ديكورات لندن » أيهما يأتي أولاً: الأرضيات أم الخزانات؟

أيهما يأتي أولاً: الأرضيات أم الخزانات؟

by admin


ضع في اعتبارك هذا السيناريو المألوف: أنت تقوم بإعادة تشكيل شاملة وممزقة لمطبخك حيث يخرج كل شيء ويتم استبداله ، بما في ذلك الجدران والخزائن والأرضيات والأجهزة. بعد العرض ، حان الوقت لوضع أرضيات وخزائن جديدة. ولكن ما الذي يجب تثبيته أولاً – الخزانات أم الأرضيات؟

عادة تأتي الخزانات قبل الأرضيات

في معظم الحالات ، نظرًا لارتفاعات الأرضيات القياسية ، ستقوم بتثبيت الخزانات قبل تغطية الأرضية. غطاء الأرضية ، أو الأرضيات النهائية ، هو السطح الذي تراه وتمشي عليه ، وليس الأرضية السفلية (أسفل الطبقة السفلية) أو الطبقة السفلية (بين الطبقة السفلية والطبقة النهائية).

سيتم قطع غطاء الأرضية حسب الحجم وتقريبًا إلى الخزانات. يجب ترك فجوة صغيرة بين الأرضيات والخزائن. ستتم تغطية هذه الفجوة باللوح الأساسي أو صب الأحذية التي يتم تثبيتها في الجزء السفلي من الخزانات الأساسية.

هناك ميزتان لسبب رغبتك في التمسك بالخيار التقليدي بوضع خزانات قاعدة المطبخ قبل تغطية الأرضية.

من المحتمل أن تستخدم أرضية أقل تشطيبًا

يمكن أن يكون تركيب خزانات قاعدة المطبخ قبل الأرضيات ميزة توفير المال. على سبيل المثال ، عادةً ما يتم وضع معظم الأرضيات الخشبية الصلبة المكلفة بشكل غير مرئي أسفل الخزانات. لماذا ندفع أعلى دولار مقابل الخشب الصلب المستورد الذي يظل مخفيًا؟ للحفاظ على الأرضية متدفقة ، ضع في اعتبارك تثبيت نوع مختلف وأرخص من الأرضيات أسفل الخزانات والأجهزة ، أو حتى نواقل من الخشب الرقائقي.

احتمالية عدم تطابق الأرضيات

أحد الجوانب السلبية لتركيب الروافع أو الأرضيات المختلفة هو أنك تضيف تعقيدًا إذا كنت ترغب في تغيير أثر المطبخ في المستقبل. يجب تغيير هذه المواد للأرضيات التي تتناسب مع بقية المطبخ.

ستقلل من ارتفاع الأرضية

في بعض الأحيان ، ليس من الضروري تفريغ المطبخ وإزالة الخزانات والأجهزة الموجودة لأنها في حالة مقبولة. ومع ذلك ، لا تزال الأرضيات بحاجة إلى الاستبدال.

ضع في اعتبارك تثبيت الأرضيات الرقيقة ، مثل الفينيل الفاخر أو المصفح أو البلاط ، والتي يمكن وضعها مباشرة على الخزانات. ثم يتم تغطية الحافة الخشنة للأرضية بقولبة ربع دائرية أو قاعدة. تمثل أنواع الأرضيات السميكة مثل الخشب الصلب المصمت مشكلة لأن عداد الخزانة قد لا يكون الارتفاع القياسي من 34 بوصة إلى 36 بوصة. يمكن التخفيف من هذه المشكلة بطريقتين:

  1. استخدم الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا بدلاً من الخشب الصلب الصلب. الخشب المصمم هندسيًا ، “ساندويتش” من قشرة الخشب في الأعلى والخشب الرقائقي عالي الجودة أدناه ، أرق قليلاً من الخشب الصلب الصلب.
  2. ضع الأرضيات النهائية مباشرة على الأرضية السفلية بدون طبقة سفلية إضافية. تضيف الطبقة السفلية 1/4 بوصة أخرى إلى 1/2 بوصة إلى إجمالي سماكة الأرضيات.

أحد القياسات المهمة التي يجب مراقبتها هو ارتفاع الجانب السفلي من سطح العمل إلى الأرضية النهائية. تتطلب الأجهزة مثل غسالات الصحون والأفران التي تعمل تحت الطاولة وبعض ضاغطات القمامة فتحة خشنة من أجل الانزلاق والخروج إذا كان يجب استبدالها في أي وقت. قد تؤدي الأرضية النهائية السميكة جدًا إلى الاضطرار إلى رفع سطح العمل أو إزالة الأرضية لاستبدال الجهاز.

متى يتم تركيب الأرضيات قبل الخزانات

إذا كان ذلك بسبب ظروف التصميم (على سبيل المثال ارتفاع جهاز فردي أو شذوذ في البناء) ، فسيحتاج ارتفاع الأرضية الإجمالي إلى الارتفاع والانتهاء أعلى من المعتاد – بوصتان أو أكثر – ضع في اعتبارك تركيب الأرضيات قبل وضع خزائن المطبخ والأجهزة. هناك سبب وجيه للقيام بذلك.

إذا كنت ستقوم أولاً بتثبيت هذه الخزانات والأجهزة الأساسية مباشرة على الأرضية السفلية ثم الأرضيات الصلبة حول الخزانات والأجهزة ، فسيكون ارتفاع الخزانات والأجهزة كلها خاطئًا. على سبيل المثال ، سيكون من الصعب تحقيق ارتفاع سطح العمل الصحيح من 34 بوصة إلى 36 بوصة إذا كان كل شيء خارج المحاذاة. تتمثل إحدى طرق تصحيح ذلك في وضع رافعات من الخشب الرقائقي أسفل الخزانات والأجهزة. لكن الأرضية التي تغطي نفسها يمكن أن تكون الناهضين أيضًا.


شجرة التنوب / مارجوت كافين

تحذير

يمكن أن يكون الدهان المتساقط على أرضيات المطبخ ، مثل بلاط البورسلين المزخرف أو الكتان ، كارثيًا لأنه يصعب إزالته. على الرغم من أنه يمكنك بسهولة إزالة قطرات الدهان على الخشب الجاهز ، سيكون من الصعب إذا سقطت في التماس أو إذا كانت صبغة الدهان تلطخ الخشب. الخلاصة: الدهان قبل تركيب الأرضيات.

خزانات خضراء فوق أرضيات البلاط الجديدة

شجرة التنوب / مارجوت كافين

قد يعجبك أيضاً