ديكورات لندن » ستلهمك أفكار باكسبلاش الجدارية الفسيفسائية الثمانية

ستلهمك أفكار باكسبلاش الجدارية الفسيفسائية الثمانية

by admin

يمكن أن تكون الحياة فوضوية – خاصة في المطبخ والحمام. تم تصميم backsplash لالتقاط بعض تلك الفوضى.

توجد ميزة التصميم هذه عادةً خلف حوض أو موقد. الفكرة هي أن رذاذ الماء ورذاذ الطهي يهبط هناك بدلاً من السطح السفلي.

تعتبر Backsplashes عملية ، ولكنها أيضًا إضافة جذابة للعديد من تصميمات المنازل. يمكن أن يكون باكسبلاش مكانًا رائعًا لإبراز البلاط الجذاب اللافت للنظر. للإلهام ، اطلع على أفكار باكسبلاش الجدارية الفسيفسائية.

باكسبلاشس المطبخ

تحتوي العديد من المطابخ على خطوط خلفية خلف كل من الموقد والحوض. حتى أن البعض يمتلك امتدادًا طويلًا من backsplash يلتف حول الغرفة بأكملها. ألقِ نظرة على أفكار لوحة جدارية الفسيفساء هذه وفكر في أي منها سيعمل بشكل أفضل في مطبخك.

نمط هندسي

في كثير من الأحيان ، تتميز backsplashes بترتيبات متساوية للبلاطات ذات الحواف المستقيمة أو الأشكال المتكررة. يمكن أن تضفي التصميمات الهندسية إحساسًا بالتوازن والانسجام في الغرفة.

تذكر ، التوازن لا يعني بالضرورة أنه ممل. في الغرفة أدناه ، على سبيل المثال ، لا يوجد شيء لطيف بشأن تصميم البلاط المتكرر. يستخدم مزيجًا من الأشكال التي تتناسب تمامًا معًا لتشكيل نمط إبداعي وجذاب باستخدام لوحة ألوان محايدة.

نقطة محورية مذهلة

يمكن أن يكون باكسبلاش الخاص بك هو نجم مطبخك. قد تكون البقعة التي تلفت الأنظار على الفور. يمكن أن يكون استخدام بلاط الفسيفساء طريقة رائعة لخلق تأثير جذب الانتباه.

في هذا المطبخ ، على سبيل المثال ، يتم تشكيل بلاط الفسيفساء الصغير في تصميم لا يصدق. هنا ، يتم المظهر بالأبيض والأسود ، ولكن يمكنك القيام بشيء مماثل في أي نظام ألوان تريده.

عرض الشخصية

يمكن أن يكون backsplash مكانًا لإضافة بعض المرح أو النزوة إلى منزلك ، خاصةً إذا كان هذا شيئًا يتناسب مع شخصيتك. نظرًا لأن المساحة محدودة ، يمكنك إضافة التصميم أو اللون أو الذوق دون إغراق الغرفة بأكملها.

هنا ، اختار صاحب المنزل تصميم الأزهار الفريد الذي يمتد خلف الموقد والعداد. يضع اللون البني الترابي هذا التصميم المرح وربطه بالمساحة المحيطة.

السلام الرعوي

يمكن أن يكون المطبخ مكانًا للصخب والصخب. إذا كان بإمكانك استخدام تذكير هادئ لأخذ نفس عميق وإبطاء أثناء الطهي ، فقم بتثبيت فسيفساء تستحضر إحساسًا بالصفاء. يمكن أن تكون مناظر الريف أو الصور هي الشيء المناسب لك.

خذ هذا المطبخ باكسبلاش ، على سبيل المثال. قد تملأك الصورة البسيطة للقارب الذي يستريح على جدول هادئ بالهدوء كلما نظرت إليه. يمكنك أن تحلم بقضاء إجازة في أماكن بعيدة أو قضاء عطلات نهاية الأسبوع على الماء.

خيار آخر هو عرض حياة ثابتة زراعية. سلال الفاكهة ، مثل التي تظهر هنا ، هي فكرة شائعة. تحتوي بعض الجداريات على أزهار أو حزم من القمح أيضًا.

