ديكورات لندن » 21 فكرة ذكية لـ مكتب غرفة المعيشة ستلهمك

21 فكرة ذكية لـ مكتب غرفة المعيشة ستلهمك

by admin

يعد العمل من المنزل تحديًا حديثًا يمثل أيضًا فرصة تزيين لإضفاء الطابع الشخصي على مساحة العمل الخاصة بك دون مراعاة قواعد المكتب أو الأعراف. في حين أن بعض الأشخاص محظوظون بما يكفي لامتلاك مكاتب منزلية مخصصة – سواء كانت كبيرة أو صغيرة – يتعين على معظم الناس أن يكونوا مبدعين لإنجاحها. لا سيما مكتب غرفة المعيشة.

قد يعني هذا تحويل غرفة الضيوف أو غرفة النوم إلى مساحة عمل مختلطة. ولكن غالبًا ما يعني ذلك العثور على ركن في غرفة المعيشة – وهي عادةً أكبر غرفة في المنزل – لتنزلق في مكتب دون تدمير ديكورك وإفساد أجواء ما يُفترض أن تكون غرفة مخصصة للتجمع والاسترخاء. هناك طرق متعددة للتعامل مع معضلة تصميم غرفة المعيشة هذه ، من بذل قصارى جهدك لجعلها متناغمة عن طريق جعلها متماسكة مع باقي الديكور الخاص بك ، إلى جعلها ميزة تصميم تحتل مكان الصدارة ، وتجعلها تشعر وكأنك في المنزل أثناء يساعدك على إنجاز عملك.

إليك بعض الأفكار لإيجاد مكان لمكتبك في غرفة المعيشة لا يفسد ديكورك أو يغير أسلوبك.

  • 01
    من 21

    اختيار مكتب السكرتير


    مجموعة Etch Design / Sophie Epton Photography

    مكتب السكرتارية هو خيار سهل لمكتب غرفة المعيشة. تستفيد هذه القطع الأنيقة والهادئة من الأثاث من المساحة الرأسية وتطوى بعيدًا عن الأنظار في أي لحظة ، مثل مكتب السكرتير هذا الذي يحتوي على الكثير من التخزين الموضوعة بجوار نافذة غرفة المعيشة من Etch Design Group.

    استمر في 2 من 21 أدناه.

  • 02
    من 21

    استخدم اللون الغامق في مكتب غرفة المعيشة

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم ستوديو بيك

    في غرفة المعيشة التقليدية هذه من Studio Peake ومقره لندن ، يوجد مكتب مريح به كمبيوتر مكتبي أعلى مقابل الحائط المقابل لمنطقة الجلوس ، بحيث يمكن مضاعفته كجهاز تلفزيون بمجرد انتهاء يوم العمل وحان الوقت للاستمتاع ببرنامجك المفضل . عند إيقاف تشغيل الشاشة ، يُنشئ ملصق الفيلم الملون نقطة محورية. يساعد الكرسي المنجد المخملي باللون الأزرق الداكن الذي يتناسب مع لوحة ألوان الغرفة باللون الأحمر والأزرق والأبيض على الشعور بالتماسك ، كما أن مصباح الطاولة بدلاً من المصباح المكتبي يجعل محطة العمل تشعر وكأنك في بيتك.

    استمر في 3 من 21 أدناه.

  • 03
    من 21

    اختبئ في الظلام

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم من قبل Urbanology Designs / تصوير Matti Gresham Photography

    تم دهان المكتب المدمج وجدار التخزين في غرفة المعيشة المعاصرة هذه من Urbanology Designs بنفس اللون الداكن مثل باقي المساحة ، مما يدعو إلى العمل العميق والتركيز. تكمل أرفف التصميم مع الكتب والأشياء جدار المعرض المجاور لإحساس متماسك.

    استمر في 4 من 21 أدناه.

  • 04
    من 21

    تحلى بالشفافية

    طاولة مكتب منزلي زجاجي

    تصميم Jenn Pablo Studio

    يحتوي هذا المكتب المنزلي من Jenn Pablo Studio على مكتب زجاجي يتم وضعه مقابل النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف في غرفة المعيشة ذات الطراز الحديث في منتصف القرن ، مما يمنحها أجواء شفافة بالكاد دون التضحية بالراحة. يمكن إغلاق الستائر الخفيفة الوزن إذا أصبح الضوء شديدًا أو وجدت نفسك تقضي وقتًا طويلاً في التحديق في الفناء الخلفي.

    استمر في 5 من 21 أدناه.

  • 05
    من 21

    اختر مكتب حائط Midcentury

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم إميلي فورنيت للديكور الداخلي / تصوير كاسيا فيزر

    أضافت Emilie Fournet Interiors دهان حائط خزامي ووحدة حائط معيارية حديثة عتيقة من منتصف القرن إلى غرفة المعيشة في المنزل الفيكتوري لإنشاء محطة عمل منزلية مقابل منطقة الجلوس. تتضمن الوحدة تخزينًا مفتوحًا ومغلقًا ، وألوانًا خشبية دافئة ، وأجواء كلاسيكية أصلية لا تزال تشعر بالحداثة والجاذبية حتى اليوم.

    استمر في 6 من 21 أدناه.

