ديكورات لندن » انتهى مصممو اتجاهات الديكور لعام 2022 بالفعل

انتهى مصممو اتجاهات الديكور لعام 2022 بالفعل

by admin


في غضون أشهر قليلة فقط ، سيقترب عام 2022 من نهايته. ولكن بالفعل ، فقد تجاوزت بعض اتجاهات تصميم المنازل الأكثر شعبية لهذا العام الترحيب بها. قد يبدو الأمر قاسياً ، لكن كل ذلك يعود إلى الطبيعة المتقلبة للاتجاهات. قد يأتون للاقتحام ، يجتاحون آلاف المنازل ، لكن الأمر يتطلب اتجاهًا قويًا للتطور إلى كلاسيكي دائم. على الرغم من أن أذواقك الشخصية هي دائمًا المؤشر الرئيسي لما يبدو أفضل في منزلك ، فمن الجيد دائمًا سماع رأي خارجي. وفقًا لخبراء التصميم ، لن تحظى هذه الاتجاهات بالاهتمام الذي حظيت به في عام 2023 ، ناهيك عن بقية العام.

  • 01
    من 08

    النمط البوهيمي

    ركن نمط بوهو

    جيتي إيماجيس / أناستاسيا كريفينوك

    لن ينتقل أسلوب Boho نفسه إلى أي مكان ، ولكن من المحتمل أن الغرف ذات الطراز البوهيمي البحت لن تكون شائعة كما كانت من قبل. في هذه الأيام ، ينجذب الناس نحو المظهر الذي يمكن مزجه بسلاسة مع الآخرين – وهذا ليس استثناءً.

    “أسلوب بوهو يميل [towards] تقول مولي كودي ، المصممة الداخلية ومؤسسة Cody Residential ، إنها مزيج أكثر من مزيج من القطع الحديثة مع القطع المستوحاة من البوهو. إن الحفاظ على مجموعة متنوعة من القوام الذي يشجعه بوهو جنبًا إلى جنب مع القطع النظيفة والأنيقة هو الطريق للمضي قدمًا “.

  • 02
    من 08

    أثاثات بوكليه

    كرسي boucl © في غرفة المعيشة

    فولانت / Unsplash

    في حين أن هذه القطع الشبيهة بالغيوم قد انفجرت حقًا على الساحة هذا العام ، “قطعت boucle مجراها بالفعل” ، وفقًا لكودي. لا علاقة له بمظهرهم (من الصعب ألا تحب مظهر الأريكة أو الوسادة الغامضة) ، ولكن لا علاقة لها بطول العمر. يقول كودي: “إنها جميلة ولكنها ليست عملية مثل قطع الأثاث الأساسية عالية الجودة”.

    صحيح أن اللون الأبيض والنسيج المعقد الذي يصعب تنظيفه يمثل خطرًا في المنازل المزدحمة. ماذا تفعل إذا كانت عينك على قطعة بوكل؟ اختر الأقمشة الذكية ذات الملمس. يمكن لهذه المواد أن ترتد من الانسكابات والأوساخ ولكن لا يزال لها طابع الأبعاد.

  • 03
    من 08

    الزخارف الجنوبية الغربية

    غرفة معيشة على الطراز الجنوبي الغربي

    thejoshuatreehouse / إنستغرام

    توافق لوسي سمول ، مؤسسة State and Season Home Design & Supply ، على أن الأسلوبين البوهيمي والجنوب الغربي قد فقدا سحرهما. وتقول: “في عام 2022 ، أعتقد أن الناس كانوا يبحثون حقًا عن الشيء الكبير التالي بعد المزرعة الحديثة ويبدو أن الجميع يهبط على تصميمات بوهو أو جنوب غرب”. “كنت أعلم أن هذه الاتجاهات ستتقادم سريعًا لأن مثل هذه الخيارات الأسلوبية يتم التعبير عنها من خلال عناصر جديدة ونميل إلى الشعور بالملل من هؤلاء سريعًا جدًا ونريد التحديث.”

    قد يكون من الصعب جعل المظهر أطول من دورة الاتجاه السريع الحركة ، لكن سمول يوضح أن تفضيلاتك الشخصية وطريقة معيشتك يجب أن تأتي أولاً عند اتخاذ قرار بشأن أسلوب التزيين. “إن طريقة تصميم منزلك أو تجديده بطريقة لن تشعر بالتأخر هي إنشاء شيء يناسب ذوقك ، ويعمل مع أسلوب حياتك ، ولكنه أيضًا في توازن وانسجام مع منزلك الفعلي والمنطقة المحيطة.”

  • 04
    من 08

    جدران بيج

    جدران بيج

    Im3rd Media / Unsplash

    تقول منسقة التصميم الداخلي ومستشارة شركة Patio Productions ، تارا سبولدينج ، بصراحة: “البيج أصبح عتيق الطراز”. شهد هذا اللون انتعاشًا في العام الماضي حيث كان الناس يلاحقون درجات ألوان أكثر هدوءًا وحيادية لتغطية جدرانهم ، لكنه كان أكبر وكان يتمتع بقوة أكبر للبقاء عدة سنوات في عام 2017 ، وفقًا لها.