جدارية المطبخ

الشيء المذهل في بلاط الفسيفساء هو أن الحرفيين الموهوبين يمكنهم إنشاء أي تصميم معهم. إذا كنت تريد أن يكون backsplash الخاص بك عملًا فنيًا مطلقًا ، فيمكن أن يكون كذلك. لا يلزم أن تقتصر على المثل التقليدية أو حتى منطقة هندسية ثابتة.

العمل الفني للبلاط أدناه هو مثال رائع على ذلك. تتميز اللوحة الجدارية باكسبلاش بتصميم صورة. من تلقاء نفسه ، سيكون هذا كافياً ليأخذ أنفاسك ، لكن الفنان هنا ذهب خطوة أخرى إلى الأمام. تزيد الخطوط الدوامة التي تحيط بالصورة على كلا الجانبين من تأثير هذا العمل الجميل.

باكسبلاشس الحمام

بينما قد يذهب عقلك على الفور إلى المطبخ عندما تفكر في الرموش الخلفية ، يمكن العثور على هذه الجداريات المبلطة في الحمامات أيضًا.

حد ضيق

لا يجب أن تغطي اللوحات الجدارية الخلفية ، خاصة في الحمام ، مساحة هائلة. يمكنك الحفاظ على ضيق باكسبلاش بالوعة باستخدام تصميم حدود الفسيفساء. قد يكون هذا الترتيب مناسبًا تمامًا بين العداد والمرآة.

يمكن أن تتناسب التصميمات المذهلة مع المساحات الصغيرة. ألق نظرة على هذا الحمام الأزرق والأبيض. على الرغم من أن الفسيفساء تملأ شريطًا صغيرًا من المساحة ، إلا أنها تشتمل على حواف مستقيمة وتصميم دائرة جذاب.

فسيفساء بسيطة

في حين أن كلمة “جدارية” قد تستحضر رؤى للأعمال المعقدة ، ضع في اعتبارك أن هذه الكلمة تصف ببساطة الفن الذي يستخدم الجدار كقماشه. بعبارة أخرى ، تعتبر التصاميم الدقيقة مهمة أيضًا. في غرفة المسحوق أو أي مساحة صغيرة أخرى ، قد تحتاج إلى لوحة جدارية من البلاط تكون بسيطة قدر الإمكان حتى لا تربك مساحتك.

هنا ، يمكنك أن ترى مثالاً للحمام حيث يتم تنفيذ هذه الفكرة بشكل جيد للغاية. التمرير اللطيف فوق المرآة هو لمسة لطيفة تكمل التصميم.

شرائط رفيعة

إذا كنت تحب التصميمات الهندسية ، يمكن أن يكون ترتيب المستطيلات الضيقة أحد أفضل أفكار الفسيفساء الجدارية باكسبلاش للمطبخ أو الحمام. إنها طريقة لدمج عدة ألوان في تصميم موحد ومتماسك.

اكتشف كيف يملأ هذا الحمام مساحة ضيقة بلوحة جدارية من البلاط تمتد من الأرض إلى السقف. تعتبر ظلال اللون الأخضر والأزرق – التي تُذكّر بالمياه الجارية – خيارًا رائعًا للحمام.

فسيفساء باكسبلاش الخاص بك

لمزيد من أفكار الفسيفساء الجدارية الخلفية ، شاهد هذا الفيديو:

يمكن أن تعكس باكسبلاش الجدارية الفسيفسائية أذواقك وتعزز موضوع تصميم منزلك. نأمل أن تكون قد وجدت الإلهام من الأفكار التي شاركناها هنا. يجب أن يكون لقاء محترفي التصميم لدينا هو خطوتك التالية.

في ديكورات لندن ، نقدم مجموعة رائعة من الجداريات الفسيفسائية ، ونقوم أيضًا بإنشاء جداريات مائلة للخلف مرسومة يدويًا. اتصل بنا اليوم لبدء التخطيط للتصميم الخاص بك.


قد يعجبك أيضاً