ديكورات لندن » اتجاهات ألوان المنزل الخارجية الأعلى X Top

اتجاهات ألوان المنزل الخارجية الأعلى X Top

by admin


من الأبيض النظيف والألوان المحايدة المبهجة إلى اللون الأزرق الفاتح والأحمر النابض بالحياة ، فإن ألوان الطلاء الخارجية هي بطاقة اتصال منزلك بالعالم. تمنح الألوان الخارجية الجريئة للمنزل مظهرًا جديدًا وجاذبية فورية. ومع ذلك ، فإن أفضل لون للجزء الخارجي للمنزل متعدد الاستخدامات ؛ غالبًا ما يكون المحايدون هو السبيل للذهاب.

الألوان التي تضيف قيمة إلى المنزل هي ألوان منزل خارجية خالدة مثل الأبيض المهدئ ، والرمادي الناعم ، وظلال اللون الأزرق. الألوان التي تخيف الناس ويصعب بيعها هي الألوان الأسود أو الوردي أو الأرجواني أو الحمضي. إذا كنت تبيع منزلك ، فإن المظهر الخارجي الخفيف يجعل المنزل يبدو أكبر وأكثر جاذبية للمشترين. يظهر المظهر الخارجي الغامق تغير اللون والتقطيع بسهولة ويصعب الطلاء عليه إذا كنت ترغب في جعله منزلًا فاتح اللون.

قم بمعايرة اللون بشكل صحيح ، وستحصل على لون خارجي شائع للمنزل يرحب بالزوار عندما ينتقلون إلى منزلك. والأهم من ذلك ، أن نظام ألوان المنزل الخارجي الخالد سيمنحك السعادة في كل مرة تعود فيها إلى المنزل لسنوات قادمة. فيما يلي ألوان طلاء المنزل الخارجية الحديثة ، بما في ذلك معرض للصور بأفكار يمكنك وضعها في الاعتبار.

1:23

شاهد الآن: ألوان الطلاء الخارجي وأفكار التصميم لمنزلك

إليك 20 فكرة رائعة لمخطط الألوان الخارجية للمنزل والتي قد تثير رؤيتك لمنزلك.

  • 01
    من 20

    ووترفرونت بلوز

    منزل ساحر بلو ووترفرونت

    منازل هندل

    اختارت Hendel Homes ، وهي منشئ المدن التوأم للعقارات الراقية ، لونًا أزرق مثاليًا للجزء الخارجي من هذا المنزل الريفي على الواجهة البحرية. يوفر مزيج الألوان الأزرق والأبيض مظهرًا حيويًا وتقليديًا. تضفي أوراق الشجر الحمراء واللمسات الوردية على الباب مزيدًا من الاهتمام البصري لهذا المنزل – حيث يبدو رائعًا في جميع الفصول.

    استمر في 2 من 20 أدناه.

  • 02
    من 20

    واحة الصحراء

    الألوان الخارجية للمنزل الصحراوي

    تصميم الألوان ذ

    مثل فنان ينسق جميع عناصر اللوحة ، يقوم مستشار ألوان المنزل برسم العديد من جوانب المنزل قبل اختيار الألوان النهائية. قام المصمم ومستشار الألوان Kimberly Laten من Color Design LLC بقياس كثافة اللون الأسمر من الجص الخارجي لمنزل أريزونا بناءً على العديد من العوامل ، بما في ذلك سماء الصحراء الزرقاء المبهرة ، والسحب البيضاء ، والعشب الأخضر المورق ، والعصارة الخضراء الزيتونية.

    استمر في 3 من 20 أدناه.

  • 03
    من 20

    سحر المزرعة

    لون الطلاء الخارجي White Farmhouse Style

    الحياة في شادي غروف

    إذا كان حلمك عبارة عن منزل على طراز مزرعة بيضاء ، فاتبع خطوات Wendy Durnwald من مدونة أسلوب الحياة Life on the Shady Grove. على حد تعبيرها ، من أجل “منزلها المزيف في المزرعة” ، سعت ويندي إلى الحصول على لون أبيض أنيق يبتعد عن العقيم والباهت. اختارت لون طلاء خارجي أبيض ناعم ودافئ وغني: عمود شيروين ويليامز الروماني. تمتلئ هذه الخاصية النشطة بخمسة أطفال والعديد من الأغنام ؛ الأمور بعيدة عن أن تكون مملة في هذا المنزل.

    استمر في 4 من 20 أدناه.

  • 04
    من 20

    طوب جميل

    لون البيت الخارجي من الطوب المطلي

    تحت قلبي

    عندما تم تكليف المدونة المنزلية Traci وزوجها Cy بإحياء المظهر الخارجي للمنزل في ناشفيل ، كانوا يعلمون أن أول عمل تجاري هو تفتيح الطوب. بدأوا مع Sherwin-Williams Balanced Beige (SW7037) وكان متجر Lowe المحلي يقوم بتظليله إلى لون بيج أغمق وأكثر ودية. يتناسب الباب الفيروزي ، Sherwin-Williams Reflecting Pool ، شبه اللامع بشكل جيد مع الطلاء البيج ومصاريع الخشب الطبيعي الداكن.

    استمر في 5 من 20 أدناه.

  • 05
    من 20

    الحرفي الأخضر

    دهان خارجي أخضر للبيت الحرفي

    ACM Design PA

    عندما يكون لديك منزل رائع مترامي الأطراف على طراز الحرف اليدوية في الغابة ، فأنت تريد لون طلاء خارجي يتناسب مع محيطك وليس ضده. يعمل مخطط اللون الأخضر الفاتح لهذا المنزل المستدام ، من Asheville Architects ACM Design PA ، في انسجام تام مع الأشجار المحيطة المورقة والمئزر المصنوع من القشرة الحجرية والزخرفة البيضاء النقية.

    استمر في 6 من 20 أدناه.

  • 06
    من 20

    التباين الخالد

    اللون الخارجي للمنزل باللون الرمادي الداكن مع زخرفة بيضاء

    العمارة JB

    بدون شك ، إنها نظرة نادراً ما تسوء. عندما يكون لديك منزل على الطراز التقليدي مع الكثير من الزخارف والتفاصيل الأخرى ، فأنت تخدم هذا المنزل بشكل جمالي بشكل أفضل عندما تزيد من التباين بين اللون واللون الميداني. بالنسبة للزخرفة البيضاء العريضة لهذا المنزل الجديد البناء ، قامت شركة JB Architecture ومقرها إلينوي بتظليل لون الحقل الرمادي بحكمة للتأكيد على اختلافها عن الزخرفة البيضاء.

    استمر في 7 من 20 أدناه.

  • 07
    من 20

    تيودور بولد

    اللون الخارجي لبيت تيودور

    Warline Painting Ltd.

    تتميز وظائف الطلاء الخارجي للمنزل على طراز تيودور بزخرفة داكنة مقابل لون جدار أفتح. تلاحظ هايدي نيلين من Warline Painting ، في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، أن هذه الألوان البنية والسوداء تمثل صراخًا لماضي Tudor التاريخي عندما تم صنع الزخرفة من الخشب الطبيعي الذي تم تزييته وتغميقه بمرور الوقت. على الرغم من ذلك ، فإن ما يفوز باللعبة حقًا هو الباب الأمامي الأحمر الرائع الذي يدعو المالكين والزوار على حدٍ سواء لزيارة هذا العقار الرائع. تضيف نغمة اللون الأزرق الداكن الدراما.

    استمر في 8 من 20 أدناه.

  • 08
    من 20

    كوخ أزرق

    كوخ بورتلاند أوريغون الأزرق مع تقليم أبيض وأحمر

    القلعة وميسون

    هل يمكنك موازنة اللون الأزرق والأبيض والأحمر على السطح الخارجي للمنزل دون السير في المسار الوطني الأحمر والأبيض والأزرق؟ فعل تايلور كابوت ، مهندس معماري في بورتلاند بولاية أوريغون ، ذلك تمامًا في كوخه الريفي عام 1923. بقوله إنه “لا يريد أن يبدو المنزل مثل العلم الأمريكي” ، ذهب باللون الأزرق الداكن والأكثر ظلًا للجسم الرئيسي للمنزل. لم يكن اللون الأحمر أحمرًا وطنيًا ساطعًا ، ولكن ، مثل الأزرق ، كان مظللًا إلى لون كستنائي داكن.

    استمر في 9 من 20 أدناه.

  • 09
    من 20

    احتضان براون

    فلوريدا فور سكوير براون هاوس ديزاين

    البيت القديم غي

    كمستشار ألوان محترف ظهر على HGTV ، يعرف كين روجينسكي كل شيء عن الألوان. ونصيحته لأصحاب المنازل الذين يتجنبون اللون البني ألا يخافوا من الألوان الداكنة. يؤدي تفتيح قرص القطع إلى زيادة التباين مع الطلاء البني ، مما ينتج عنه تأثير كلاسيكي سهل للغاية على العينين ، مثل هذا المنزل في فلوريدا.

