ديكورات لندن » ما الذي يجعل الأثاث “كلاسيكي”؟

ما الذي يجعل الأثاث “كلاسيكي”؟

by admin

في كل عدد تقريبًا ، يمكنك العثور على أمثلة لمجلات المأوى التي تروج للأثاث العتيق في عروض رائعة للغرف الممتعة التي تنضح بسحر فريد من نوعه. ولكن ما هو الأثاث العتيق بالضبط؟ كيف يختلف عن الأثاث العتيق؟

ما هو الأثاث العتيق؟

الأثاث العتيق هو أي شيء لا يقل عمره عن 20 عامًا. إذا كان عمر قطعة الأثاث 20 عامًا على الأقل ، ولكن تم ترميمها ، فإنها لا تزال تعتبر قديمة.

ضمن الفئة القديمة ، تعتبر القطع الأحدث ، خاصة تلك التي يرجع تاريخها من الخمسينيات إلى الثمانينيات ، قديمة بشكل عام. تعتبر القطع المستعملة الأحدث ، التي يعود تاريخها إلى منتصف الثمانينيات وما بعدها ، مجرد أثاث مستعمل. يمكن تصنيف جميع الأثاث على الطراز الحديث لمنتصف القرن والذي كان شائعًا منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين على أنه عتيق وعتيق.

مجرد كونك قديمًا لا يجعل أي أثاث قديمًا بالمعنى التقني ، على الرغم من أن معظم الناس يستخدمون المصطلح القديم والعتيق بالتبادل. لكسب عنوان خمر ، يجب أن تكون القطعة أيضًا مثالًا على ما حدد نمطًا معينًا لتلك الفترة. على سبيل المثال ، يعد كرسي Eames مثالاً جيدًا على الأثاث العتيق (أو القديم) في منتصف القرن الحديث. لا يجب أن تنتمي القطعة إلى خط معروف أو مصنع معروف ؛ إنه ببساطة يجب أن يعرض أفضل خصائص تلك الحقبة.

الأثاث العتيق مواكب للموضة ، وهناك عدة أسباب لشعبيته.

يخلق مظهرًا فريدًا

تصبح القطع القديمة أقل شيوعًا مع مرور الوقت – حتى القطع التي تم إنتاجها بكميات كبيرة في كل مكان. مع نموها بشكل غير عادي ، تضفي القطع القديمة على ديكورك طابعًا فرديًا وأسلوبًا ، وربما تخلق عامل “رائع” لا يمكن تحقيقه عند التأثيث بالكامل بقطع جديدة.

نظرًا لأن الفئة القديمة تغطي الأثاث على مدار عدة عقود ، فلديك خياران عند التزيين بقطع عتيقة. يمكنك إما اختيار قطع من حقبة عتيقة / قديمة ، مثل منتصف القرن الحديث ، واستخدامها لإعادة إنشاء هذا النمط وصولاً إلى الملحقات ؛ أو يمكنك تنظيم مجموعة من القطع القديمة بعناية من عصور مختلفة في تركيبة تجعل مظهرًا متناغمًا ومتماسكًا. إذا جمعت قطعًا من عدة عصور ، فتأكد من ربط الغرفة مع اللون ومستوى من الشكليات ، حتى لو كانت القطع من أوقات مختلفة ، فإنها تشترك جميعًا في عناصر مرئية معينة.

صديقة للميزانية

إذا كنت تقدر الأثاث عالي الجودة ولكن ميزانيتك محدودة ، فإن شراء القطع القديمة يمنحك القدرة على الانغماس في ولعك بالأشياء الأفضل في الحياة. القطع القديمة أقل تكلفة من شراء أثاث جديد من نفس الجودة. قد تجد أيضًا أن الأثاث القديم كان مصنوعًا بشكل أفضل ويستخدم مواد أفضل من القطع الجديدة التي تكلف عدة مرات أكثر.

خمر صديقة للأرض

أنت تصبح صديقًا لكوكب الأرض عندما تشتري قطعًا عتيقة. إنها إحدى الطرق الصديقة للبيئة لتأثيث منزلك لأنك تمنع الأثاث القديم من الذهاب إلى مكب النفايات. يعتبر التأثيث بقطع عتيقة أكثر صحة لمنزلك لأن الأثاث قد انتهى بالفعل من إطلاق الغازات بغض النظر عن الفورمالديهايد أو المواد السامة الأخرى الموجودة في التشطيبات والمواد اللاصقة. إذا كانت هذه القطع بحاجة إلى إعادة صقل ، فيمكنك استخدام الزخارف غير السامة.

أين تجد القطع القديمة

يعد التسوق لشراء الأثاث العتيق مغامرة لأنك لا تعرف أبدًا ما الذي ستعثر عليه أو أين ستجده. إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت ، فتأكد من إضافة تكلفة الشحن وإجراء كل البحوث التي يمكنك القيام بها قبل الشراء. بعض الأماكن للبحث عن قطع أثاث عتيقة:

  • عمليات التسليم من أفراد الأسرة الأكبر سنًا
  • متاجر بيع بالتجزئة Edgy
  • تجار التجزئة على الانترنت
  • مبيعات العقارات
  • المزادات الحية
  • مواقع المزادات
  • مبيعات المرآب والساحات
  • أسواق السلع المستعملة الخيرية
  • المتاجر المستعملة

شجرة التنوب / أشلي بوسكين

قد يعجبك أيضاً