ديكورات لندن » أهم 12 سببًا لشراء الأثاث

أهم 12 سببًا لشراء الأثاث

by admin

هناك العديد من الأسباب لشراء الأثاث ، ولكن السبب الأساسي الأكثر أهمية هو أنه خلفية حياتنا. تتغير احتياجات تأثيثنا مع تغير حياتنا سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

نحتاج إلى أثاث لحياة أكثر راحة ونستخدمه للتخزين والجلوس والنوم. تجاوز الأساسيات ، فهو موجود أيضًا للتعبير عن إحساسنا بالأناقة. ومع تغير احتياجاتنا وظروف حياتنا ، يتغير أثاثنا أيضًا.

فيما يلي بعض التغييرات الحياتية التي تتطلب شراء أثاث:

عندما تقوم بتغيير المنزل أو إعادة تصميمه

عند تغيير المنزل أو إعادة تصميمه ، قد لا يبدو الأثاث القديم مناسبًا أو مناسبًا حتى. إذا انتقلت بعيدًا عن منزلك الحالي ، فقد يتطلب المناخ الجديد والمناطق المحيطة طريقة مختلفة تمامًا للتأثيث.

اعتمادًا على المنزل الجديد ، قد تحتاج إلى أثاث مختلف في الحجم أو الطراز. عند إضافة غرفة أو إعادة تصميمها ، قد تكون هناك حاجة إلى أثاث أو أثاث إضافي يلبي حاجة مختلفة اعتمادًا على سبب المساحة الإضافية.

عند الانتقال معًا أو الزواج

الزواج والانتقال معًا يعني إنشاء منزل مع شخص مهم آخر. غالبًا ما يستلزم التأثيث بشكل مختلف لأن نفس المساحة تتحول إلى منزل جديد يجب أن يلبي احتياجات شخصين بدلاً من شخص واحد فقط.

قد لا يكون الأثاث القديم مناسبًا لظروف المعيشة الجديدة. قد تكون هناك حاجة إلى سرير مختلف ، قد يلزم الكرسي الموجود أمام التلفزيون إفساح المجال لأريكة جديدة ، أو قد تكون هناك حاجة إلى أريكة مختلفة لإفساح المجال لكرسي. قد تكون هناك حاجة إلى مساحة تخزين إضافية. قد تحتاج أيضًا إلى تجهيز غرفة أطفال إذا كان هناك طفل في الصورة.

إذا طلقت

يغير الطلاق أيضًا الطريقة التي يعيش بها المرء لأن احتياجاته يمكن أن تتغير. يجب أن يتحرك أحد الشركاء ، وبالنسبة لذلك الشخص ، حان الوقت للبدء من جديد. قد يرغب الشخص العازب حديثًا في التزيين بشكل مختلف للتخلص من التذكيرات بالوقت العصيب. يمكن أن تكون أيضًا فرصة للتأثيث كما يريد المرء ، بدلاً من التنازل عن فكرة التأثيث لشخص آخر.

عندما يكون لديك طفل جديد ، أو طفل ينمو

يحتاج الطفل الجديد إلى أثاث يلبي احتياجاته. قد تشمل احتياجات الطفل سريرًا وطاولة تغيير وأثاث تخزين. قد تحتاج الأم الجديدة إلى طائرة شراعية أو مقعد مريح آخر في غرفة الطفل لرعاية الطفل وتهدئته. مع نمو الطفل ، ستتغير احتياجاته ، مع تجاوز سرير الأطفال ، هناك حاجة إلى مساحة تخزين إضافية. قد تحتاج إلى إعداد منطقة لعب ، ثم إعداد محطة عمل لاحقًا لإنجاز واجباتك المدرسية.

عندما ينتقل أطفالك

عندما ينتقل الطفل إلى الكلية ، فقد حان الوقت للفرح. هذا يعني أيضًا أنك قد تحتاج إلى المساعدة في تأثيث مسكن طفلك أو شقته الأولى بعيدًا عن المنزل. يمكن الآن تحويل غرفة طفلك الفارغة إلى مكتب منزلي أو غرفة هواية أو غرفة ضيوف. غالبًا ما تتطلب كل هذه التغييرات أثاثًا جديدًا.