    استمر في 10 من 20 أدناه.

  • 10
    من 20

    ريد بانش

    أحمر اللون الخارجي لمنزل منطقة سياتل

    هندسة مساحة الحركة + التصميم

    طلاء خارجي أحمر نابض بالحياة يزين هذا المنزل المستقل من Motion Space Architecture + Design المتاخم للأرض الرطبة. يزيد لون هذا المنزل من الحيوية من خلال اللون الأحمر الفخم المبني من الطوب الأحمر والمزين بالأبيض والبيج والذي يقف بجرأة على خلفية سماء سياتل الممطرة. ظلال بيري هي أيضًا ممتعة وشائعة. يمكنك اختيار مجموعة متنوعة باهتة للحصول على مظهر خارجي فريد من نوعه يحافظ على برودة الداخل.

    استمر في 11 من 20 أدناه.

  • 11
    من 20

    أصفر لامع ومبهج

    مشرق خارج المنزل الأصفر

    جين ستروبل / أنسبلاش

    اللون الأصفر الفاتح مبهج وجذاب ودائمًا ما يكون خيارًا قويًا لأصحاب المنازل. يمكن أن تجعل لهجات الأبيض والرمادي اللون الأصفر أكثر بروزًا. يلعب اللون الأصفر بشكل جيد مع المساحات الخضراء المحيطة بالمنزل – حديقة خضراء صحية ، ومجموعة من الأشجار ، ومناظر طبيعية مشذبة جيدًا ، وحديقة منزلية.

    تابع حتى 12 من 20 أدناه.

  • 12
    من 20

    الفيكتوري باللون الأرجواني

    منزل أرجواني فيكتوري في سان فرانسيسكو

    Boogich / جيتي إيماجيس

    تشتهر المنازل ذات الطراز الفيكتوري بتفاصيلها المزخرفة. الألوان النابضة بالحياة متوقعة عمليًا وغالبًا ما تزين هذه المنازل الكلاسيكية. الأصفر الدسم ، والبنفسجي ، والأخضر ، والسقف الملون – كلها منطقية كمخطط لوني إذا كان لديك مظهر خارجي للملكة آن أو من العصر الفيكتوري. تحتفل مخططات الألوان المتعددة بالتفاصيل المعمارية للمنزل ، مثل المغازل وألواح حراشف الأسماك. مع الفيكتوري ، لديك مجموعة واسعة من الألوان تحت تصرفك ، بما في ذلك الظلال المشبعة والألوان الجريئة والجريئة.

    تابع حتى 13 من 20 أدناه.

  • 13
    من 20

    بيتش هاوس أكوا

    اكوا بيتش خارج المنزل

    جاريد رايس / أنسبلاش

    يعد مخطط الألوان المستوحى من شاطئ البحر مثاليًا إذا كان لديك منزل في بلدة شاطئية أو منطقة استوائية. الماء المائي الناعم مرحّب ومنعش. إنها لوحة قماشية جميلة للمساحات الخضراء في المقدمة ، مما يتيح لها إبراز انتباهك وجذب انتباهك. سيسمح التقليم الأصفر الأبيض أو الكريمي أو الزبداني للأزرق الزبرجد بالقيام بعمله المتمثل في إسعاد السكان والزوار والمارة.

    تابع حتى 14 من 20 أدناه.

  • 14
    من 20

    كونتيمبو أسود

    المنزل الخارجي الأسود الحديث

    صور فيتزر / جيتي

    يمكن للمنازل المعيارية المعاصرة أو آرت ديكو أو الحديثة التعامل مع ألوان الطلاء الخارجية السوداء الجريئة دون الشعور بالكآبة أو الحزن. تم تصميم هذه المنازل بذوق مع الزجاج والخطوط النظيفة ، وهي عمليًا تتوسل إليك لإلقاء نظرة خاطفة على الداخل لترى كيف يتم تنفيذ التصميم في الداخل. احذر ، إذا كنت تعيش في منطقة مشمسة ، فإن السطح الخارجي الأسود سيمتص مزيدًا من الحرارة – وهي ميزة إضافية في الشتاء ولكن ليس كثيرًا في الصيف.

    استمر في 15 من 20 أدناه.

  • 15
    من 20

    سبروس جرين ماونتن هاوس

    منزل الجبل الأخضر

    روجر بروكس / جيتي إيماجيس

    تساعد لوحة الألوان الخضراء الريفية المنازل الجبلية على التمويه بسلاسة مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجبلية.

    تابع حتى 16 من 20 أدناه.

  • 16
    من 20

    أدوبي أورانج

    منزل برتقالي على طراز البحر الأبيض المتوسط

    تشافي سيرا / أنسبلاش

    يمكن للمنازل ذات التأثير على طراز المهمة ، أو الفيلا ذات الطراز المتوسطي أو التوسكاني ، أو الذوق الاستوائي أن تعرض بشكل جميل لونًا برتقاليًا أو بيجًا مع لمسات خضراء غنية أو نغمات ترابية أخرى ، مثل البني أو البيج أو البيج.

    تابع حتى 17 من 20 أدناه.

  • 17
    من 20

    توسكان بينك

    خارج المنزل الوردي

    باتريك توماسو / أنسبلاش

    اللون الوردي التوسكاني هو لون كلاسيكي آخر لمنازل الجص في فلوريدا والجنوب الغربي وكاليفورنيا. غالبًا ما يتم تزيين هذه النغمة الوردية الهادئة ولكن المبردة بسقف من القرميد البرتقالي ونوافذ وأبواب مقوسة. مدخل العمود الكورنثي وتفاصيل من الحديد المطاوع الأسود تضفي طابعًا رائعًا على مظهر فيلا البحر الأبيض المتوسط.

    تابع حتى 18 من 20 أدناه.

  • 18
    من 20

    مسحوق أزرق على بحيرة ميشيغان

    مسحوق بلو ليك هاوس

    دافيلوجان / جيتي إيماجيس

    غالبًا ما تسحب منازل البحيرة لوحة ألوانها من العناصر من كل مكان حولها ، مثل السماء الزرقاء ومياه البحيرة. غالبًا ما يكون تقليم المنزل أبيضًا ، مثل الكثير من الغيوم المؤطرة في السماء ، ويمكن أن يكمل السقف الأردوازي الرمادي الداكن المناظر الطبيعية. مسحوق أزرق يقترب من درجة حرارة اللون الباردة ، مما يمنح منزلك شعورًا بالهدوء.

    تابع حتى 19 من 20 أدناه.

  • 19
    من 20

    تاوب لذيذ

    منزل رمادي داكن مع باب أحمر

    روينا نايلور / ستوكسي

    يمنح الظل المتوسط ​​من الرمادي الداكن المنازل الحديثة لونًا كافيًا دون انحراف داكن جدًا. يمتزج جيدًا مع الألوان الأخرى كلون محايد بشكل أساسي ، بما في ذلك هذا الباب الأحمر المنبثق ، وهو المفضل في فنغ شوي للمنازل المواجهة للجنوب. يضخم اللون البني النغمات الترابية وأوراق الشجر المحيطة ، مما يمنح هذا المنزل أجواءً ترابية مريحة.

    استمر في 20 من 20 أدناه.

  • 20
    من 20

    تماما البط البري

    منزل أزرق مخضر في جاكسونفيل ، فلوريدا

    HGTV / تصوير أغنيس لوبيز

    منزل البط البري يدلي ببيان مع لونه الأزرق المذهل ، خاصة إذا كان هذا البط البري مقترنًا بزخرفة بيضاء متناقضة. يعطي البط البري شعورًا بالهدوء والهدوء والراحة ، كما لو أنه يقول ، “مرحبًا بك في المنزل” في كل مرة تقود فيها سيارتك.

التعليمات

  • ما هي أحدث اتجاهات ألوان المنزل الخارجية؟

    النغمات الترابية مثل الأزرق والأخضر ، والمحايدة ، والأبيض أو الأسود أحادي اللون ، وحتى الألوان التي تمنحك البهجة ، مثل الباستيل المرحة ، هي من بين أفضل الخيارات لأصحاب المنازل.

  • ما هي ألوان الطلاء التي تساعد في بيع المنازل؟

    الألوان العصرية هي نفسها التي يوصي بها أصحاب العقارات للتصاميم الخارجية إذا كنت ترغب في بيع منزلك ، مثل الألوان البيضاء والبيج والرمادية والترابية والطبيعية.

  • ما هي الألوان الخارجية التي تجعل منزلك يبدو أكبر؟

    الألوان الفاتحة والمحايدة والترابية هي الألوان المثالية لمنزل أصغر. لجعل منزلك يبدو أكبر ، انظر إلى اللون الأبيض الفاتح أو الأصفر الفاتح أو الرمادي الفاتح أو غيرها من درجات الألوان الفاتحة لتعكس كميات أكبر من الضوء من الألوان الداكنة ، مما يخلق وهمًا بصريًا أو خداعًا لإدراك العين.

قد يعجبك أيضاً