ديكورات لندن » 5 أفكار بلاط كلكتا مثالية تمامًا لإعادة تصميمك

5 أفكار بلاط كلكتا مثالية تمامًا لإعادة تصميمك

by admin

لا شيء يتحدث عن الفخامة مثل الرخام ، لكن ملك الرخام هو بالتأكيد كالاكاتا. عندما أريد أن أترك انطباعًا كبيرًا في المدخل أو الحمام ، ألجأ دائمًا إلى تصميمات بلاط Calacatta. أنماط بلاط Calacatta فريدة ومطلوبة للغاية لأنها محاجر في مكان واحد على هذا الكوكب فقط. يتميز رخام Calacatta بعروق جريئة ومذهلة على خلفية بيضاء للغاية ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أفكار بلاط calacatta الحديثة والحديثة. تعرف على المزيد حول هذه المادة الثمينة وكيفية استخدامها في إعادة التصميم التالية من خلال الاطلاع على قائمة إمكانيات التصميم المثالية التي أنشأتها باستخدام رخام calacatta.

1. قم بإقرانها بالميداليات الرخامية

ليس عليك امتلاك فندق لإقران الميداليات ببلاط رخام كالاكاتا. غرفة واحدة في المنزل الراقي مثالية لكليهما هي الحمام. السطح سهل التنظيف يجعله مثاليًا للبيئات الرطبة وأنماط بلاط Calacatta توفر دراما فورية يتم تعزيزها بترصيع ميدالية ، كما هو الحال في هذا التصميم.

2. اكتشف أشكال البلاط الجديدة

يفكر معظم الناس في مساحات طويلة من القطع المستطيلة عندما يفكرون في بلاط الرخام. ومع ذلك ، يمكنك في الواقع الحصول على تصميمات أكثر إثارة للاهتمام لبلاط calacatta عندما تكون منفتحًا على أشكال وأحجام جديدة. يستفيد تصميم البلاط هذا من المربعات الكبيرة من بلاط calacatta المقطوع في النهاية لإنشاء شكل ثماني الأضلاع مثالي لإضافة قطع الرخام الأسود الماسي في كل زاوية.

3. ارتدِ ملابس رسمية مع الأسود والأبيض

مثل الفستان الأسود الصغير أو سهرة سوداء فاخرة مع قميص أبيض ، تأتي أفضل الأنماط الرسمية باللونين الأسود والأبيض. تعتبر مشاريع بلاط Calacatta باللونين الأسود والأبيض أنيقة بشكل خاص بسبب الأوردة السوداء الجريئة التي تقع على خلفية بيضاء جدًا.

هذا النوع من البلاط يختلف حقًا عن الرخام الآخر ، مثل رخام كرارا. على الرغم من الخلط بين الاثنين في بعض الأحيان بسبب حقيقة أن مكان واحد تم العثور على بلاط calacatta هو Carrara ، إيطاليا ، إلا أنهما يمتلكان شكلين مختلفين تمامًا. يحتوي بلاط رخام كرارا على عروق سوداء ريشية على خلفية رمادية ، في حين أن بلاط كلكتا فقط له خلفية بيضاء حقًا. في الواقع ، كلما كانت الخلفية بيضاء ، زادت الجودة. إنه مثالي لمدخل كبير في منزل أو فندق.

4. قم بتسخينه بألوان ذهبية

لا تعتقد أن بلاط Calacatta ليس له نغمات دافئة. يمكن لبلاط Calacatta Gold أن يخلق تصميمات مدهشة ولكنها دافئة في المطبخ حيث يزيد التوهج الدافئ من أجواء ترحيبية. لم تعد الأوردة سوداء فقط ، بل تحتوي على درجات ذهبية بداخلها. قم بإقرانها بلمسات من النحاس أو المعدن الذهبي في إعادة تصميم المطبخ للحصول على لمسة عصرية حقًا على حجر قديم. استخدمه في حوامل واسعة ذات مذاق مميز كقمة بار ، أو أسطح عمل ، أو أعلى جزيرة مطبخ.

إنها لا تقدم فقط بيانًا مثيرًا للإعجاب ، ولكنها أيضًا وظيفية للغاية لفرد العجين أو وضع صينية الجبن المبردة لأنها غالبًا ما تكون باردة بشكل طبيعي. بلاط Calacatta طبيعي للشقق الشاهقة في نيويورك كما هو الحال في العقارات الفاخرة في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. شاهد كيف استخدمها هذا الساكن الفاخر في تصميم مطبخه.

ومع ذلك ، فإنه يعمل أيضًا بشكل جيد في الحمامات الفاخرة حيث تخلق لمسة من النغمات الذهبية مساحة ملكية.

5. ادمجها مع مواد أخرى

يمكن أن تقطع اللمسات الرخامية شوطًا طويلاً نحو ترقية المساحة. إذا كانت المساحات الكبيرة من الرخام لا ترضيك ، فلا يوجد سبب يمنعك من البدء ببعض اللمسات الصغيرة حول المطبخ أو الحمام أو حتى في المؤسسات التجارية الخاصة بك. ضع في اعتبارك باكسبلاش للمطبخ أو حتى كونترتوب جزئي من الرخام ، مطعمة بأنواع أخرى من بلاط الفسيفساء للباقي. استخدمه كمدفأة محيطة مع بلاط رخام كرارا أو بلاط حجري آخر. ألقِ نظرة على كيفية الجمع بين الرخام بنجاح في مشروع إعادة التصميم التالي الخاص بك من خلال إلقاء نظرة على كيفية استخدام صاحب المنزل لبلاط calacatta لتخطيط بلاط الفسيفساء لإنشاء “سجادة من البلاط” في حمامهم الفاخر.

تصاميم مميزة مع بلاط Calacatta

هل أعجبك أي من أفكار بلاط calacatta هذه؟ إذا كان كذلك؛ أيهما؟ التعليق أدناه لإعلامنا. أعتقد أن الأرضية المفضلة لدي هي الأرضية السوداء والبيضاء الرسمية التي تحث الزائر القادم على استكشاف المزيد من المناطق المحيطة الفخمة. مهما كان اختيارك ، يمكنك الاعتماد على بلاط calacatta لإنشاء تصميمات دائمة وحسنة الذوق تظل خالدة وجميلة. يمكنك استخدامه بتصميمات بالأبيض والأسود أو اختيار الألوان الذهبية الدافئة لجعل مطبخك أو حمامك يتوهج بالدفء والشخصية. إنها عملية للغاية ، فهي غير منفذة للماء وسهلة التنظيف. إنه متين بشكل لا يصدق للمناطق ذات الازدحام الشديد مثل الأرضيات والمداخل. إذا كنت توافق على أن هذه طريقة فريدة من نوعها لإحداث انطباع كبير ، حتى لو كنت تستخدمه فقط بلهجات صغيرة ، فعندئذٍ اعجب بهذا المحتوى وشاركه مع أصدقائك ومتابعيك.

قد يعجبك أيضاً