ديكورات لندن » هل يحتاج حمامك بيديت؟


إذا كنت قد سافرت خارج الولايات المتحدة ، فمن المحتمل أنك دخلت الحمام مع بيديت. سواء كنت تستخدم هذا الجهاز الخزفي المحير أم لا أو كان لديك أدنى فكرة عن الغرض منه ، فهذه مسألة أخرى.

باختصار ، بيديت عبارة عن أداة تثبيت مزودة بتيار مائي مخصص للنظافة الشخصية بعد استخدام المرحاض. إنه مشهد مألوف في الحمامات في جميع أنحاء أوروبا وآسيا. في اليابان ، حيث يعتبر الاستحمام من الطقوس المقدسة ، يفتخر كل منزل تقريبًا بمرحاض به بيديت مدمج ، وهو عبارة عن هجين حديث أصبح وسيلة راحة لا غنى عنها في العديد من حمامات الفنادق الفاخرة.

حقيقة ممتعة

في إيطاليا ، أصبح تركيب بيديت إلزاميًا منذ عام 1975. وهي الآن ميزة أساسية في غالبية الحمامات الخاصة والفنادق.

المزايا الخضراء

يجادل العديد من الأشخاص المهتمين بالبيئة بأن المراحيض تساعد في الحفاظ على الأشجار عن طريق تقليص تصنيع ورق التواليت والإفراط في استخدامه. علاوة على ذلك ، توفر المراحيض المياه – ليس فقط ما هو مطلوب لصنع ورق التواليت هذا ولكن أيضًا عدد لا يحصى من الجالونات التي يبددها الأمريكيون في الاستحمام عندما يكون التنظيف السريع والشامل الذي يوفره بيديت كل ما هو ضروري.

أنواع الشطاف

في حين أن المزايا العديدة للبيديت قد تبدو جذابة ، إلا أن تركيب أداة إضافية في حمامك قد يكون غير وارد. لحسن الحظ ، هناك كل أنواع الخيارات التي يمكنك شراؤها والتي لا تتطلب إعادة تشكيل كاملة بما في ذلك “المراحيض الذكية” مع وظائف بيديه المدمجة. ستجد أيضًا العديد من المقاعد عالية الجودة والمرفقات المحمولة في السوق والتي توفر وظائف بيديه إضافية للمرحاض الموجود.

  • مراحيض مع شطاف متكامل: تشتمل معظم مراحيض اليوم عالية التقنية على وظيفة بيديت جنبًا إلى جنب مع جميع أنواع ميزات التدليل مثل مزيلات الروائح المدمجة ، وفتحات الغطاء التي يتم تنشيطها بواسطة المستشعرات ، وأجهزة التنظيف الأوتوماتيكية بدون استخدام اليدين.
  • مقاعد بيديه: سهل التركيب وسهل الاستخدام ، يحول مقعد بيديت على الفور مرحاضك إلى عرش عالي التقنية. مع الطرز الإلكترونية ، تعمل لمسة الزر على تمديد فوهة صغيرة تحتها تقوم برش تيار مريح من الماء الدافئ الغازي. عند الانتهاء ، تنظف الفوهة نفسها تلقائيًا قبل أن تتراجع مرة أخرى إلى غلافها. تأتي العديد من الطرز أيضًا مع مقاعد مُدفأة ومجففات الهواء ، بينما يتميز البعض أيضًا بأنظمة تسخين المياه بدون خزان موفرة للطاقة. يوجد أيضًا العديد من مقاعد بيديه غير الكهربائية والصديقة للبيئة. هذه تتطلب ضغط الماء فقط للعمل وتميل إلى أن تكون أقل تكلفة من نظيراتها التي تعمل بالكهرباء والبطاريات.
  • مرفقات بيديت: يتم تثبيت هذه المنتجات ذات الأسعار المعقولة وسهلة التركيب على الجانب السفلي من مقعد المرحاض الحالي ولا تتطلب بطاريات أو كهرباء لتشغيلها. تتصل بخط إمداد المياه العذبة في مرحاضك وتتميز بأوضاع تنظيف أمامية وخلفية وفوهة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الماء لا يتم تسخينه.
  • بيديهات محمولة: تشبه هذه الطرز في سعر مرفقات بيديت بخاخات الدش المحمولة باليد. يمكن تثبيتها على أي مرحاض تقريبًا مزود بمياه خارجية.

قد يعجبك أيضاً