ديكورات لندن » ما هي أفضل أنواع البلاط للسلالم؟

ما هي أفضل أنواع البلاط للسلالم؟

by admin

لماذا ترضى بالسلالم المملة أو القديمة؟ يجب أن تُظهر خطواتك جمال وأناقة منزلك. يعد اختيار البلاط لسلالمك هو أفضل طريقة لتحقيق هذا المظهر.

بالإضافة إلى الأناقة ، تعد المتانة والسلامة من أهم الاهتمامات عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل البلاط للسلالم. باستخدام البلاط المناسب ، يمكنك صنع تصميم سلم دائم وموثوق به وجميل.

مواد متينة

سيتم استخدام سلالمك مرارًا وتكرارًا كل يوم. يجب أن تكون مصنوعة من مادة متينة يمكنها تحمل الاستخدام المتكرر.

الحجر الطبيعي هو اختيار ممتاز للبلاط الذي يمكن الاعتماد عليه. ضع في اعتبارك عدد الأمثلة على العمارة الكلاسيكية مع سلالم رخامية جميلة. البعض قد صمدت لعدة قرون.

يمكنك إحضار هذا النوع من طول العمر إلى منزلك باستخدام بلاط الحجر الطبيعي. بالإضافة إلى الرخام ، تشتمل المواد الأخرى التي يجب مراعاتها على الحجر الجيري والحجر الجيري والأردواز والعقيق اليماني.

الممر الآمن

يمكن أن تكون السلالم من أكثر الأماكن خطورة في المنزل. من الضروري أن تختار مواد الأرضيات الخاصة بك بعناية. أفضل بلاطات السلالم هي الأقل احتمالية للتسبب في السقوط.

يستخدم محترفو البلاط تصنيفًا يسمى معامل الاحتكاك الديناميكي (DCOF) لتحديد مدى جودة مقاومة المادة للانزلاق. كلما ارتفع التصنيف ، كان المشي عليه أكثر أمانًا.

ينصح الخبراء بأن المنحدرات ، بما في ذلك السلالم ، تتطلب تصنيف DCOF أعلى من أي بقعة أخرى في المنزل. يجب تصنيف أي بلاطات مستخدمة لخطواتك على أنها 0.65 أو أعلى. يمكن أن توجهك شركة البلاط الخاصة بك نحو بلاط البورسلين أو الحجر الذي يلبي هذا المطلب.

يمكنك معرفة كيفية قياس DCOF في الفيديو التالي:

تشريح البلاط

ألقِ نظرة فاحصة على الدرج ، وقد تلاحظ أن هناك بروزًا صغيرًا حيث تلتقي الدرجات (القطع المسطحة) بالناهضين (الأقسام الرأسية). هذا يسمى الأنف.

يمكن أن يمد المساحة المتاحة لقدمك للهبوط عليها وتحسين جرك. يحمي الأنف أيضًا الجزء الرئيسي من كل خطوة من التلف.

غالبًا ما يتم صنع أنف الدرج من شرائط معدنية أو فينيل. إنها وظيفية ولكنها ليست جذابة بشكل خاص. أنف البلاط هو خيار أكثر فخامة.

مع السلالم الحجرية الطبيعية ، يمكن بناء الأنبوب مباشرة في كل مداس. يمكنك مشاهدة مثال على الثيران المستدير على خطوة حجرية في الفيديو التالي:

إذا كنت بحاجة إلى جر إضافي ، فيمكنك أن تطلب من محترف البلاط الخاص بك نحت الأخاديد أو تصميمات أخرى بالقرب من حافة كل مداس.

قد لا تكون مداسك مصنوعة من قطعة واحدة من الحجر. بالنسبة للسلالم المزينة ببلاط أصغر حجمًا ، يمكنك أن تطلب من حرفي البلاط أن يقوم بقطع قطع مخصصة للشكل تتناسب مع الحافة الخارجية لكل مداس.

ستعمل القطع التي تتطابق مع باقي الخطوات على إنشاء مظهر موحد. إذا تم إجراء الفتحة بلون أو نقش متباينين ​​، فيمكن أن تضيف اهتمامًا بصريًا لتصميم الدرج الخاص بك.

ألوان جامدة

تعتبر السلامة من أهم القضايا التي يجب مراعاتها عند إعادة تصميم السلالم. إذا كان أي شخص في منزلك يعاني من مشكلات في الاستقرار ، فإن اختيار المواد الأكثر أمانًا يكون أكثر أهمية. يعد السجاد من أكثر أغطية السلالم مقاومة للانزلاق.

بالطبع ، قد تتعارض فكرة تركيب السجاد مع خططك للحصول على درج جميل من القرميد. ومع ذلك ، قد تتمكن الفكرتان من العمل معًا.

ضع في اعتبارك وضع عداء سجاد أسفل منتصف السلم. سيوفر الجر الذي تحتاجه أنت أو أفراد أسرتك. سيظل البلاط الجميل الخاص بك يظهر على جانبي العداء.

إذا اخترت هذا الأسلوب ، ففكر في البلاط بلون خالص. ستكون بمثابة خلفية تكميلية لأي عداء تختاره. يمكنك إنشاء مظهر مثير باستخدام سجادة فاتحة مقابل درجات الرخام الأسود البلجيكي الغني أو تبديلها باستخدام عداء داكن على سلالم بيانكو دولوميت.

h الناهضون نمط

بالطبع ، إذا كنت لا تخطط لتغطية خطواتك ، فقد ترغب في تحويلها إلى عمل فني ببلاط منقوش على الناهضين. يمكن أن يؤدي اختيار البلاط الغامق أو الملون إلى تحويل هذا إلى مظهر مذهل بشكل خاص. يمكنك استخدام نمط مختلف على كل صاعد أو اختيار نمط موحد في جميع أنحاء التصميم.

تسمح لك رافعات البلاط المزخرفة بخلط المواد ومطابقتها إذا اخترت ذلك. على سبيل المثال ، يمكنك إقرانها بدرجات من البلاط أو خشبية.

وود لوك ستون

السلالم الخشبية المصقولة شائعة ، لكن نهايتها يمكن أن تتلاشى بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، قد يقوم الأشخاص والحيوانات الأليفة بخدش الخشب أو قطعه من خلال الرحلات المتكررة لأعلى وأسفل الدرج. قد يكون الحجر الطبيعي بديلاً طويل الأمد.

إذا كنت ترغب في متانة الحجر ولكن المظهر الدافئ للخشب ، فاختر البلاط بظلال بنية اللون ، ويفضل أن يكون ذلك مع عروق يمتد على طول الحجر.

قد تشمل الخيارات الجيدة Mocha Brown onyx و Noce travertine ورخام Savoy Dark.

يعد اختيار البلاط المناسب لسلالمك أمرًا بالغ الأهمية. خلاف ذلك ، يمكن أن تصبح خطواتك خطرا على السلامة. للحصول على أفضل فكرة عن البلاط الذي يجب استخدامه لدرجك ، استشر أخصائي تركيب البلاط.

بالنسبة لمشروع الدرج التالي ، اختر ديكورات لندن. بعد مساعدتك في اختيار أفضل البلاط ، سيقوم الحرفيون لدينا بتثبيتها بعناية للحصول على درج آمن ودائم وأنيق ستعتز به لسنوات عديدة.


قد يعجبك أيضاً