ديكورات لندن » كيفية دهان الحديد المطاوع

كيفية دهان الحديد المطاوع

by admin


أندرياس فون إينسيديل / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    6-8 ساعات

  • الوقت الكلي:
    2-3 أيام

  • أَثْمَر:
    8 أقدام من الدرابزين من الحديد المطاوع

  • مستوى المهارة:
    متوسط

  • التكلفة المتوقعة:
    من 50 دولارًا إلى 100 دولار

تعتبر الدرابزين والأسوار والأعمدة الحديدية المصنوعة من الحديد المطاوع لمسات أنيقة للديكورات الخارجية للمنزل. لكن الحديد المطاوع يخضع لأسوأ ما يمكن أن يتعرض له الهواء الطلق: الحرارة ، والبرودة ، والماء ، والتآكل ، وقبل كل شيء الصدأ. دهان الحديد المطاوع هو الإصلاح الذي سيساعد هذه العناصر الجميلة على الاستمرار لسنوات عديدة قادمة.

قبل ان تبدأ

يتطلب دهان الحديد المطاوع دهانًا أوليًا خاصًا ودهانًا مصنوعًا من المعدن:

  • التمهيدي: استخدم أساسًا معدنيًا زيتيًا ، وليس أساسًا خشبيًا عاديًا. من الأفضل استخدام برايمر معدني مصمم للتحكم في الصدأ. يمكن أن يتشكل الدهان التمهيدي المعدني بشكل جيد بسبب التفاصيل الموجودة في معظم قطع الحديد المطاوع.
  • دهان: استخدم دهان المينا بالزيت للمعدن الذي يقاوم الصدأ والتآكل. يجف الدهان حتى اللمس في غضون ساعتين إلى أربع ساعات ولكنه يتطلب 24 ساعة كاملة قبل إعادة الدهان.

نصيحة

الأسود هو اللون المفضل للحديد المطاوع. لكن الدهان للمعدن يأتي أيضًا في مجموعة واسعة من الألوان: الأصفر والأحمر والأخضر واللوز والفضي والجلد البني والأزرق والبرتقالي والمزيد.

متى تدهن الحديد المطاوع

نظرًا لوجود معظم الحديد المطاوع في الهواء الطلق ، قم بدهان الحديد المطاوع عندما يكون الطقس دافئًا وجافًا. هذا مهم بشكل خاص لأنك ستحتاج إلى غسل الحديد المطاوع. يجب أن يكون الحديد المطاوع جافًا تمامًا قبل أن تتمكن من دهانه. لا تدهن إلا عندما تكون درجات الحرارة أعلى من 50 درجة فهرنهايت وعندما تكون الرطوبة أقل من 85 في المائة.

اعتبارات السلامة

ربما تم دهان الحديد المطاوع بدهان يحتوي على الرصاص ، وهو خطر صحي مثبت. حظرت الحكومة الفيدرالية الأمريكية الدهان الذي يحتوي على الرصاص في عام 1978.

إذا كنت تشك في أن الدهان الحالي على الحديد المطاوع قد يكون قائمًا على الرصاص ، فاستخدم مجموعة اختبار دهان الرصاص في المنزل أو اتصل بشركة اختبار محلية.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • فرشاة

  • مكشطة دهان

  • فرشاة سلك

  • # ورق صنفرة 60 حبيبة رملية

  • مفك البراغي القديم

  • سكين متعدد الاستخدام

  • دلو

  • فرشاة الزجاجة أو فرشاة العجلة

  • فرشاة أو مكنسة نظيفة

المواد

  • دهان المينا

  • التمهيدي المعدني

  • أرواح معدنية أو مخفف الدهان

  • طقم اختبار دهان الرصاص

تعليمات

  1. نظف الحديد المطاوع

    عند ارتداء قفازات مقاومة للماء ، نظف الحديد المطاوع جيدًا باستخدام إسفنجة أو قطعة قماش وماء دافئ وصابون. ابدأ من الأعلى. قم بالتبديل إلى فرشاة الزجاجة أو فرشاة العجلة للمناطق الضيقة أثناء التمرين. اشطف الحديد المطاوع بالماء النظيف من الخرطوم عند الانتهاء.

  2. إزالة الدهان السائب والصدأ

    دع الحديد المطاوع يجف. بدءًا من الجزء العلوي من الحديد المطاوع ، قشر وكشط أكبر قطع الدهان والصدأ. ابدأ باستخدام أدوات الكشط مثل مفك البراغي وسكين المعجون ومكشطة الدهان وسكين الخدمة. قم بإزالة أي دهان أو صدأ له حافة واضحة ويمكن أن يتقشر بعد الدهان.

  3. فرشاة الصدأ بفرشاة سلكية

    قم بتنظيف الحديد المطاوع بقوة باستخدام الفرشاة السلكية. مشط باقي الدهان السائب والصدأ. سوف تقوم الفرشاة السلكية برمل بعض الصدأ المضمن ، لكن هدفك ليس صنفرته أو إعادة الحديد المطاوع إلى حالته العارية.

  4. مناطق الرمال الصدئة

    استخدم يدويًا ورق الصنفرة رقم 60 حبيبة رملية لإزالة قطع الصدأ أو الدهان الصغيرة المتبقية ، ولكن لا تزيل الصدأ المدمج.

  5. دهان لامع باهت

    باستخدام ورق الصنفرة الخشن ، قم بصنفرة أي من الدهان المتبقي برفق – ولكن فقط إذا كان هذا الدهان لامعًا. سيساعد تبليل الدهان اللامع على التصاق الدهان الجديد.

  6. نظف الحديد المطاوع

    نظف الحطام المصقول من الحديد المطاوع بطرق جافة لتجنب خلق المزيد من الصدأ على المعدن. نظف بفرشاة نظيفة أو بفرشاة يد.

    نصيحة

    يجب أن تكون قادرًا على تمرير إصبعك أو منشفة ورقية على السطح وجعلها نظيفة. ليس من الضروري أن تكون نقية ، ولكن النظافة غالبًا ما تكون جيدة بما فيه الكفاية.

  7. قم بتجهيز الحديد المطاوع

    قم بتجهيز الحديد المطاوع باستخدام البرايمر المعدني للتحكم في الصدأ ، عن طريق دهنه بالفرشاة أو بعلبة رذاذ. طالما حصلت على جميع المناطق ، يجب أن تكون طبقة واحدة من البرايمر كافية. نظرًا لأنه يعتمد على الزيت ، يحتاج المعدن إلى 24 ساعة كاملة قبل الدهان بالدهان.

    نصيحة

    قم بتنظيف أو إزالة الدهان المعدني الرقيق القائم على الزيت باستخدام أرواح معدنية أو مخفف الدهان ، وليس بالماء.

  8. دهان الحديد المطاوع مع الأسطوانة

    قم بدهان مساحات كبيرة من الحديد المطاوع (مثل الدرابزين العلوي) باستخدام الأسطوانة الضيقة. تأكد من استخدام غطاء بكرة غفوة سميك 3/8 بوصة. من المفيد أن تفعل ما تستطيع باستخدام الأسطوانة لتقليل تنظيف اليد بالفرشاة.

  9. قم بدهان الحديد المطاوع بفرشاة

    املأ باقي الحديد المطاوع بالدهان بالفرشاة عليه. استخدم الضوء ، وحتى السكتات الدماغية بالفرشاة. لا تستخدمه بكثافة. احترس من التفاصيل حيث يميل الدهان إلى التجمع أو التنقيط ، والتقطها على الفور.

  10. ادهن طبقة ثانية

    انتظر لمدة 24 ساعة ، ثم ضع طبقة ثانية من الدهان على الحديد المطاوع.

متى تتصل بالمحترف

على الرغم من أن دهان الحديد المطاوع ليس معقدًا ، إلا أنه أمر شاق لأن غالبية العمل يتركز حول التنظيف والكشط. إذا كان لديك أكثر من 8 أقدام أو نحو ذلك من الحديد المطاوع التفصيلي ، فقد ترغب في الاتصال بالرسام المحترف.

مصادر المادة

تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. احمِ عائلتك من مصادر الرصاص. وكالة حماية البيئة

قد يعجبك أيضاً