عندما ينتقل الآباء المسنون

يمكن أن يكون الأثاث في بعض الأحيان محددًا حسب العمر. تمامًا كما قد تحتاج إلى تأثيث المولود الجديد ، قد يحتاج الوالد المسن الذي ينتقل إلى منزلك إلى أثاث خاص ليشعر بالراحة. في كثير من الأحيان ، قد تكون هناك حاجة إلى كرسي رفع لمن يجد صعوبة في الصعود والنزول من المقعد. قد تكون هناك حاجة إلى أسرّة أو أسرّة قابلة للتعديل ، بالإضافة إلى خزائن ذات أدراج يسهل إدارتها. قد تحتاج أيضًا إلى أثاث للاستحمام ، مثل كرسي الاستحمام لحوض الاستحمام أو الدش لجعله أكثر أمانًا إذا كان التوازن يمثل مشكلة.

للراحة الشخصية

لا يحتاج الآباء المسنون فقط إلى أثاث مريح. يمكن لأي شخص الحصول على هذه الحاجة. قد تجد أنك بحاجة إلى أريكة بمقعد ضحل لتكون الأنسب لطولك أو للمساعدة في حالة الركب الرديئة. قد تعني زيادة الوزن بشكل كبير أثاثًا أكثر ثباتًا واتساعًا. قد يتطلب الظهر السيئ شراء مرتبة أو كرسي مناسب.

عندما تحصل على إلكترونيات جديدة

قد يعني شراء أجهزة إلكترونية جديدة أنك بحاجة إلى الحصول على أثاث جديد. كراسي الألعاب متاحة للاعبين المتحمسين. يعتبر حامل التلفزيون الجديد لدعم المجموعة الجديدة فكرة جيدة لأنه يجب عليك دائمًا وضع التلفزيون على حامل مخصص لدعم وزنه لمنع الانقلاب.

عندما تعمل من المنزل

يوفر العمل من المنزل وقتًا ثمينًا في التنقل ، ولكنك تحتاج إلى تهيئة بيئة عمل مناسبة. اعتمادًا على عملك ، يمكن أن يكون المكتب المنزلي متقنًا ، أو بسيطًا مثل الجلوس على طاولة الطعام أو الأريكة. يتسم مكتب المنزل اليوم بالمرونة ، ومن السهل العثور على أثاث يقوم بواجب مزدوج. ربما يكون التخزين أحد أهم المتطلبات.

عندما يزيد دخلك

يحررك الدخل المتزايد لشراء الأثاث الذي كنت تطمع إليه ، والتخلص من القطع التي لم تعد تعمل من أجلك. هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الجودة وشراء أفضل أثاث يلبي احتياجاتك.

عندما تكون هناك حرائق وفيضانات وزلازل

غالبًا ما تتسبب الكوارث مثل حريق أو زلزال أو فيضان في إتلاف الأثاث ، بالإضافة إلى بقية المنزل. في بعض الأحيان يكون من الممكن إنقاذ الأثاث ، ولكن في كثير من الأحيان يكون الضرر أكبر من أن يتم عكسه. في هذه الحالة ، من الأفضل الحصول على أثاث جديد.

عندما يكون أثاثك مهترئًا

كل شيء له عمر طويل والأثاث ليس استثناء. الاستخدام المتكرر والحيوانات الأليفة والأطفال ، كل ذلك يمكن أن يؤثر سلبًا على القطعة الأكثر بناءًا. يأتي وقت يكون من الأفضل تركه فيه. بالطبع ، يمكن إعادة تصميم هذه القطعة أو إعادة تدويرها ، ولكن قد لا تزال بحاجة إلى قطعة لاستبدالها.

تحجيم المساحة سيمون بوتر / كالتورا / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً