ، والآخر بارتفاع 8 إلى 10 بوصات فوق حافة الحوض. قد لا تكون القضبان أكثر من 12 بوصة من جدار طرف القدم و 15 بوصة من جدار طرف الرأس. يحتاج جدار الطرف السفلي إلى شريط 24 بوصة (كحد أدنى) يبدأ من الحافة الأمامية للحوض.
  • دش قابل للطي: يحتاج كل جدار إلى شريط بارتفاع 33 إلى 36 بوصة فوق الأرض ولا يزيد عن 6 بوصات من الجدار المجاور. شريط غير مطلوب على الحائط بمقعد.
  • دش نقل: يجب تثبيت شريط متصل أو ملفوف على طول جدار التحكم (صنبور) ويمتد 18 بوصة على الأقل على طول الجدار الخلفي ، على ارتفاع 33 إلى 36 بوصة فوق الأرض.

مصادر المادة

تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة معايير إمكانية الوصول. مجلس الوصول الأمريكي.

  2. إرشادات تخطيط المطبخ والحمام NKBA مع معايير الوصول. NKBA (الرابطة الوطنية للمطبخ والحمام).

  3. قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة: انتزاع القضبان في دورات المياه. وزارة العدل الأمريكية قسم الحقوق المدنية.

  4. دليل معايير الوصول ADA. مجلس الوصول الأمريكي.

قد يعجبك أيضاً