ديكورات لندن » كيفية اختيار أثاث غرفة نوم جديد

كيفية اختيار أثاث غرفة نوم جديد

by admin

يمكن أن يكون تجديد غرفتك بأشياء جديدة وإجراء تغيير جذري أمرًا منعشًا. يتسلل عامل الخوف عندما تبدأ في التفكير في السعر وتكلفة ارتكاب الخطأ. لحسن الحظ ، يكون اختيار الأثاث المناسب لاحتياجاتك أسهل بكثير إذا سألت نفسك بعض الأسئلة قبل التوجه إلى صالة العرض أو الضغط على “اشتر الآن” في عربة التسوق عبر الإنترنت. ألقِ نظرة على ثمانية اعتبارات يجب عليك مراجعتها قبل الاستثمار في أثاث غرفة نوم جديد.

لمن الغرفة؟

هل تشتري أثاثًا جديدًا لغرفة نومك الأساسية أو غرفة الطفل أو غرفة نوم المراهقين؟ ضع في اعتبارك شخصية الساكن الأساسي للغرفة. تعكس شاغل الغرفة في خيارات السمة واللون والمخطط والأثاث. هذه هي المكونات الرئيسية لإنشاء أسلوب التزيين.

حول هذا المصطلح: غرفة النوم الأساسية

صنفت العديد من الجمعيات العقارية ، بما في ذلك الرابطة الوطنية لبناة المنازل ، مصطلح “غرفة النوم الرئيسية” على أنه تمييزي. “غرفة النوم الأساسية” هو الاسم المستخدم الآن على نطاق واسع بين مجتمع العقارات ويعكس بشكل أفضل الغرض من الغرفة.

اقرأ المزيد عن تعهدنا بالتنوع والشمول لجعل ديكورات لندن موقعًا يشعر فيه الجميع بالترحيب.

هل حددت أسلوب تزيين؟

عندما يتعلق الأمر بأسلوب الديكور ، فإن المعاصر والتقليدي هما من الفئات الرئيسية للتصميم. لكل منها فروع مختلفة.

إذا كنت من محبي كل الأشياء المعاصرة ، فاستعد لتجديد أثاث غرفة نومك كل عقد على الأقل. المعاصر هو اتجاه دائم التغير يتغير مع أسلوب العصر. يُطلق عليه أيضًا اسم حديث ، وقد يتحول هذا النمط بمرور الوقت ولكن يحتوي على بعض العناصر المشتركة التي تظل ثابتة. عادة ما تكون خالية من الفوضى ، ونمطية ، وأنيقة.

النمط التقليدي هو مظهر أكثر كلاسيكية. يمكن أن تشمل هذه النظرة عناصر من ورق الجدران الزهرية الفرنسية الإقليمية إلى سرير مغطى بأربعة أعمدة مع أعمدة رشيقة وتيجان وبعض الزخارف.

إذا كنت لا ترغب في تصنيف نفسك في فئة واحدة فقط ، يمكنك التصميم بعقلية انتقالية ، واختيار الأنماط التي تقع في مكان ما بين التقليدية والحديثة.

ما هي ميزانيتك؟

نظرًا لأن الأثاث يمثل تكلفة كبيرة ، فتصفح حول صالات العرض أو عبر الإنترنت لمعرفة ما يمكنك تحمله. إذا كانت أحلامك كبيرة ولكن حسابك المصرفي ليس كذلك ، فلديك عدة خيارات:

  • شراء مجزأ: اشترِ قطعة أثاث جديدة واحدة الآن وانتظر حتى تتمكن من شراء الباقي. ابدأ بالأهم ، في هذه الحالة ، السرير.
  • احصل عليه مستخدمًا: تسوق للأثاث المستعمل.
  • فكر اقتصاديا: اختر أثاثًا أقل جودة (وبالتالي أقل سعرًا) إذا كان مخصصًا لغرفة نوم الضيف أو غرفة الطفل. على سبيل المثال ، تميل متاجر مثل Ikea و Target إلى استخدام ألواح الخشب المضغوط بدلاً من الأخشاب الصلبة لأثاثها الأقل تكلفة. بالنسبة لغرفة الطفل التي قد تحتاج إلى إعادة الديكور بمجرد وصول الرضيع أو الطفل إلى سن المدرسة ، فإن ألواح الخشب المضغوط أو الخشب المضغوط مناسبة تمامًا لأثاث الحضانة.

ماذا عن الجودة؟

يجدر إنفاق المزيد على أثاث عالي الجودة لغرفة النوم الأساسية. غرفة النوم هي المكان الذي ستقضي فيه معظم وقتك وهناك قيمة كبيرة في التباهي للحصول على مرتبة جيدة الجودة. عالج جسمك بالدعم المناسب واحصل على النوم المريح الذي تحتاجه. إذا كنت بحاجة إلى التوفير في مكان ما ، فاقتصد بشأن المنضدة أو اللوح الأمامي أو المقعد عند سفح السرير.

ما هو حجم الغرفة؟

تعتبر نسبة الغرفة إلى الأثاث أمرًا بالغ الأهمية لغرفة مزينة جيدًا. يجب أن يكون حجم الأثاث متوازناً مع حجم المساحة.

أيضًا ، عندما تكون في صالة العرض ، قد تنظر إلى قطعة أثاث وتتخيلها في غرفتك ولكنك تتجاهل التفكير في إمكانية دخولها إلى المنزل. تحقق من أبعاد الخلوص للمدخل أو أي زوايا ضيقة تؤدي إلى الغرفة. أنت لا ترغب في طلب قطعة أثاث غير قابلة للاسترداد حسب الطلب ثم اكتشاف في يوم التسليم أن العنصر لا يمكن أن يدخل إلى الداخل.

ماذا تحتاج؟

قد تقوم باستبدال جميع أثاث غرفة نومك القديم ، بدءًا من الصفر في شقتك الأولى ، أو مجرد شراء بعض القطع الجديدة. في كلتا الحالتين ، ضع خطة واعرف من البداية ما تحتاجه بالفعل.

إذا كنت تشارك سريرك مع شريك ، فقد ترغب كلاكما في منضدة. أو ، إذا كنت أنت أو شريكك طويل القامة بشكل استثنائي ، فاختر سريرًا بدون مسند قدم حتى لا تتضيق أصابع القدم أثناء الليل. إذا كنت تحب خزانة الملابس ولكنك تجد أنها لا تحتوي على مساحة درج كافية لاستيعاب جميع الملابس التي تخطط لتخزينها ، فلا تتجاهل ما هو واضح. امش بعيدا.

ضع أسلوب حياتك في الاعتبار أيضًا. ربما تكون فكرتك عن صباح الأحد المثالي هي تكديس الأسرة بأكملها في سريرك. أو هل ينام أطفالك في سريرك كل ليلة؟ ماذا عن الحيوانات الأليفة العائلية؟ ضع في اعتبارك حجم سرير فسيح بما يكفي لك ولكل من يستخدمونه بانتظام.

هل تريد مجموعة متطابقة؟

في حين أنه من الآمن بالتأكيد شراء مجموعة كاملة ومتطابقة من أثاث غرفة النوم ، إلا أنها ليست مطلوبة ، وفي بعض الحالات ، قد لا تكون الخيار الأفضل. في غرفة تقليدية أو دهانية ، تبدو المجموعة المتطابقة رائعة ، ولكن في المزيد من الأساليب غير الدهانية ، يمكن أن يكون الكثير من التطابق الشديد خانقًا أو مملاً. بدلاً من ذلك ، اختر مجموعة متنوعة من القطع التي تكمل بعضها البعض ولكنها لا تتطابق تمامًا مع بعضها البعض.

هل الغرفة مشتركة؟

إذا كان هناك شخصان يتشاركان الغرفة ، سواء كانا شقيقين أو زوجين ، ففكر في كيفية مشاركة العناصر الموجودة في الغرفة. هل يمكن للأشقاء أن يتشاركوا سرير بطابقين؟ ماذا عن مكتب أو صندوق ألعاب؟ انظر إلى أبعاد الغرفة وسرد كل إمكانيات تكوين الغرفة.

Artjafara / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً