ديكورات لندن » ما هي أفضل الشركات المصنعة للدهانات الداخلية لمنزلك؟

ما هي أفضل الشركات المصنعة للدهانات الداخلية لمنزلك؟

by admin


يمكن أن يكون دهان الجدران أو السقف أو الأثاث من أقل الطرق تكلفة لإحداث تغيير جديد في مساحتك. ولكن إذا تم إنجاز المهمة بشكل سيئ أو لم تصمد اللمسة النهائية ، فستشعر أن النتائج أقل من مرضية. اقرأ هنا للحصول على أفضل خيارات الدهانات للديكورات الداخلية المتوفرة في الولايات المتحدة لمساعدتك في تحديد العلامة التجارية المناسبة لمشروعك.

  • 01
    من 07

    دهانات بنيامين مور

    منذ عام 1883 ، أنتجت هذه الشركة تشطيبات الدهانات الداخلية والخارجية. من خلال الاختبارات العلمية المستمرة والصارمة ، قاموا بتطوير منتجات تلبي أو تتجاوز المعايير البيئية وتوفر جودة رائعة لكل من الرسامين الهواة والمحترفين على حد سواء. في استطلاع للرأي أجرته House & Garden لمصممي الديكور الداخلي ، كان Benjamin Moore هو الخيار الأول بين الدهانات ، للاستخدام إما من قبل عملائهم أو في منازلهم.

  • 02
    من 07

    دهان بهر بريميوم بلس

    مع الصفات الرائعة والأسعار المعقولة وإمكانية الوصول الفوري ، يعد Behr Paint هو الخيار الأفضل للدهان الداخلي. يختبر خط Behr Premium Plus للدهانات الداخلية أفضل ما في الخط فيما يتعلق بالنظافة والاختباء والحماية من العفن الفطري ويحمل ضمانًا مدى الحياة. يقدم موقع الويب الخاص بهم أفكارًا للتزيين ، ونصائح حول اختيار الدهان ، وإلهامًا لاختيار الألوان.

  • 03
    من 07

    دهان فالسبار الأمريكي التقليدي

    منذ عام 1806 ، طورت Valspar مجموعة متكاملة من الدهانات الداخلية والخارجية والبقع والدهان التمهيدي والتشطيبات الصناعية والمنظفات. معظم التشطيبات قابلة للغسل ومقاومة للبقع وتتميز بسهولة التطبيق ، ورائحة منخفضة ، وتنظيف الصابون والماء لفرشاة وأدوات الدهان. تُباع المنتجات في متاجر الأجهزة ويتوفر خط التقاليد الأمريكية الخاص بها ، والذي يتميز بإخفاء ممتاز ومقاومة العفن وتغطية للبقع في Lowe’s Home Improvement Centers.

  • 04
    من 07

    دهانات دن إدواردز

    تقوم هذه الشركة بتصنيع واختبار وتجارة منتجات الدهان الداخلية والخارجية للاستخدام في جنوب غرب الولايات المتحدة ، وهي منطقة جافة وساخنة. يستخدمون مكونات عالية الجودة مصنعة لتلبية المعايير البيئية ، خاصة لهذه المنطقة الخاصة. تم اختيار الدهانات من قبل مصممي الديكور الداخلي والرسامين المحترفين كأفضل خيار للدهانات للوظائف وفي منازلهم. يقدم هذا الموقع معلومات عن الدهان وتحديد مواقع المتاجر.

    استمر في 5 من 7 أدناه.

  • 05
    من 07

    دهانات برات ولامبرت

    قدمت هذه الشركة دهانًا عالي الجودة ، ولمعانًا فاخرًا ، وألوانًا منذ تأسيسها في عام 1849. الحاوية الجديدة خفيفة الوزن مع المقبض المدمج تجعلها مثالية لاستخدام أصحاب المنازل. تُباع منتجاتهم في متاجر الأجهزة والدهان في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

  • 06
    من 07

    غليدن

    أحد أحدث المنتجات في السوق للدهان الداخلي هو دهان السقف الجديد لغليدين – يتحول إلى اللون الوردي ولكنه يجف الأبيض اللامع. لا تفوت أي بقعة مرة أخرى. يتم بيع هذا المنتج ومنتجات Glidden الأخرى في متاجر الشركة ومخازن الأجهزة ومراكز الدهان في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

  • 07
    من 07

    دهان شيروين ويليامز

    منذ عام 1866 ، قامت شركة Sherwin-Williams بتصنيع منتجات دهان الأسطح الداخلية والخارجية للمنازل والصناعة. لديهم واجهات المحلات وكذلك البيع في مراكز تحسين المنزل. تقدم مجموعة Martha Stewart Signature Collection ألوانًا مختارة من قبل خبير المنزل. يراجع هذا الموقع المنتجات ويقدم معلومات مفيدة لمشاريع افعلها بنفسك والتشطيب الزائف ، ويقدم نصائح حول اختيار أفضل منتج لعملك.

Westend61 / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً