ديكورات لندن » كيفية اختيار البلاط المناسب لحمامك

كيفية اختيار البلاط المناسب لحمامك

by admin

يعد انتقاء البلاط المفضل لديك أمرًا ممتعًا ، ولكن كيف يمكنك تجميعها معًا في مشروع حمام ناجح؟

إن مفتاح مشروع إعادة تصميم سهل وسلس وممتع هو معرفة كيفية اختيار البلاط المناسب لحمامك أثناء قيامك باختيارات التصميم الأولية. سيحدد اختيار البلاط العديد من الأشياء المختلفة ، من الحالة المزاجية للمساحة إلى مدى سهولة التنظيف.

في النهاية ، يختار معظم مالكي المنازل الفخمة تصميمات بلاط الحمام التي تبرز أيضًا أسلوبهم الشخصي وتدلي ببيان كبير. يمكنني أن أؤكد أنه يمكنك اختيار البلاط الذي تحبه دون خوف من أنه لن يبدو جيدًا في النهاية أو يعمل من أجلك إذا اتبعت بعض الإرشادات البسيطة أدناه.

# 1 اختر نظام ألوان غير معقد

يعد اختيار اللون أمرًا شخصيًا للغاية ، ولكن لا تزال بعض قواعد التصميم الجيد سارية. لا تستخدم أكثر من ثلاثة ألوان إلا إذا كنت تقوم بعمل فسيفساء فنية ذات طابع خاص. لا تريد وضع الكثير من البلاط الداكن في الحمام الصغير لأنه سيجعل الغرفة ضيقة. قد تضطر أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت تقوم بتبليط الحمام بالكامل أو جزء صغير منه ، مثل جدار أو جدار واحد. إذا كان اختيارك للون قويًا جدًا وقويًا على الحمام بأكمله ، فاختر حضورًا أصغر.

اعتمادًا على ما هو موجود في الحمام ، قد تضطر إلى اختيار خيارات الألوان التي تعمل مع عناصر التصميم الأخرى الموجودة في الحمام الخاص بك. على سبيل المثال ، لن ترغب في اختيار بلاط مترو أنفاق أبيض للحمام الذي يحتوي على عناصر خشبية طبيعية ودرجات ألوان ترابية. بدلاً من ذلك ، قم بمطابقة اختيارك للألوان للتأكد من أن جميع عناصر التصميم تعمل معًا ، كما هو الحال في هذه الأرضية الخشبية وحوض الحديقة مع الجدران المكسوة بالبلاط.

# 2 ضع في اعتبارك البلاط المحكم أو الأملس

يأتي البلاط في مجموعة متنوعة من المواد ، من الرخام فائق النعومة إلى الصخور الطبيعية أو بلاط السيراميك. يمكن أن ينتج عن استخدام البلاط مع النقوش أو النقوش أيضًا جانبًا من الأبعاد لحمامك يمنحه إحساسًا ملموسًا للغاية. يمكنك إنشاء نسيج عبر النقوش ، كما هو الحال في بلاط Tedor هذا.

أو يمكنك أيضًا الحصول عليها من خلال نحت ميزات على البلاط باستخدام نفث الماء ، مثل بلاط Dimension.

ضع في اعتبارك التأثير الدرامي والشكل والمظهر وحاول تخيله في تصميم الحمام النهائي ، كما هو الحال في تصميم الحمام الحجري Barroque باللونين الأسود والأبيض.

ومع ذلك ، حتى اختيار أنواع مختلفة من المربعات والتخطيطات يمكن أن يخلق نسيجًا “مرئيًا”.

# 3 امزج وتطابق مع مفضلاتك

ربما ترغب في وضع اللون الوردي الفاتح في حمامك لأن هذا هو اللون المفضل لديك. ليس هناك خطأ أو صواب في التصميمات الشخصية ، لكن لا داعي لاستخدامه بالكامل في جميع أنحاء الحمام. من خلال مزج المربعات ومطابقتها ، يمكنك تضمين حتى أكثر الاختيارات الشخصية دون خوف من جلب ميزة ستخرج عن الأنماط بسرعة. من خلال اختيار ثلاثة خيارات للبلاط على الأكثر ، سواء في اللون أو النمط أو الحجم ، يمكنك تحقيق التنوع وطول العمر لتصميم حمامك. يمكن أن تكون هذه المربعات بألوان مختلفة ، أو نفس اللون بأشكال وأحجام مختلفة ، أو كلاهما.

ألقِ نظرة على فسيفساء Univo Blossom Japanese Cherry Blossom المزينة بأزهار وردية. يمكنك حقًا الحصول على أي لون تريده في تصميمك ، عند مزجها ومطابقتها.

يستخدم هذا التصميم لونين ونوعين مختلفين من البلاط. شرائط السوهو الخضراء مثيرة وملونة بينما فسيفساء حياكة السلة بيضاء في الغالب مع لمسات خضراء.

# 4 افهم كيفية إنشاء أجواء مع البلاط

ما هي الأجواء التي تريدها في حمامك؟ هل تريد أن تكون تجربة سبا يونانية؟ ماذا عن الذهاب إلى Zen؟ حتى أن بعض الناس يريدون أن تتمتع حماماتهم ببعض الغرابة. سيؤثر اختيارك للبلاط على الأجواء التي تريد إنشاءها. تميل المواد مثل الزجاج والسيراميك إلى الحصول على جاذبية أكثر معاصرة ، في حين أن الرخام كلاسيكي ويمكن استخدامه في التصميمات الرسمية والشبيهة بالمنتجعات الصحية.

حتى بلاط الحجر الجيري يمكن أن يخلق جوًا هادئًا وهادئًا يشبه الزن عند استخدامه بشكل صحيح.

# 5 اذهب للعامل المبهر

يمكن أن تبدو الحمامات التي لا تحتوي على قطعة بيان موحدة وغير مثيرة للاهتمام. أحيانًا تكون قطعة البيان هي حوض الحديقة أو الغرور الرخامي. ومع ذلك ، فإن الفسيفساء وتكنولوجيا Waterjet تجعل من السهل إضافة قطع بيان فريدة تضفي طابعًا شخصيًا على التصميم الخاص بك وتميزه عن غيره. ألقِ نظرة على أرضية الحمام الفسيفسائية التمرير. التصميم ملفت للنظر وأنيق ويقوم بترقية الحمام على الفور.

أو أضف ميدالية Waterjet لإنشاء أداة عرض حقيقية.

# 6 تعرف كيف تخطط لاستخدام حمامك

هل ستستخدم الحمام كضيف أم حمام أطفال؟ يمكن أن يؤثر ذلك على نوع البلاط الذي تختاره. يميل الحمام الرئيسي أو حمام العمل الراقي إلى أن يكون فخمًا ، مع الكثير من الرخام ، لتوفير مزيد من الراحة والرفاهية لمستخدميه. ومع ذلك ، قد يتطلب حمام الأطفال خيارات أبسط يسهل صيانتها وحتى تمنحك الفرصة لإضافة بعض الغرابة إلى تصميمك ، كما هو الحال في أرضية الحمام الفسيفسائية في Studio Quad Lagoon.

تعرف على من يخطط لاستخدام الحمام والغرض الرئيسي منه ، سواء أكان تجاريًا أم منزلًا ، لاتخاذ خيارات البلاط المناسبة.

كن واثقًا في اختيارك للبلاط

خذ وقتك في البحث عن العديد من البلاط للحصول على فكرة عما تفضله وبالتالي تعلم كيفية اختيار البلاط المناسب لحمامك. في البداية ، ابحث فقط عما يناسبك ، ثم بعد أن تقوم ببعض الخيارات ، ابدأ في تضييق الأحجام والأشكال والتصاميم الممكنة مع نوع البلاط الذي اخترته لتضمينه في مشروعك. آمل أن يكون معرض مشاريع الحمام الذي قدمته قد أثار بعضًا من غرائزك الإبداعية وساعدك في معرفة مدى متعة تصميم حمام أحلامك وجعله كله خاصًا بك.

أي من التصاميم كانت المفضلة لديك؟ كيف يمكنك استخدام العوامل المختلفة الموضحة هنا لإنشاء تصميمات بلاط الحمام الخاصة بك؟ دعنا نعلم فى قسم التعليقات. أيضًا ، يرجى الإعجاب بهذه المقالة ومشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على مزيد من الأفكار حول كيفية بناء تصميم الحمام المثالي باستخدام البلاط.


قد يعجبك أيضاً