ديكورات لندن » الماء على أسطح الغرانيت الخاصة بك – ديكورات لندن

الماء على أسطح الغرانيت الخاصة بك – ديكورات لندن

by admin


تعتبر أسطح العمل المصنوعة من الغرانيت من بين أكثر الخيارات ديمومة عند التفكير في خيارات أسطح العمل الجديدة في مطبخك أو حمامك. في شعبيته ، كان الجرانيت هو الأفضل بين أفضل الخيارات للكونترتوب منذ ما يقرب من 40 عامًا حتى الآن.

لقد كان ينظر إليها على أنها قطعة مميزة في المطبخ والحمام بعرقها الفني وتنوع ألوانها. لا توجد لوحتان متماثلتان ، لذا فإن إضافة لمسة من التألق والرفاهية إلى مطبخك أو حمامك يعد شيئًا كبيرًا. مرت Elbowing بالفورميكا وأسطح العمل الرخامية ، وقد تم الترحيب بالجرانيت باعتباره الخيار الأكثر جمالا والمطلوب كونترتوب بعد السبعينيات والثمانينيات. حتى يومنا هذا ، لا يزال يحتل مكانه بين أفضل 3 اختيارات للطاولات الأكثر شعبية في المنازل الجديدة.

أحد أسباب حب مالكي المنازل للجرانيت هو متانته المقاومة للحرارة والخدش. بعد التدرج من كونترتوب المصفح إلى الجرانيت ، فأنت تحب بشكل خاص حقيقة أن هذا الحجر يمكن أن يحتوي بسهولة على أواني ساخنة موضوعة في الأعلى أو أنه يمكنه تحمل خدش السطح الصغير من الاستخدام المنتظم. في حين أن كونترتوب الغرانيت هي خيار رائع في المطبخ ، فهي ليست غير قابلة للتدمير وتحتاج إلى ذلك يعتني عندما يتعلق الأمر بالجرانيت والسوائل المحددة ، حتى الماء.

مسامية الجرانيت

نظرًا لطبيعة الجرانيت ، فهو حجر طبيعي ، يمكن أن يكون مساميًا إلى حد ما. قبل أن يتم تثبيته كسطح عمل في مطبخك ، يتم معالجته باستخدام مواد مانعة للتسرب خاصة لتقليل احتمالية امتصاص البقع والسوائل. بدون مانع التسرب هذا ، إذا سمح للسوائل ذات اللون الداكن بالجلوس على سطح العمل لفترة طويلة من الزمن ، فيمكنها تغيير لون الجرانيت ذي اللون الفاتح.

يعد إغلاق أسطح العمل المصنوعة من الغرانيت بشكل احترافي قبل تثبيتها أمرًا لا بد منه. بعد ذلك ، يمكنك ختم أسطح الغرانيت الخاصة بك بنفسك باستخدام جهاز ختم الجرانيت الذي تم شراؤه من المتجر. نوصي باستخدام Stain-Proof Original من منتجات Dry-Treat لأنه مُصنَّع بتقنية النانو ويحتوي على كميات كبيرة من مادة مانعة للتسرب من الحجر وسيحافظ على أسطح العمل الخاصة بك من امتصاص السوائل.

الماء على أسطح الغرانيت الخاصة بك

في الطبيعة ، تغمر مياه الأمطار الرخام والجرانيت ، لكن قد يكون من المفاجئ أن الصخور مثل هذه يمكن أن تمتص الماء. ليس كثيرًا ولكن بسبب المسامية ، فإن الثقوب الصغيرة غير المرئية للعين المجردة يمكنها امتصاص الماء. من غير المرجح أن تمتص أسطح العمل الجرانيتية المختومة الماء ، ولكن إذا ترك الماء على سطح العمل الخاص بك لفترات طويلة من الزمن ، فقد يتسبب ذلك في ظهور بقعة داكنة. في كثير من الأحيان ، يجف الماء ويتبخر ، ولكن إذا تُرك لفترة طويلة ، فقد يحتاج إلى مزيد من المساعدة.

عادة ما يكون المنظف الخفيف والماء والفرشاة الناعمة كافية إزالة البقعة. بقع الماء العسر قصة أخرى. إذا كانت المياه الخاصة بك تحتوي على نسبة عالية من المعادن ، فيمكن أن تترك أ بقعة الماء العسر على الجرانيت الخاص بك ، خاصة حول صنبور مسرب. ينتج عن هذا بقايا غشائية بيضاء على سطح العمل الخاص بك والتي قد يبدو من المستحيل إزالتها ولكن هناك طريقة للقيام بذلك. باستخدام صودا الخبز أو كمادة منظف الجرانيت ، انشر طبقة سميكة حول بقعة الماء العسر. قم بتغطيته بغلاف بلاستيكي وشريط لاصق. اتركه يجف لمدة 24 ساعة وبمجرد أن يجف ، استخدم يديك برفق لفرك الكمادات الجافة. استخدم قطعة قماش ناعمة مع الماء الدافئ والصابون لإزالة الباقي. إذا كان لا يزال هناك القليل من بقعة الماء العسر ، فجرّب هذه العملية مرة أخرى. فهل يمكن للمياه أن تدمر الجرانيت؟ لا ، ولكن يمكن أن يغير لونها لذا يجب أن تكون حذرًا مع الماء العسر بشكل خاص على أسطح الغرانيت الخاصة بك.

قوس سيتي جرانيت لأفضل اختيار في كونترتوب الغرانيت

قوس مدينة الجرانيت تفخر بتقديم أفضل اختيار من ألواح الجرانيت حولها. عند اختيار الجرانيت لأسطح العمل الجديدة الخاصة بك ، فأنت لا تريد أن ترى صورة في كتاب ، فأنت تريد لمسها ورؤيتها والشعور بها. يسعد موظفونا الودودون بالإجابة على أسئلتك ومساعدتك في اختيار أفضل مظهر لمطبخك أو حمامك. تعال وانظر لنا اليوم!



قد يعجبك أيضاً