ديكورات لندن » كيفية شراء حوض الحمام المناسب


في هذه المقالة

  • قبل ان تشتري
  • الاعتبارات
  • أنواع
  • كلفة
  • كيفة تختار
  • أين تتسوق
  • أسئلة مكررة

إذا اشتريت مغسلة حمام جديدة ، فسوف تندهش من التغيير الذي ستراه في حمامك الباهت. هناك الكثير من الخيارات في السوق لأحواض الحمام والعديد من الأشياء التي يجب التفكير فيها. من نوع المواد إلى العديد من الأشكال والأحجام والمظهرات المختلفة ، قد يكون اختيار حوض الحمام المناسب لحمامك أمرًا مربكًا بعض الشيء. خذ الوقت الكافي لتحديد أفضل ما يناسبك ، ليس فقط المظهر ولكن الوظيفة ، بما في ذلك ما إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أو تفضل مساحة أرضية. سيساعدك حجم حمامك أيضًا على تحديد الحوض الذي يعمل بشكل أفضل في المنطقة المتاحة. سواء كنت تقوم بتغيير سريع أو إعادة تشكيل شاملة ، يمكن أن يساعدك هذا الدليل في رحلتك لاختيار الحوض المناسب لحمامك.

قبل أن تشتري حوض حمام جديد

تحدث مع نفسك أو مع شخص بالغ آخر واسأل أسئلة للمساعدة في التفكير في الأمر بالكامل. انظر إلى طراز منزلك ، وليس الحمام بأكمله: هل هو حديث أم تقليدي؟ ما الشكل الذي تريد تحقيقه؟ هل سيكون الحوض في الحمام الأساسي أم الحمام الرئيسي؟ من سيستخدمها: الضيوف أم الأطفال أم أصحاب المنزل؟ يمكن أن تساعدك الإجابات على هذه الأسئلة في توجيهك نحو حوض الحمام الصحيح.

نصيحة

إن شراء الحوض وتركيبه ليس بالأمر الذي ستفعله كثيرًا ، لذا اشترِ حوضًا عالي الجودة جيد الصنع يدوم لسنوات من الاستخدام.

اعتبارات الشراء لمغسلة الحمام

أسلوب

يمكن للحمام المعاد تشكيله أن يعزز نمط منزلك أو أن يكون مساحة انتقائية فريدة لا مثيل لها في منزلك. يمكن لهذه الغرفة الأصغر في المنزل أن تعبر عن أسلوبك أو تمتزج مع العناصر المعمارية وعتيقة المنزل. هل ستختار وعاءًا تقليديًا أم قاعدة ركيزة قديمة أم وعاء زجاجي أملس أم خشبًا دافئًا؟ ستضيق ميزانيتك خياراتك ، ولكن من الجيد أيضًا التفكير في أسلوبك المفضل.

تتعدد

يتم الحصول على مظهر نظيف وأنيق من خلال حوض متكامل ذي سطح صلب. يعطي الحوض المتساطح أيضًا مظهرًا أنيقًا. يتم تثبيت حوض تحت التركيب أسفل سطح العمل ، مما ينتج عنه سطح أملس وسهل التنظيف. يوجد حوض غسيل علوي فوق سطح المنضدة. هذا هو أسهل أسلوب لتثبيته بنفسك. النمط التقليدي يحتوي على وعاء مثبت على قاعدة أو حامل.

مواد

حوض الحمام الأكثر شيوعًا مصنوع من البورسلين الأبيض ، وتتوفر ألوان أخرى بسعر ممتاز. يمكن تشكيل مواد السطح الصلب الجاهزة أو المخصصة في كل من العداد والحوض لتناسب مساحتك. يمكن تلوين أحواض الحديد الزهر المطلية بالمينا لتناسب أي ديكور ، وهي متينة للغاية وتقاوم التقطيع. يمكن تشكيل وتشكيل الزجاج والحجر والمعادن بأي حجم وشكل ، لخلق الدراما في الحمام. مغاسل الخشب هي أحدث وأغلى خيار متاح.

مساحة

إذا كنت تحب منضدة رخامية طويلة مع حوض حمام بورسلين كبير بما يكفي للاستحمام ، ولكن لديك فقط غرفة صغيرة لتزيينها ، فأنت في مشكلة. ولكن هناك الكثير من الخيارات بجميع الأحجام. لذلك ، حدد مقدار المساحة التي سيتعين عليك استخدامها قبل أن تضع قلبك على حوض حمام جديد لا يتناسب مع المساحة.

خيارات التخزين

مكان لوضع المناشف ، والشامبو ، وفرشاة الأظافر أعلى سعر في العديد من الحمامات. يعد استبدال الحوض وقتًا ممتازًا لتقرير ما إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر. خزانة مع مغسلة مثبتة في الأعلى تخدم الغرض وتعطي الحمام مظهرًا كاملاً. من ناحية أخرى ، إذا كانت مساحتك صغيرة ، يمكنك اختيار حوض كلاسيكي على شكل قاعدة. هذه دائمًا ذات ذوق جيد ، وتأتي في العديد من الأساليب لأي ديكور ، وتفتح مساحة أرضية ثمينة.

تحدث مع متخصص

سيتمكن مصمم الحمام أو موظف المنزل من إخبارك بإيجابيات وسلبيات كل نوع من أنواع الأحواض المتاحة. ويمكنه توجيهك في اتجاه ما قد يعمل بشكل أفضل لمساحتك ، وفي حدود ميزانيتك ، وفي الأسلوب الذي اخترته. كلما جمعت معلومات أكثر ، كلما كنت مشتريًا أفضل.

أنواع

بالوعة الحائط

تمامًا كما يوحي الاسم ، يتم تثبيت هذه الأنواع من الأحواض على الحائط. هذه أحواض جيدة للاستخدام عندما تكون المساحة مشكلة ، وهي أيضًا واحدة من أكثر الأحواض تكلفة. هم بمفردهم ، بدون غرور أو كونترتوب ، ويمكن أن تكون السباكة مرئية أو مخفية.

بالوعة Undermount

حوض سفلي يتصاعد على الجانب السفلي من العداد ويتم تثبيته تحته. يجعل تصميم هذا الحوض من السهل الحفاظ على نظافته ، ويتم إخفاء السباكة عن الأنظار نظرًا لوقوعها داخل حوض الغرور.

بالوعة الركيزة

يصف كل هذا النوع من الأحواض التقليدية والأنيقة والموفرة للمساحة. يعلق الحوض على الحائط ، ويتم إخفاء السباكة داخل القاعدة. بينما لا يوجد سطح عمل أو مساحة تخزين ، فإن هذا يعمل بشكل جيد في الحمامات الصغيرة ونصف الحمامات.

بالوعة السفينة

يوفر حوض الوعاء مظهرًا أكثر حداثة وفريدة من نوعها مع وجود الحوض أعلى سطح العمل. تأتي هذه الأحواض بأشكال وأحجام وتشطيبات مختلفة.

إسقاط بالوعة

تُعرف هذه الأحواض أيضًا باسم الحوض المثبت على السطح ، ويتم “إسقاطها” وتوضع في حفرة في سطح المنضدة. على عكس الحوض السفلي ، فإن هذا النوع من الأحواض له حوافه أعلى المنضدة.

حوض المزرعة

يصف الحوض الكبير المستطيل ، أحيانًا بفتحة في المقدمة ، حوض المزرعة بشكل مثالي. هذه الأحواض رائعة للحمامات الأكبر حجمًا وليست أنيقة فحسب ، بل تتسم بالكفاءة.

كلفة

كما هو الحال دائمًا ، يصبح السعر جزءًا من المعادلة في تحديد حوض الحمام المناسب. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، وستختلف التكلفة. اعتمادًا على نوع الحوض ، يمكن أن يبدأ السعر بحوالي 40 دولارًا ويصل إلى الآلاف. على سبيل المثال ، تبدأ أحواض الصرف الصحي بحوالي 35 دولارًا ولكن يمكن أن تكلف ما يصل إلى 1500 دولار من متجر تحسين المنزل ، وهذا لا يحسب تكلفة الصنابير أو التثبيت. تأكد من تضمين جميع القطع والأجزاء المطلوبة عند تسعير تكلفة حوض الحمام الجديد.

كيفية اختيار حوض الحمام المناسب

بينما يدور رأسك على الأرجح الآن ، خذ نفسًا. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء الحوض المناسب لحمامك ؛ خذ الوقت الكافي للتصفح في متاجر تحسين المنزل وعلى الإنترنت. اجمع البيانات واكتشف الحوض الذي سيعمل بشكل أفضل لك ولعائلتك. من الملاءمة في حدود ميزانيتك إلى النمط الذي تفضله ، وحجم المساحة التي يجب أن تعمل بها ، ومن سيستخدمها أكثر من غيرها.

أين تتسوق

يعد حوض الحمام نقطة محورية في الحمام ، واختيار الحوض المناسب لك هو قرار مهم. يحب معظم الناس رؤية أحواض الحمام شخصيًا ، ولمسها ومعرفة مدى ملاءمتها للحمام. الشراء عبر الإنترنت لا يمنحك القدرة على القيام بذلك. لا تحتوي متاجر تحسين المنزل الكبيرة وصالات عرض المطابخ والحمامات على شاشات عرض لمساعدتك على تصور الشكل الذي سيبدو عليه ، ولكن لديهم أيضًا متخصصون يمكنهم المساعدة في الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. بمجرد أن تقرر ما تريد ، يمكنك دائمًا الاتصال بالإنترنت والتحقق من الأسعار في المتاجر الأخرى أو أن تكون قادرًا على شرائه عبر الإنترنت.

التعليمات

  • كيف تعرف الحجم الصحيح لمغسلة الحمام التي تحتاجها؟

    احصل على شريط قياس وقم بقياس طول وعرض الحوض. بعد ذلك ، قم بقياس الحوض (الجزء الذي يحتوي على الماء) الذي تحتاجه للعمق والطول والعرض. تأكد أيضًا من قياس المساحة المتوفرة لديك في الحمام أو كونترتوب الغرور للحصول على الحجم المناسب والملاءمة.

  • ما هو شكل حوض الحمام الأكثر شيوعًا؟

    لا يزال الحوض البيضاوي الشكل الأكثر شعبية وكلاسيكية لحوض الحمام. ستضيف الأحواض ذات الشكل المربع مظهرًا ومظهرًا أكثر حداثة. يعود الشكل الذي تختاره جميعًا إلى مسألة التفضيل.

  • ما هي المواد الأكثر متانة لمغسلة الحمام؟

    تم استخدام مادة البورسلين لسنوات عديدة في أحواض الحمامات وهي متينة للغاية. الفولاذ المقاوم للصدأ شائع أيضًا بسبب متانته ومقاومته للبقع والحرارة ، مثل الخزف.

قد يعجبك أيضاً