ديكورات لندن » كيف تدهن المنزل بشكل أسرع وأسهل

كيف تدهن المنزل بشكل أسرع وأسهل

by admin


كما هو الحال مع معظم المشاريع المنزلية ، عادة ما يكون هناك طريقة صعبة وطريقة أسهل. الطريقة الأسهل لا تعني دائمًا نتائج سيئة. ينطبق هذا المفهوم أيضًا على دهان المنزل الخارجي.

إذا اخترت دهان منزلك بدلاً من توظيف رسامين منازل محترفين ، فستستفيد بالتأكيد من النصائح الموفرة للوقت. هذه حيل ونصائح وتوصيات ستساعدك على دهان منزلك بكفاءة وفعالية وبأقل جهد.

تحذير

إذا تم بناء منزلك قبل عام 1978 ، فتأكد من البحث عن الممارسات الآمنة والمتطلبات المحلية للتعامل مع الدهان المحتوي على الرصاص: حتى لو كنت تقوم فقط بالدهان ، فستحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بذلك بأمان.

  • 01
    من 07

    اغسل منزلك بسرعة وبدون ألم

    إيماجيسبيباربارا / جيتي إيماجيس

    ستحتاج معظم المنازل إلى الغسل قبل الدهان. امسح قطعة قماش بيضاء على جانب منزلك وستشهد سنوات أو حتى عقودًا من السخام الرمادي المتراكم والغبار. حتى في أكثر مشاريع الدهان يأسًا ، لا يزال من المستحسن غسل المنزل.

    غسل منزلك باليد هو الطريقة الأكثر فاعلية والأكثر كثافة في العمل لتنظيف منزلك. ولكن ما هو أقل ما يمكنك الحصول عليه؟

    إذا كنت تمتلك غسالة ضغط ، قم برش المنزل مرتين. أولاً ، قم بتنظيفه بمحلول صابوني. ثانيًا ، اشطفه بالماء النظيف.

    إذا لم يكن لديك جهاز غسيل بالضغط ، فإن ثاني أفضل خيار لك هو رشها بخرطومها جيدًا.

    على أي حال ، يجب أن تكون أهدافك الرئيسية هي التخلص من القمامة الكبيرة المرئية (شبكات العنكبوت ، وأعشاش الدبابير ، والأوراق) وإزالة هذا السخام الرقيق والغبار.

  • 02
    من 07

    قم بدهان منزلك بنفس اللون أو أغمق

    رسام البيت يدهان المنزل

    فرانسيس تويتي / جيتي إيماجيس

    أنت تخلق المزيد من العمل لنفسك عندما تختار تغيير لون منزلك الخارجي. يزيد بشكل كبير من مقدار العمل عندما يكون الغلاف الجديد أفتح من الطبقة الحالية. حتى مع دهان طبقة واحدة ، غالبًا ما يظل اللون القديم يظهر في بعض المناطق. عندما تدهن نفس اللون ، على الرغم من ذلك ، تمتزج تلك المناطق.

    إذا كنت لا تعرف لون المنزل الحالي ، فابحث عن منطقة لتقشير الدهان واسحبها واصطحبها إلى متجر الدهانات. إذا لم يكن هناك دهان مقشر ، فقم بإزالة العناصر المطلية مثل فتحة تهوية المجفف أو شريط من القوالب. يمكن أن يتطابق متجر الدهان عادةً مع اللون الحالي.

    إذا كنت تريد تغيير لونك ، ففكر في جعل اللون التالي أغمق من اللون الحالي.

    استخدام نفس اللون أو لون أغمق يجعل من السهل وضع طبقة واحدة فقط.

  • 03
    من 07

    رئيس فقط عند الحاجة

    سلالم مقابل البيت القديم

    جرانت فينت / جيتي إيماجيس

    هل يحتاج منزلك إلى طبقة كاملة من البرايمر قبل وضع الدهان؟ ربما لا.

    عندما يكون الدهان في حالة جيدة وتعيد دهان نفس اللون ، لن تكون هناك حاجة لتطبيق الدهان التمهيدي.

    مناطق المشاكل ، على الرغم من ذلك ، سوف تتطلب التمهيدي. يجب تحضير الخشب المكشوف ، وحشو الخشب ، والمناطق الملطخة بالصدأ. إذا كان لديك فقط بقع عارية ، فسيكون ربع لتر من الطبقة الخارجية من البرايمر كافيًا. ضرب المناطق غير المطلية وغير المطلية بالبرايمر ، وليس المنزل بأكمله.

    أحد التحذيرات هو أن المناطق المعبأة ستظهر من خلال الدهان. لذلك ، ما لم يكن معطفك الخفيف أبيض نقيًا ، فقد تحتاج إلى وضع طبقة إضافية من الدهان فقط لإخفاء الدهان التمهيدي ذي اللون الفاتح.

  • 04
    من 07

    تقليل كشط الدهان

    كشط دهان الحائط يدويًا

    مارلين بوكاست / جيتي إيماجيس

    دهان القشط هو مجموعة فرعية غير محبوبة عالميًا من الدهان. بعد كشط الدهان لبضع ساعات ، سوف تحتاج إلى المهام الأسهل نسبيًا مثل التنظيف بالفرشاة أو الدحرجة أو الرش.

    تتمثل إحدى مشكلات تجريف الدهان في أن أحد الأقسام يبدو دائمًا أنه يؤدي إلى قسم آخر. إذا بقيت حواف الدهان منخفضة ، يمكنك تركها بمفردها على الأرجح. سيغلق الدهان الجديد الحواف ويساعد في ثباتها في مكانها. اكشط حتى تصل إلى حافة صلبة نسبيًا ، ثم توقف عند تلك الحافة.

    إذا وجدت أنك بحاجة إلى إزالة كل الدهان من المنزل ، فقد حان الوقت لتوظيف رسامين منزليين أو طاقم لإزالة الدهان ميكانيكيًا.

    استمر في 5 من 7 أدناه.

  • 05
    من 07

    دهان الأسطح المسطحة

    منزل الرسام المتداول انحياز المجلس

    بانكسفوتوس / جيتي إيماجيس

    يتيح لك دحرجة الدهان تغطية مساحات كبيرة بسرعة. المهم هو أن العديد من أنواع الانحناء لا تصلح للتدحرج. على سبيل المثال ، من الصعب دهان انحياز Shiplap باستخدام بكرة دهان (على الرغم من ذلك ، يمكن دهان لوحة خشبية عريضة باستخدام بكرة).

    إذا كان منزلك يحتوي على جوانب مسطحة أو حتى أقسام مسطحة كبيرة ، فاستخدم بكرة دهان وعمود تمديد لتغطية تلك الأقسام بسرعة.

  • 06
    من 07

    رش المساحات الكبيرة أو المناطق التفصيلية

    الرسام يرش الدهان على الحائط الأبيض

    مصطفى عريكان / جيتي إيماجيس

    يعتبر رش الدهان بمثابة توفير للوقت ومضيعة للوقت. من ناحية ، يسمح لك الرش بتغطية مساحات كبيرة أو مناطق بها الكثير من التفاصيل بسرعة وكفاءة.

    من ناحية أخرى ، يتطلب رش الدهان الكثير من التحضير. يجب تغطية كل جزء من السطح غير القابل للدهان في نطاق 20 قدمًا. إذا كان لديك أوراق شجر أو حشائش رقيقة ، فيجب تغطية هذه المناطق أيضًا. إذا كان هذا في أواخر الصيف وتخلت عن العشب خلال الموسم ، فيمكنك على الأرجح الرش دون وضع غطاء.

    إذا كان منزلك غنيًا بالتفاصيل المعمارية ، فإن الوقت المستثمر في رش الدهان سيدفع ثمنه عدة مرات. عادةً ما تعني التفاصيل عمل الفرشاة ، كما أن دهان الفرشاة يكون دائمًا بطيئًا. ولكن إذا كنت قادرًا على إخفاء المناطق غير المطلية دون وقت أو جهد لا داعي له ، فيوصى بشدة بذلك.

  • 07
    من 07

    لا تقضي الكثير من الوقت في تنظيف الفرشاة أو أغطية الأسطوانة

    بكرة دهان وفرشاة دهان وعلبة دهان على السلم

    ستانلي لانج / جيتي إيماجيس

    بعد يوم قاسٍ من الدهان ، الشيء الرئيسي الذي تريد القيام به هو الجلوس وتناول مشروب بارد. لذا ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو تنظيف الفرشاة وأغطية الأسطوانة. لكن التنظيف هو خطوة أساسية في الحفاظ على أدوات الدهان الخاصة بك لفترة طويلة وفي حالة جيدة.

    بالنسبة لأغطية بكرات الدهان ، قم بشراء أغطية بكرات ذات جودة رخيصة وتخلص منها في نهاية كل جلسة دهان. يوصى باستخدام أغطية ذات جودة أفضل للدهان الداخلي ، حيث ستشاهد العيون الناقدة الأعمال اليدوية. الدهان الخارجي أكثر ملاءمة لأغطية الأسطوانة ذات الجودة الاقتصادية.

    باستخدام فُرَش الدهان ، من الأفضل شراء فرش عالية الجودة ومعاملتها جيدًا. أفضل طريقة للقيام بذلك هي تنظيف فرشك الجيدة بمشط فرشاة الدهان والماء. تقلل أمشاط فرشاة التلوين وقت تنظيف الفرشاة بمقدار النصف على الأقل. الأهم من ذلك ، أنها تساعدك على سحب كل الدهان المتبقي بين الشعيرات.

مصادر المادة

تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. احمِ عائلتك من مصادر الرصاص. وكالة حماية البيئة الأمريكية.

منزل القوباء المنطقية مع ظل الرسام على سلم

جوزيف ديفينى / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً