ديكورات لندن » نصائح للتسوق في ايكيا

نصائح للتسوق في ايكيا

by admin

ايكيا هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث المعترف بها في جميع أنحاء العالم. إنه يروق للجمهور الشاب والرائع ، حيث يقدم أثاثًا بأسعار معقولة وخيارات أثاث منزلي يفضلها بشكل خاص أولئك الذين بدأوا للتو بمفردهم.

إذا كنت تبحث عن أثاث موروث عالي الجودة ، فستحتاج إلى التفكير في العلامات التجارية الأخرى أثناء التسوق ، ولكن أثاث ايكيا بالتأكيد ميسور التكلفة وجذاب ويوفر فرصة للإبداع. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم ايكيا بشكل متزايد أثاثًا عالي الجودة لجذب المتسوقين من جميع مستويات الدخل والأذواق. يمكنك شراء أثاث غير مكتمل ، أو حتى مزج الأجزاء ومطابقتها لإنشاء أثاثك المخصص. تحظى العلامة التجارية بشعبية كبيرة بحيث تطورت صناعة بأكملها حول الأعمال اليدوية والتسلل إلى منتجات ايكيا في محاولة لمساعدتك على تخصيص أثاثك بشكل أكبر.

حول ايكيا

على الرغم من مظهرها الشاب ، فإن ايكيا ليست وافدًا جديدًا في هذه الصناعة. بدأت الشركة في عام 1943 في قرية صغيرة تسمى Agunnaryd في السويد. كان مؤسس IKEA Ingvar Kamprad يبلغ من العمر 17 عامًا فقط في ذلك الوقت. يأتي الحرفان الأولان في ايكيا من الأحرف الأولى من اسم المؤسس ، والحرفان التاليان من Elmtaryd ، المزرعة التي نشأ فيها ، و Agunnaryd ، قريته.

باعت ايكيا في الأصل الإكسسوارات والمقتنيات بأسعار منافسة ولكنها بدأت في بيع الأثاث في أواخر الأربعينيات. اليوم ، نمت الشركة لتصبح علامة تجارية دولية رئيسية للأثاث والمفروشات المنزلية تعمل في جميع أنحاء العالم.

يوجد أكثر من 400 متجر في بلدان حول العالم تخزن الأثاث المنزلي والأثاث للمنزل بأكمله تحت سقف واحد ، ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال شعارها باللونين الأزرق والأصفر.

ظهرت مقدمات جديدة ومفضلات دائمة في كتالوجات ايكيا ، والتي كانت متوقعة بفارغ الصبر كل عام حتى أوقفت ايكيا الكتالوج في عام 2020. تمت الإشارة إلى ايكيا باسم “العلامة التجارية المثالية” من قبل BusinessWeek ، وصوتت مجلة التصميم البريطانية Icon Ingvar Kamprad باعتباره صانع الذوق الأكثر نفوذاً في العالم.

ماذا تتوقع من منتجات ايكيا

هناك شيء يمكن قوله عن الأثاث ذي الأسعار المعقولة والذي يكون جذابًا أيضًا. من الممكن تأثيث منزل كامل من الأعلى إلى الأسفل مقابل مبلغ متواضع نسبيًا. هذا لا يعني أن أثاثهم ليس له استخدامات أخرى ، على الرغم من ذلك: حتى المصممين المعروفين مثل Lori Dennis يرمون قطعة ايكيا في المزيج عند تصميم الديكور الداخلي.

تتوفر الإضاءة ، والسجاد ، والفراش ، والمنسوجات ، والإكسسوارات لاستكمال أي شراء للأثاث ، وهناك أيضًا الكثير من حلول التخزين الفعالة للمنزل بأكمله.

لدى ايكيا الكثير لتقدمه للمساحات الصغيرة. بالنسبة لصائدي الصفقات ، يوجد قسم “كما هو” في معظم متاجر ايكيا ، حيث يمكنك الحصول على أثاث بأسعار زهيدة تعرض لأضرار متفاوتة ، من الضربات غير المحسوسة إلى الأدراج المكسورة. هناك الكثير من الخيارات لجميع الغرف في المنزل: أثاث غرفة المعيشة وأثاث غرفة المعيشة وأثاث المكاتب المنزلية وأثاث غرف الأطفال متوفر بنقاط أسعار وجودة مختلفة.

الأثاث سهل التركيب نسبيًا ، ويمكنك حتى العثور على قطع لا تتطلب أدوات للتجميع. التعبئة الفعالة تجعل من السهل النقل.

