ديكورات لندن » أفكار إعادة تشكيل الحمام التي تثير اهتمام المشترين

أفكار إعادة تشكيل الحمام التي تثير اهتمام المشترين

by admin


تعد أفكار إعادة تصميم الحمام ضرورية عندما يأتي مشترو المنزل إلى منزلك للحصول على عرض ، حيث سيقومون بفحص الحمام. لذلك إذا كنت تريد التقاطهم ، فهذه هي الغرفة التي يجب أن تركز عليها. إذا لم تكن راضيًا عن شكل حمامك الآن ، فقم بإجراء بعض التغييرات قبل أن يبتعد المشترون بخيبة أمل. إليك أفكار إعادة تصميم الحمام التي يجب أن تركز عليها.

  • 01
    من 03

    اختر تجهيزات الحمامات والاستحمام الذي يفضله المشترون

    حمام أبيض فاخر

    صور جيتي

    في حين أن الغرور قد لا يكون أكثر وسائل الراحة براقة في حمامك ، إلا أنه يمكن أن يصنع أو يكسر تصميم الغرفة. إذا كان يفتقر إلى مساحة تخزين كبيرة ، أو يحتوي على مواد غير عملية ، أو تم وضعه بشكل أخرق ، فلن يعمل حمامك. اختر منضدة ذات مساحة تخزين كافية يمكنها استيعاب مستلزمات الحمام. يجب أن تكون مصنوعة من مواد قوية ومتينة. ضع في اعتبارك استخدام الأخشاب الصلبة التي يمكن أن تقاوم الرطوبة للخزائن أو اللجوء إلى قشرة الخشب وأسطح الأسطح الصلبة للحصول على عائد استثمار أعلى من أسطح العمل والخزائن المصفحة.

    اختر منضدة الحمام ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا بالنسبة لحمامك ؛ يجب أن يتناسب مع حجم الغرفة ولكن لا يزال يلبي احتياجاتك للاستعداد. حتى إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب المشترين ، فلا تضع منضدة كبيرة في حمام صغير. حجم الغرفة أهم من حجم الغرور. عند تثبيت الميزة ، اختر مكانًا لا يتعارض مع تدفق حمامك.

    في هذه الأيام ، لم يعد مشترو المنازل يبحثون فقط عن أحواض الاستحمام الرائعة. تتطلب أنماط الحياة المزدحمة الاستحمام التي تكون عملية ومريحة. إذا كان حمامك لا يزال يحتوي على حوض ، فتخلص منه وقم بتركيب دش كبير. يمكنك الاستحمام برؤوس الدش وبخاخات الجسم أو البحث عن تركيبات توفير المياه لمساعدة المالكين المستقبليين على توفير المياه والمال في فواتير الخدمات العامة.

    استمر في 2 من 3 أدناه.

  • 02
    من 03

    اختر تركيبات السباكة للجمال والوظيفة

    الحمام بانيو مستقل

    صور جيتي

    في السنوات الأخيرة ، أصبحت المراحيض والحنفيات ورؤوس الدش أكثر كفاءة في استخدام المياه. هذا يرجع في الغالب إلى برنامج WaterSense التابع لوكالة حماية البيئة. يعمل العديد من الفائزين في WaterSense تمامًا مثل التركيبات الأخرى. حتى أن هناك رؤوس دش مطرية منخفضة التدفق. توفر مراحيض WaterSense المؤهلة ما يقرب من 16000 جالون من المياه سنويًا. إذا كنت تقوم بتغيير الصنبور ، فاحصل على واحد به مهوية لأنه سيقلل من تدفق المياه في الحوض بنسبة 30 بالمائة أو أكثر.

    تركيبات الحمام يمكن أن تكمل حمامك بشكل جميل. في الواقع ، يمكن لشيء مثل صنبور جديد أن يمنحك بعض الأفكار الجديدة لديكور الحمام. تأتي التركيبات في عدد لا يحصى من التصميمات ويمكنك بسهولة العثور على القطع المثالية لحمامك. الكروم المصقول والنيكل المصقول والبرونز المصقول بالزيت من التشطيبات الشائعة للحمامات.

    كلما زادت مساحة التخزين في حمامك ، زاد اهتمام المشترين بترقيات الحمام. عندما يصل المشترون إلى حمامك ، سيفتحون الخزائن لمعرفة مقدار المساحة المتوفرة لديهم. تأكد من أنها نصف ممتلئة فقط. قم بتخزين الأشياء الصغيرة التي تستخدمها يوميًا مثل المطاط الصناعي في صندوق مغلق أو سلة لتجنب تكدس الأرفف.

    استمر في 3 من 3 أدناه.

  • 03
    من 03

    اختر ألوان وأنسجة ديكور الحمام المحايدة

    حمام أزرق

    صور جيتي

    يحب المشترون العناصر المحايدة. إذا كنت تخطط لتغيير الخزانة الخاصة بك ، أو تثبيت بلاط جديد ، أو إعادة طلاء الجدران ، فاحتفظ بلوحة ألوان محايدة. تضيف الألوان المحايدة إلى نظافة الحمام ويمكن تخصيصها بالملحقات. إذا كنت تشعر أن الغرفة ستبدو لطيفة مع عناصر محايدة ، أضف المناشف الملونة والإكسسوارات.

    يمكن لإكسسوارات الحمام المختارة بإهمال أن تدمر المظهر الذي عملت بجد لتكوينه. من المهم اختيار الملحقات التي تعكس مظهر تجهيزاتك وأسلوب حمامك العام. يمكنك استبدال ستارة الحمام القبيحة ، أو وضع مزهرية مذهلة على الغرور ، أو إضافة إضاءة مهمة ، أو تغيير المناشف. يمكن للمناشف الفاخرة أن تحول الحمام على الفور. اعرض المناشف الجديدة لأن المناشف لا تبدو كما هي بعد غسلها.

    تشمل الملحقات الأخرى التي يمكنك إضافتها الشموع والصابون المعطر وزيوت الاستحمام. اعرض هذه المنتجات في مجموعات ولا تبعثرها في جميع أنحاء الغرفة. الملحقات المتناثرة تشوش الغرفة. ركز على البساطة وأضف بعض العناصر فقط. إذا كنت تضيف البرطمانات والشموع ، فغيّر ارتفاعها.

    يحب المشترون الشباب والمشترين المخضرمين على حدٍ سواء الحمامات الجديدة الرائعة التي تجعلهم يفكرون في المنتجعات الصحية أو الفنادق الفاخرة. الأهم من ذلك كله ، أنهم يريدون تصوير أنفسهم وهم يستمتعون بهذا البذخ في منازلهم الجديدة. لكن حقيقة الأمر هي أن معظم المنازل لا تحتوي على حمامات كاملة. إذا كنت تريد أن تجعل حمامك حلم المشتري ، فجرّب أفكار إعادة تصميم الحمام هذه. ستنشئ ملاذًا لن يساعده المشترون سوى الحب.

قد يعجبك أيضاً