ديكورات لندن » شراء أثاث جديد؟ اقرأ هذا الدليل أولاً

شراء أثاث جديد؟ اقرأ هذا الدليل أولاً

by admin

نظرًا لأن الأثاث يمكن أن يؤثر على راحتك وكفاءتك ، فإنه يمكن أن يغير حياتك. في حين أن هذا الإدراك يمكن أن يجعل شراء الأثاث أمرًا صعبًا بعض الشيء ، إلا أنه ضروري. تريد شراء أثاث يناسب ويدعم ويعزز أسلوب حياتك.

إذا كنت جديدًا في شراء الأثاث أو اكتشفت أن الأثاث الذي لديك لا يساعدك ، فإليك بعض الاقتراحات:

  • 01
    من 07

    حدد احتياجاتك

    كومستوك إيماجيس / ستوكبيت / جيتي إيماجيس

    الأثاث هو في الأساس سلعة وظيفية ويستخدم لحل المشاكل المتعلقة بكيفية عمل منزلك بالنسبة لك. من المهم تحديد احتياجاتك قبل شراء الأثاث ، ولهذا ، هناك بعض الأسئلة المهمة التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل شراء أي منها.

    بالإضافة إلى احتياجاتك ، هناك أيضًا قيود عندما يتعلق الأمر بالتأثيث. يمكن أن تتعلق هذه القيود بالمساحة أو الميزانية أو أي احتياجات خاصة أخرى. يمكن أن تساعدك معرفة كل من احتياجات الأثاث والقيود الخاصة بك على استكشاف إمكانيات التأثيث بشكل أفضل. اجعل هذه الخطوة الأولى والأكثر أساسية في عملية الشراء.

  • 02
    من 07

    ابحث عن طريقتك

    غرفة نوم رئيسية

    صور رائد فضاء / صور غيتي

    ستساعدك معرفة كيفية العثور على أسلوبك على شراء أثاث خاص بك حقًا.

    يمنحك الإحساس الواضح بالأناقة الثقة لشراء القطعة المناسبة فقط. الأثاث الذي يتماشى مع أسلوبك أو يكمله بنجاح يجعل مساحتك ليست مريحة فحسب ، بل جذابة أيضًا.

    إن امتلاك فكرة عن أسلوبك يمنحك أيضًا قدرًا أكبر من المرونة. من المحتمل أن تجده في أكثر قطع الأثاث احتمالًا. يمكنك ربط قطع تبدو متباينة لخلق مساحات فريدة وشخصية حقًا. يمكنك أيضًا العثور على مفروشات أخرى تكمل أثاثك بطريقة تناسبك تمامًا.

  • 03
    من 07

    اختر خيارات صديقة للبيئة

    غرفة طعام جميلة

    صور رائد فضاء / صور غيتي

    مع زيادة الوعي بمحنة كوكبنا ، يبدو شراء الأثاث الأخضر أكثر أهمية.

    جنبًا إلى جنب مع زيادة الوعي ، هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول شراء المنتجات الخضراء لدرجة أنه حتى أكثر المشترين حسنة النية يمكن أن يختلط عليهم الأمر. في بعض الأحيان يكون المصنعون هم الذين يحبون الخلط من خلال الإعلانات المضللة أو الغسل الأخضر.

  • 04
    من 07

    ضع في اعتبارك جودة البناء

    غرفة جلوس مع ورود وسجادة

    هوكستون / توم ميرتون / جيتي إيماجيس

    الجودة مهمة لأي مشتر أثاث مميز. في بعض الأحيان قد تبدو أريكتان متطابقتين تقريبًا ، لكنك ستلاحظ فرقًا كبيرًا في السعر. عندما تستكشف أكثر ، ستجد دائمًا تباينًا كبيرًا في الجودة ، نظرًا لمدى جودة تصنيع القطع.

    تحدد جودة البناء المدة التي سيستمر فيها أثاثك بعد شرائه ومدة احتفاظه بمظهره. كما أنه يحدد مستوى الراحة الذي تتوقع الحصول عليه من قطعك. تأكد من أنك تعرف ما الذي تبحث عنه حتى تتمكن من شراء أفضل أثاث يمكنك تحمل تكلفته ، والذي غالبًا ما يخصص لك مزيدًا من الوقت قبل أن تحتاج إلى استبداله.

    استمر في 5 من 7 أدناه.

  • 05
    من 07

    تفقد الأثاث الخشبي

    غرفة نوم مجهزة جيدًا بألواح خشبية

    هيرو إيماجيس / جيتي إيماجيس

    يمكن للأثاث الخشبي أن يضيف الدفء والجمال والوظائف إلى أي مساحة. يمكن أن يكون بأي نمط تريده ، لكن الجودة هي ما يميزه.

    كيف يمكنك تمييز الأثاث الخشبي عالي الجودة عن البقية عندما يكون هناك تنوع كبير للاختيار من بينها؟ قبل أن تشتري أي أثاث خشبي ، تحقق من الميزات مثل المتانة ، وما إذا كانت الأبواب والأدراج متوازنة بشكل صحيح. يجب أن تفتح الأدراج وتغلق بسلاسة. تحقق من اللمسة النهائية عن طريق تمرير يدك على الأثاث لتشعر بوجود أي عيوب أو عيوب. يجب أن يكون ملمسًا ناعمًا وممتعًا. حتى الأثاث المتعثر يجب أن يحتوي على نسيج ، لكن بدون بقع خشنة.

  • 06
    من 07

    حسن الحكم

    زاوية صغيرة مع زوج من الكراسي المريحة

    تيبورونستوديوس / جيتي إيماجيس

    هناك العديد من أخطاء شراء الأثاث التي يمكن أن تؤثر سلبًا على تجربة شراء الأثاث. النبأ السار هو أن هذه الأخطاء يمكن منعها بالكامل. عندما تفكر في احتياجاتك قبل أن تشتري الأثاث ، فأنت أقل استعدادًا لارتكاب أخطاء في الحكم. من أكثر الأخطاء شيوعًا نسيان قياس مساحتك وكذلك قياس أثاثك. خطأ شائع آخر قبل شراء الأثاث هو عدم التفكير في من سيستخدمه.

    جانب آخر مهم لتعلم كيفية شراء الأثاث هو النظر إلى ما هو أبعد من الاتجاهات وشراء الأثاث على أساس الجودة والفائدة.

  • 07
    من 07

    تعلم الأقمشة الخاصة بك

    لقطة مقرّبة للمفروشات المزخرفة بالكروم

    Caput Mundi Italia Srl / EyeEm / Getty Images

    يتم اختيار معظم الأرائك وفقًا لشكل وملمس القماش. لذا ، في حين أنه من المهم معرفة ما بداخل الأريكة ، ضع في اعتبارك أيضًا ما يوجد بالخارج. اختر ألياف تنجيد تكمل أسلوب حياتك. قد تحب ما تشعر به ، ولكن أيضًا ضع في اعتبارك مدى العناية التي قد تحتاجها ألياف التنجيد.

    على سبيل المثال ، يبدو الحرير رائعًا ، لكنه لن يكون قادرًا على الاحتفاظ بمظهره إذا وضعته بالقرب من نافذة مشمسة ، لأنه ليس خفيفًا جدًا. بعض الألياف عرضة للتجعد والتمزق ولن تكون قادرة على تحمل الاستخدام الكثيف. اختر الألياف التي لن تبدو جيدة فحسب ، بل ستلبس جيدًا أيضًا في بيئة منزلك.

معرض أثاث به نباتات وأضواء كاشفة وجدار من الطوب
onurdongel / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً