ديكورات لندن » تعرف على كيفية اختيار الكراسي لطاولة الطعام الخاصة بك

تعرف على كيفية اختيار الكراسي لطاولة الطعام الخاصة بك

by admin

لا تترك طاولة طعام مذهلة لمجرد أنها لا تحتوي على كراسي. لا يجب أن تتطابق طاولتك وكراسيك. تحتاج الكراسي الخاصة بك إلى أن تتناسب مع حجم طاولتك وأسلوبها. إليك ما يجب مراعاته عند اختيار الكراسي لطاولة الطعام الخاصة بك:

مقياس

للراحة ، يجب أن تكون الموازين الخاصة بطاولة الطعام والكراسي متوافقة.

إذا قمت بالقياس من أعلى الطاولة إلى الأرض ، فإن معظم طاولات الطعام تتراوح من 28 إلى 31 بوصة ؛ ارتفاع 30 بوصة هو الأكثر شيوعًا. من أعلى المقعد إلى الأرض ، غالبًا ما يتراوح ارتفاع كراسي تناول الطعام من 17 إلى 20 بوصة. هذا يعني أن المسافة بين المقعد وسطح الطاولة يمكن أن تتراوح من 8 إلى 14 بوصة.

يجد متوسط ​​العشاء أن مسافة 10 إلى 12 بوصة هي الأكثر راحة ، لكنها تختلف حسب سمك سطح الطاولة ، وارتفاع المريلة ، وحجم العشاء.

ارتفاع المقعد

للعثور على المسافة بين ارتفاع المقعد وارتفاع المنضدة التي تجدها مريحة ، اختبر طاولة (أو طاولات) بمزيج من الكراسي المختلفة.

يمكنك زيارة متجر أثاث به الكثير من أدوات المطبخ وتناول الطعام المعروضة. أو ببساطة انتبه لمستوى راحتك عند تناول العشاء بالخارج. احتفظ بشريط قياس صغير في محفظتك أو جيبك حتى تتمكن من ملاحظة المسافة الدقيقة عندما تجد ما يناسبك.

لا تقيس فقط من سطح الطاولة إلى المقعد. إذا لم يكن الجدول يحتوي على ساحة ، فقم بالقياس من أسفل سطح الطاولة إلى الحافة العلوية لمقعد الكرسي. إذا كان الجدول يحتوي على ساحة ، فقم بالقياس من أسفل المريلة إلى الجزء العلوي من المقعد.

لاحظ ما إذا كان مقعد الكرسي صلبًا أم منجدًا. تميل المقاعد المنجدة إلى الانضغاط عند الجلوس. إذا كانت الحشوة سميكة ، فقد يكون الضغط كبيرًا. للحصول على قراءة دقيقة ، قم بالقياس من أعلى المقعد المنجد إلى الأرض بينما يكون الكرسي فارغًا ، ثم اجعل شخصًا يقيسه مرة أخرى أثناء الجلوس. أضف الفرق بين الاثنين إلى المسافة المثالية من طاولة إلى مقعد.

نصيحة

إذا قمت بزيارة متجر أثاث لاختبار ارتفاعات مختلفة للكرسي والطاولة ، فأخبر مندوب المبيعات بما تفعله حتى لا تفقد مكانها في قائمة “UP” – وهو نظام مستخدم في متاجر معينة للمساعدة في تحديد مندوب المبيعات الذي سيكون مساعدة العميل.

العرض والعمق

المقياس لا يقتصر فقط على الارتفاعات المتوافقة. أنت أيضًا بحاجة إلى الكراسي التي تناسبها بالفعل تحت طاولتك. إذا لم يفعلوا ذلك ، فلن يشعر رواد تناول الطعام بالراحة وستتلف كل من الطاولة والكراسي.

يجب أن تنزلق الكراسي التي تضعها في كل طرف من أطراف طاولة الطعام المستطيلة أو البيضاوية أسفل الطاولة دون الاصطدام بأرجل الطاولة ، أو في قاعدة قاعدة التمثال أو المنضدة. تنطبق هذه الإرشادات أيضًا على كل كرسي تستخدمه مع طاولات مربعة ومستديرة.

إذا كنت تخطط لاستخدام كرسيين أو أكثر على كل جانب طويل من الطاولة ، فتأكد من وجود مساحة لتحريكهما لأسفل مع الاصطدام ببعضهما البعض أو قاعدة الطاولة أو الأرجل. إذا لامست مقاعد الكرسي ، يشعر رواد المطعم بالضيق والإغلاق غير المريح. وينطبق الشيء نفسه على الموائد المستديرة ؛ اترك مسافة بوصتين على الأقل بين كل كرسي.

مرتفعات الذراع والظهر

إذا كنت تستخدم كراسي تناول الطعام بأذرع على أي نوع من الطاولات ، فتأكد من أن قمم الذراعين لا تنظف أو تصطدم بأسفل سطح الطاولة أو المريلة. بالإضافة إلى الضرر الحتمي الذي ستعاني منه أذرع الكرسي ، قد لا يتمكن رواد المطعم من الجلوس بالقرب من الطاولة لتناول الطعام بشكل مريح.

الشاغل النهائي للمقياس عند اختيار الكراسي لطاولة غرفة الخلط هو الفرق بين ارتفاع الطاولة والارتفاع الكلي للكرسي. تأكد من أن ظهور الكراسي الخاصة بك أطول من سطح الطاولة. الأطول أفضل ، لكن فرق الارتفاع بمقدار بوصتين هو الحد الأدنى المطلق. على خلاف ذلك ، تبدو الكراسي قرفصاء.

أسلوب

بالإضافة إلى اختيار الطاولات والكراسي ذات الحجم المتوافق ، يجب أن تبدو القطع جيدة معًا. يجب أن تكون الأنماط متوافقة أيضًا.

عادةً ما يضمن اختيار الطاولات والكراسي ذات العنصر المشترك أنها ستبدو جيدة معًا. يمكن أن يكون هذا العنصر المشترك هو الفترة ، أو لون النهاية ، أو مستوى الشكليات. يمكن أن يكون حتى عنصر تصميم واحد ، مثل أرجل الأثاث أو أقدامه. ومع ذلك ، لا تختار الطاولات والكراسي التي تشترك في جميع العناصر نفسها أو يمكنك أيضًا شراء مجموعة مطابقة.

إذا كان لديك طاولة طعام ذات قاعدة مزدوجة من خشب الماهوجني من القرن الثامن عشر مع دهان فرنسي لامع ، فلن تبدو بشكل صحيح مقترنة بكراسي ظهر سلمية من خشب الصنوبر المتعثرة مع مقاعد خشنة. إنها أيضًا ليست الطاولة المناسبة لمجموعة غير متطابقة من كراسي صالون الآيس كريم المعدنية أو كراسي الحديقة الفرنسية القابلة للطي المصنوعة من الشرائح الخشبية.

تعتبر طاولة المزرعة ذات الألواح الخشبية ذات الأرجل المخروطية الخيار الأفضل مع أي من الكراسي من الفقرة السابقة ، ولكنها لن تبدو مناسبة مع كراسي Chippendale ذات الظهر الشريطي التي تعتبر مثالية لطاولة الماهوجني.

ومع ذلك ، تعمل كراسي Parsons المنجدة أو كراسي Hitchcock المطلية مع أي من الطاولات المذكورة أعلاه.

كرسي Parsons – كرسي خف منجد بأبعاد كرسي طعام – له خطوط بسيطة محايدة بما يكفي للعمل مع معظم أنماط الطاولات. يعتمد مستوى شكليها بشكل أساسي على القماش المستخدم في التنجيد.

يجعل التشطيب المطلي لكرسي Hitchcock متوافقًا مع معظم التشطيبات الخشبية. مقعدها المنسوج يجعلها غير دهانية بما يكفي لطاولة المزرعة. يجعل شكل الستينسل الذهبي والكلاسيكي من اللباس أنيقًا بما يكفي لطاولة دهانية.

استثناءات النمط

كما هو الحال مع معظم قواعد التزيين ، هناك استثناءات. عند مزج طاولة طعام وكراسي ، يكون الاستثناء عندما يعمل الاقتران لأنه أمر شائن للغاية.

إذا قمت بخلط طاولة طعام زيبراود المعاصرة الأنيقة مع مجموعة من كراسي القيقب الأمريكية المبكرة ، يبدو أنك لا تملك أي ذوق أو إحساس بما هو مناسب.

إذا قمت بخلط نفس الطاولة مع مجموعة من الكراسي المنحوتة والمذهبة بما يكفي لجعل ماري أنطوانيت تبدو وكأنها فتاة غير دهانية ، فإن المظهر متعمد ورائع.

ستظل تحصل على بعض الحواجب المرتفعة من زملائك في المقاطعات ، لكن الأشخاص الرائعين في الموضة في قائمة الضيوف سيرغبون في أن يفكروا في الأمر أولاً.

التعليمات

    • هل يجب أن تتطابق طاولة الطعام والكراسي الخاصة بك؟

      لا يجب أن تتطابق طاولتك وكراسيك تمامًا ، على الرغم من أنه يجب أن تكون متشابهة في الأسلوب أو التناسق. جرب استخدام كراسي مختلفة الألوان ولكن جميعها بنفس الشكل والأسلوب للحصول على مظهر مثير للاهتمام.

    • ما هي المساحة التي يجب أن تكون بين سطح الطاولة ومقعد الكرسي؟

      اترك مساحة من 10 إلى 12 بوصة بين الكرسي والطاولة لتوفير المساحة الأكثر راحة للساقين.

    • كم يجب أن يكون ارتفاع ظهر الكرسي بالنسبة للطاولة؟

      يجب أن يكون ظهر الكرسي قابلاً للرؤية فوق الطاولة بمقدار بوصتين على الأقل – سيكون الطول أفضل.

شجرة التنوب / بيلي مارينر

قد يعجبك أيضاً