نحن نفهم مواد البلاط لتحديد أفضلها لمشروعك. دعنا نتعمق في تعريفات مواد البلاط لبدء مشروعك.

قطعة سيراميك

يتم حرق السيراميك في الفرن ، والمادة خفيفة وسهلة القطع. متعدد الاستخدامات وقابل للتخصيص ، بلاط السيراميك هو الأكثر فائدة للمشاريع الداخلية الزخرفية. نظرًا لأنها مسامية ، لا نوصي باستخدامها في الهواء الطلق. ومع ذلك ، فإن بلاط السيراميك رائع للمطبخ والحمام.

بلاط سيراميك أورا بيتش

بلاط الزليج

الزليج سيراميك ذو مظهر يدوي ساحر. نشأ الطراز الحرفي في المغرب ، ويضيف التفاوت والتلال في تفاصيل البلاط عمقًا وأبعادًا إلى الفضاء. ضع في اعتبارك استخدام بلاط Zellige لطلاء عكسي زخرفي أو دش.

بلاط زليج بيرل أوبال

تيراكوتا وسالتيلو

ترجمة Terracotta الإيطالية هي الأرض المخبوزة. يتميز هذا البلاط الخزفي بلمسة أرضية دافئة مبدعة تكمل مظهر العالم القديم. إنه مسامي بشكل طبيعي ، لذا فإن الختم أمر بالغ الأهمية لطول العمر.

بلاط سالتيلو مختوم

بلاط مترو الانفاق

صاغ البلاط الشهير الذي يبلغ عرضه 3 بوصات اسمه من البلاط المستخدم في بناء أي شيء آخر غير مترو أنفاق العاصمة. غالبًا ما يكون بلاط مترو الأنفاق من السيراميك ، ولكن هناك أيضًا أنواع مختلفة من الزجاج والخزف. يمكنك بسهولة ترتيبها في أنماط مثيرة للاهتمام مثل متعرجة ونسج السلة. جرب استخدام ألوان مختلفة من الجص للحصول على مظهر فريد.

بلاط الضباب La Belle Nimbus

بلاط الجسم الأبيض

كما يوحي اسمه ، فإن بلاط الجسم الأبيض يكون أبيض من السطح إلى اللب. ومع ذلك ، فهي تأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان الزجاجية. تركيبتها أكثر كثافة من السيراميك التقليدي ، لكنها ليست مرنة تمامًا مثل الخزف ، مما يجعل بلاط الجسم الأبيض أفضل لللهجات الداخلية.

بلاط سيراميك شاطىء البحر

بلاط الجسم الأحمر

بلاط الجسم الأحمر هو بلاط خزفي مصنوع من الطين الأحمر. المادة خفيفة الوزن مما يجعلها مناسبة للأشكال الكبيرة التي يمكن تثبيتها على الحائط. الطين الأحمر ليس له تأثير على اللون – هناك خيارات ألوان لا حصر لها. لن ترى نظرة خاطفة حمراء من خلال خطوط الجص أيضًا.

أرتيفيس وايت بلاطة

بلاط البورسلين

الخزف مثل السيراميك ، يتم حرقه أيضًا في الفرن. ومع ذلك ، فهي أكثر كثافة ومقاومة للعوامل الجوية لأنها تُخبز في درجة حرارة أعلى. استخدم البورسلين لمجموعة متنوعة من المشاريع الخارجية أو الداخلية. يعتبر الرخام والبورسلين ذو المظهر الخشبي خيارًا شائعًا لبلاط الحمام بسبب متانته.

بلاط بورسلين فيترينو

حجر طبيعي

يشمل بلاط الحجر الطبيعي مفضلات مثل الرخام والحجر الجيري والبازلت. إنها الرفاهية المطلقة وتقدم تفاصيل فريدة من نوعها. إذا قررت إضافة الحجر الطبيعي إلى منزلك ، فتذكر أن الصيانة البسيطة ضرورية للحفاظ على الحجر الطبيعي أصليًا.

الأحفوري الحجر الجيري المصقول

1. الأسمنت Encaustic

يتميز بلاط Encaustic بتصميم مخبوز في البلاط بدلاً من وضعه على السطح. التفاصيل عميقة وتحدث انطباعًا أنيقًا. الأسمنت قوي ولكنه مسامي ، لذلك يتم تزجيج معظم بلاط الأسمنت للحصول على لمسة نهائية ناعمة.

بلاط اسمنتي Encaustic

2. بلاط زجاجي

البلاط الزجاجي له لون غني ولمسة نهائية لامعة. يمكن وضع أنسجة مثل القماش خلف الزجاج ، لكن البلاط سيبقى ناعمًا. على سبيل المكافأة ، فهي لا تلطخ ، لذا يعد الزجاج خيارًا رائعًا للمطبخ أو الحمام باكسبلاش. ضع في اعتبارك أنها ستتصدع تحت ضغط شديد ، لذلك نقترحها على الحائط بدلاً من الأرضية.

بلاط زجاج كاديت

3. فسيفساء

يمكن أن يكون بلاط الفسيفساء من السيراميك والبورسلين والزجاج والرخام وأكثر من ذلك. إنها جوهرة زخرفية في أي مكان. حتى أن بعض الخيارات مناسبة حتى لأرضية الاستحمام. مزيج من خطوط الجص الأساسية والتشطيبات المختلطة والملمس يجعل السطح مقاومًا للانزلاق

فسيفساء الزجاج البحرية الرصيف

لمعرفة المزيد حول اختيار المربع المناسب لمساحتك الخاصة ، شاهد فيديو دليل شراء البلاط. مع مئات الأنماط للاختيار من بينها ، انتقل إلى اختيار البلاط مثل خبير.

شاهد الفيديو