تولي ايكيا أيضًا مزيدًا من الاهتمام للاستدامة وتجعل منتجاتها صديقة للبيئة. على سبيل المثال ، حظرت العلامة التجارية PVC في منتجاتها ، وقللت الفورمالديهايد من اللك والمواد اللاصقة. كما تستخدم الشركة وتتطلع إلى زيادة استخدام المواد الجديدة والمستدامة.

هناك دائمًا شيء جديد ، ولكن بعض المنتجات المفضلة بأسعار معقولة قد صمدت على مر السنين:

  • يحتوي الكرسي بذراعين Poang على إطار من خشب البتولا ذو طبقات ولصق. الكراسي لديها ما يكفي لجعلها مريحة. الوسائد متوفرة من القماش أو الجلد.
  • سلسلة Lack ، مع الطاولات الجانبية وطاولات القهوة التي تأتي بتشطيبات مختلفة ، كانت أيضًا شائعة على مر السنين.
  • مكتبات بيلي ، والتي تأتي بأحجام وتشطيبات عديدة.

عندما تتسوق في ايكيا ، يجب ألا تتوقع العثور على أثاث عالي الجودة. في حين أن معظم المنتجات ميسورة التكلفة بالتأكيد ، إلا أن طول العمر ليس سمة شائعة. (في كثير من الأحيان لا تتلازم القدرة على تحمل التكاليف والجودة إلا إذا كنت تشتري أثاثًا مستعملًا.) بالتأكيد ، فإن ايكيا ليست العلامة التجارية الوحيدة التي تبيع أثاثًا بأسعار معقولة ولكن بجودة أقل.

غالبًا ما لا يتحمل أثاث ايكيا ، المصنوع إلى حد كبير من الخشب المضغوط ، سنوات من الاستخدام. يمكن أيضًا أن يؤدي تفكيك الأثاث ونقله أثناء الحركة إلى تقصير العمر الافتراضي للأثاث. وعلى الرغم من أن ايكيا قد فعلت الكثير لمعالجة المخاوف البيئية فيما يتعلق بمواد الأثاث الخاصة بها ، فإن تسميتها خضراء بالكامل يعد امتدادًا لمجرد أنها تفتقر إلى ميزة واحدة مهمة جدًا للأثاث الأخضر – المتانة. هذا ينطبق بشكل خاص على الأثاث ذي الأسعار المعقولة في ايكيا.

كيف تتسوق لشراء أثاث في ايكيا

يصعب تفويت متجر ايكيا بألوانه المميزة باللونين الأزرق والأصفر وحجمه الهائل. يحتوي المتجر الواحد على كل ما تحتاجه لتأثيث المنزل: من الأثاث إلى خزائن المطبخ ، إلى الإضاءة ، وصولاً إلى فرش غسيل الأطباق. نظرًا لأن متاجر ايكيا تسعى جاهدة لتقديم تجربة التسوق نفسها في جميع مواقعها ، يمكنك الحفاظ على استراتيجية واحدة للتسوق في أي ايكيا.

يمكنك العثور على الكثير من المعلومات حول منتجاتهم ، بما في ذلك الأبعاد والألوان والأسعار والتوافر في متجرك المحلي أو عبر الإنترنت. يتيح لك ذلك أن تقرر مسبقًا ما ستشتريه بمجرد وصولك إلى هناك. إذا حضرت دون وضع خطط ، يمكنك قضاء الأبدية في صالات عرض المتاهة الخاصة بهم.

بمجرد دخولك إلى المنزل ، يمكنك قضاء الكثير من الوقت في البحث دون إزعاج. تسهل شاشات العرض على العملاء تصور استخدام المنتجات وكل ما تراه هناك معروض للبيع داخل المتجر.

يمكن للعملاء الوصول إلى أشرطة القياس وأقلام الرصاص ودفاتر الملاحظات لتدوين المعلومات ، بما في ذلك رقم الممر ورقم الرف ، مما يسهل تحديد موقع أثاثهم في مستودع الخدمة الذاتية.

يمكنك شراء الأثاث واصطحابه معك إلى المنزل على الفور. إذا كنت تفضل ذلك ، فيمكن توصيله أيضًا ، ولكن تأكد من التحقق من رسوم التوصيل. (بالنسبة لعمليات التسليم الكبيرة ، تفرض ايكيا رسومًا ثابتة.)

للعثور على متجر ايكيا بالقرب منك ، قم بزيارة محدد مواقع متاجر ايكيا. إذا لم يكن هناك متجر ايكيا بالقرب منك ، فيمكنك التسوق عبر الإنترنت.

تذكر: توفر ايكيا أثاثًا جذابًا وبأسعار معقولة. يمنحك فرصة لاستكشاف تفضيلاتك ، خاصة عندما لا تكون مستعدًا للاستثمار في شيء سيستمر لعقود قادمة.

أندرياس رينتز / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً