ديكورات لندن » كيفية اختيار الحجم المناسب للثريا

كيفية اختيار الحجم المناسب للثريا

by admin

الثريا هي أكثر من مجرد أداة إضاءة نفعية. يقول المصمم جورجيا زيكاس: “الثريات هي مجوهرات الغرفة”. “إنها تضيف لمعانًا وتأثيرًا فوريًا إلى غرفتك ويمكن أن تكون متعددة الاستخدامات أو فخمة كما تريدها.” في حين أن هناك العديد من أنماط الثريات المختلفة في السوق ، سترغب في تقييم مساحتك بعناية قبل الشراء. ينخفض ​​حجم الثريا الخاصة بك في النهاية إلى مكان وضعها والأثاث الآخر الموجود في الغرفة. تابع القراءة للحصول على نصائح معتمدة من المصمم حول اختيار ثريا لغرفة الطعام ، بالإضافة إلى المساحات الرئيسية الأخرى داخل المنزل.

نصائح لاختيار حجم الثريا في غرف الطعام

يجب أن يكون قطر ثريا غرفة الطعام حوالي نصف إلى ثلثي عرض الطاولة التي ستعلق عليها.

ومع ذلك ، فإن معظم المصممين لا يعارضون تحريف القواعد قليلاً. “ليس لدي متطلبات صارمة بشأن حجم الثريا ،” تلاحظ ماري باتون من ماري باتون ديزاين. “في الواقع ، أنا أفضل بشكل عام الثريات الأكبر عمدا.”

يضيف Kim Coombs من KBCO Design أن اختيار ثريا لغرفة معينة لا يقتصر فقط على القياسات. “عند اختيار الثريات ، أضع في اعتباري عوامل أخرى مهمة من شأنها تعزيز جمالية المساحة ،” تلاحظ. “على سبيل المثال ،” هل أريد أن تكون هذه المباراة هي النقطة المحورية في الغرفة؟ ” و ، “هل سيكون مصدر الإضاءة الرئيسي ، أم أنه لخلق حالة مزاجية في الفضاء؟” “الثريا الطويلة والواسعة هي خيار ، وكذلك تركيبات معلقة متعددة لإطالة المساحة” ، كما تقول. “يؤدي استخدام الثريات أو الدلايات المتدلية إلى إثارة الاهتمام وتأثيرات الإضاءة الناعمة والألفة ، في حين أن الإضاءة المعلقة أو حوامل السقف لا تعطي نفس التأثير.”

ستؤثر طاولة الطعام التي تمتلكها على تصميم التركيبات التي ترغب في شرائها. وفقًا للمصمم Shoshanna Shapiro of Sho and Co ، إذا كان لديك طاولة طعام مستطيلة ، فستحتاج إلى اختيار تركيبات مستطيلة أو معلقتين أو ثريا مستديرة. إذا كان لديك طاولة مستديرة ، فإن المباراة المربعة أو المستديرة تعمل بشكل أفضل ، وإذا كان لديك طاولة مربعة ، فستحتاج أيضًا إلى تحديد شيء مستدير.

احتفظ بالارتفاع في مقدمة اهتماماتك عند تركيب الثريا أيضًا ، كما يحث مايكل كوكس ، مؤسس شركة Foley & cox. “تأكد من أن الهبوط من السقف يسمح بخلوص مناسب فوق الطاولة لإجراء محادثة عشاء متواصلة ولا يقيد القطع المركزية الموسمية أبدًا.”

Laurey Glenn for Mel Bean Interiorsلوري جلين عن Mel Bean Interiors

نصائح للردهات والمساحات الأخرى

أصبحت تركيبات الإضاءة كبيرة الحجم شائعة في جميع أنحاء المنزل ، كما يعلق شابيرو. لكنها لاحظت أنه يجب عليك التأكد من أن السقف الخاص بك لا يقل عن تسعة أقدام عندما تصبح كبيرًا. يلاحظ شابيرو: “كلما ارتفع السقف ، زاد حجم التركيب”. “مع الأسقف العالية ، تريد استخدام تركيبات أطول. المقياس هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بالإضاءة.”

وكما هو الحال في غرفة الطعام ، سترغب في اللعب بقطع الأثاث في متناول اليد. “يجب أن ينسق أسلوب تركيباتك مع المفروشات المختارة للمساحة وتعكس شخصيتك” ، تلاحظ جودي بيكيت من Design Lines Signature. “عند اختيار الإضاءة ، لا تنسَ التفكير في الأشكال الموجودة في الغرفة … بالإضافة إلى مقياس الغرفة.”

في الوقت نفسه ، يفضل بعض المصممين السير في طريق مختلف ويبحثون عن فرصة لدمج أنماط تصميم مختلفة في مساحة واحدة أكبر. “كن جريئًا وغير متوقع – ضع في اعتبارك التباين المتعمد مع بقية عناصر الغرفة ،” ينصح كوكس. “يمكن للتركيبات الأنيقة والعصرية أن تبث طاقة مثيرة في غرفة تقليدية ، كما أن التركيبات العتيقة تضيف مظهرًا خارجيًا إلى مساحة معاصرة بسيطة.”

في غرفة النوم

إذا كنت ترغب في تثبيت ثريا في غرفة نومك ، فعليك أيضًا الانتباه إلى ارتفاع السقف. والتنسيب هو المفتاح. يلاحظ شابيرو: “يجب ألا تتدلى تركيباتك في غرفة النوم مباشرة فوق السرير إذا كان بإمكانك مساعدتها ، بل يجب أن تركز على الغرفة ككل”. بالطبع ، في غرف النوم الصغيرة ، قد يعيش السرير مباشرة في منتصف المساحة بغض النظر.

ثريا في غرفة النومMolly Culver for Mary Patton Designمولي كولفر لماري باتون ديزاين

الثريات
مجموعة إنتاج لايف ستايل لـ House of One

قد يعجبك أيضاً