    يقول سبولدينج: “لقد سرعان ما أصبحوا شيئًا من الماضي”. “إذا كان لا يزال لديك جدران باللون البيج ، فقد حان الوقت لتجديدها.” يمكن أن يكون اللون الأبيض الدافئ (مثل Behr’s 2023 Color of the Year) أو حتى لون الكاكاو البني الأكثر تأثيرًا بدائل لطيفة تشعر بمزيد من الحداثة.

    استمر في 5 من 8 أدناه.

  • 05
    من 08

    فتح خطط الطوابق

    شقة بمخطط طابق مفتوح

    ستيفن أنجرمان / أنسبلاش

    كانت مخططات الطوابق المفتوحة ، الفسيحة والمفيدة لإنشاء “تدفق” مرئي في منزلك ، خيارًا ذا أولوية قصوى للمستأجرين والمشترين بشكل مفهوم ، ولكن فوائدها جاءت بنتائج عكسية بعض الشيء.

    يقول سبولدينج: “كانت مخططات الطوابق المفتوحة منتشرة في أوائل عام 2022 لكنها أصبحت الآن قديمة”. “لا يصنعون بالضرورة منزلًا مريحًا ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنهم جعل الغرفة تبدو صغيرة وضيقة نظرًا لعدم وجود أي جدران أو حواجز تفصل منطقة عن أخرى.” إذا كنت تشعر أن منزلك قد ضبابي في غرفة واحدة عملاقة ، فقد يكون عام 2023 عامًا جيدًا لتنفيذ حواجز مؤقتة أو أثاث يوفر نوعًا من الراحة.

  • 06
    من 08

    انزلاق ابواب الحظيرة

    أبواب الحظيرة على طراز المزرعة

    oneillbro / جيتي إيماجيس

    كانت مخططات الطوابق المفتوحة تتجه في الوقت نفسه جنبًا إلى جنب مع الطرق الفريدة لإغلاق الغرف. بينما يتوق الناس إلى التواجد حول الآخرين ، احتاج الكثيرون أيضًا إلى فصل المناطق وإنشاء مكاتب منزلية من العدم أيضًا.

    كانت هذه الطفرة في الأبواب المنزلقة والأدوات البدائية على غرار الحظيرة شائعة ، لكن سبولدينج يقول إن أبواب الحظيرة المنزلقة أصبحت الآن “خارجة” وتفقد قوتها حقًا هذا العام. “لقد سئم الناس من الأبواب الثقيلة واضطروا للتعامل معها وبدلاً من ذلك يختارون شيئًا أكثر نعومة وأخف وزناً” ، كما تلاحظ.

  • 07
    من 08

    غرف طعام تقليدية

    غرفة طعام تقليدية

    جوناثان بوربا / أنسبلاش

    نظرًا لأن غرف الطعام بدأت ببطء في رؤية الجر مرة أخرى ، لم تعد الإصدارات المزدحمة من هذه الغرف الرسمية شائعة. يقول سبولدينج: “غرف الطعام التقليدية عفا عليها الزمن – وهي ليست قديمة فقط لأنها قديمة الطراز”. “لا يوجد سبب يمنعك من الحصول على غرفة طعام جميلة ذات طابع عصري دون أن تكون قديمة الطراز أو قديمة. لا يزال بإمكانك الحصول على إعدادات رسمية دون عرض الكثير من الخزف الصيني.”

    يمكن أن تحتوي غرف الطعام على أغراض متعددة الآن أو يمكن أن تكون مجموعة ممتعة من الديكور. بدلاً من مجموعات الكراسي المتطابقة ، اختر مجموعة منتقاة من المقاعد أو قم بتوابل الأشياء باستخدام ثريا غير تقليدية. يمكن أن تبدو طاولات الطعام ثقيلة أيضًا وتزن مظهر الغرفة لأسفل. جرب طاولة حجرية أنيقة أو نسخة خشبية بحواف خام أو متموجة.

  • 08
    من 08

    خزائن مطبخ ثنائية اللون

    خزائن المطبخ الخشبية والأبيض

    Andrà © Fran§ois McKenzie / Unsplash

    تشعر باولا بلانكينشيب ، مؤسسة All-In-One-Paint من Heirloom Traditions ، أن وجود ظلال مزدوجة في أماكن الطهي بدأ يشعر بالضعف. “على الرغم من أن هذا الاتجاه يمكن أن يبدو رائعًا في بعض المطابخ ، إلا أنه لا يعمل مع جميع المطابخ” ، كما تلاحظ. “إذا كان تصميم المطبخ لا يدعم هذا الاتجاه حقًا ، فيمكن أن يجعل المطبخ يبدو مجزأًا للغاية ويبدو أصغر مما هو عليه في الواقع.”

    دون الكثير من التفكير ، تضيف أن أصحاب المنازل قد ينتهي بهم الأمر بإعادة الطلاء أو الاستقرار على ظل واحد بعد اختيار لونين على عجل. إذا كنت تحب هذا المظهر وترغب في الحصول عليه بشكل صحيح في المرة الأولى ، فحاول اختيار ظل أغمق في الأسفل وظل أفتح في الأعلى. سيؤدي ذلك إلى ثقب مطبخك بفضل خزائن قاعدة التأريض ، لكنه لن يجعله يشعر بأنه مغلق أو ضيق.



قد يعجبك أيضاً