  • 06
    من 21

    اجعلها صغيرة

    أفكار مكتب غرفة المعيشة

    رائع فرانك

    إذا كان جدار كامل يتجاوز احتياجاتك أو ميزانيتك ، وتحتاج فقط إلى مساحة للعمل على الكمبيوتر المحمول ، فحاول تعليق مكتب حائط صغير في منتصف القرن يمكن استخدامه كرف كتب ، مثل غرفة المعيشة هذه من Fantastic Frank.

    استمر في 7 من 21 أدناه.

  • 07
    من 21

    النسخ الاحتياطي

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم إميلي هندرسون وبريسيلا فروست / تصوير سارة ليغوريا-ترامب

    تم وضع المكتب في غرفة الأسرة / المكتب المنزلي بالطابق السفلي من المنزل المصمم من قبل Emily Henderson و Priscilla Frost مقابل الجزء الخلفي من أريكة مقطعية كبيرة ، مما يسمح له بالاختفاء عن الأنظار بمجرد انتهاء يوم العمل وأنت تخيم على الأريكة. تمتزج درجات الألوان الخشبية الداكنة مع الجدران المكسوة بألواح خشبية ، كما أن مطابقة تنجيد كرسي المكتب مع المخمل الأزرق الداكن على المقطع يجعله يشعر بالتماسك.

    استمر في 8 من 21 أدناه.

  • 08
    من 21

    امزجها

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم شركة ستوديو لندن / تصوير كودي جيلفويل

    في غرفة المعيشة هذه في مدينة نيويورك من Studio London Co. ، يوجد مكتب أبيض لامع بخطوط نظيفة مشقوق في المساحة بين الأريكة والنافذة بحيث يختفي فعليًا عند عدم استخدامه. تضفي الإطارات ذات الألوان الذهبية على ثلاث صور فوتوغرافية ، ومصباح المكتب ، وتركيب الإضاءة العلوية ، وكرسي المكتب بعض البريق الذي يجمع غرفة المعيشة الصغيرة في المدينة معًا.

    استمر في 9 من 21 أدناه.

  • 09
    من 21

    أضف لهجة الحائط

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميمات لويس دنكان هي / تصوير إيمريك وايلدنج

    تحتوي محطة عمل غرفة المعيشة هذه من Louis Duncan-He Designs على مكتب ورف كتب يضم أيضًا مجموعة من الفينيل وطاولة دوارة يمكن استخدامها خلال ساعات العمل أو بعدها ، اعتمادًا على حالتك المزاجية. يساعد الجدار الملون المطلي على تحديد المساحة وإعطاء مكان الصدارة للمكتب.

    استمر في 10 من 21 أدناه.

  • 10
    من 21

    واجه الغرفة

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم ليان فورد إنتيريورز / تصوير إيمي نيونسينغر

    في حين أن العديد من الأشخاص يدفعون مكاتبهم بشكل انعكاسي مقابل النافذة ، فإن مناظر العالم الخارجي يمكن أن تشتت الانتباه ، ويمكن لأشعة الشمس المباشرة أن تنتج وهجًا غير مرغوب فيه. بدلاً من دفعه مقابل النافذة ، وضعت Leanne Ford Interiors مكتب غرفة المعيشة على طراز المزرعة الكبيرة أمامه ، في مواجهة الداخل نحو الغرفة. هذا يجعل من السهل منح عينيك استراحة ورؤية الناس يأتون حتى لا تندهش من النقر على كتفك.

    استمر في 11 من 21 أدناه.

  • 11
    من 21

    أضف التباين لمكتب غرفة المعيشة

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم كارولين أندريوني للتصميم الداخلي / تصوير صوفي لويد

    تتميز غرفة المعيشة الباريسية المزاجية هذه من تصميم Caroline Andréoni Interior Design بجدران وسقف أسود غير لامع ومكتب حديث في منتصف القرن يقع مقابل جدار واحد يضيف الدفء والتباين. تضيف شمعدان حائط منتصف القرن وصورة عتيقة بالأبيض والأسود تفاصيل أنيقة تتماشى مع باقي ديكور الغرفة.

    تابع حتى 12 من 21 أدناه.

  • 12
    من 21

    تأطيرها

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم ليان فورد إنتيريورس / تصوير إيرين كيلي

    تم تأطير مكتب غرفة المعيشة هذا من Leanne Ford Interiors بغطاء مفتوح ومرئي لمنطقة الجلوس المجاورة. تحتوي مناطق المكتب على مكتب كبير عتيق مع إضاءة معلقة فوقه مما يساعد على بناء الغرفة ، جنبًا إلى جنب مع أرفف كتب مدمجة ملتفة على الجدران وفوق النوافذ. مزهرية من الفروع الطويلة تجعلها تبدو زخرفية عندما لا تكون قيد الاستعمال.

    تابع حتى 13 من 21 أدناه.

  • 13
    من 21

    استخدم نغمات دافئة

    أفكار مكتب غرفة المعيشة

    تصميم وتصوير سارة ليغوريا-ترامب لإميلي هندرسون ديزاين

    يمتزج مكتب السكرتير الخشبي المصمم على الطراز العتيق في زاوية غرفة المعيشة هذه من Emily Henderson Design مع نغمات الخشب والجلد الدافئة في الغرفة. تم تصميمه بمصباح طاولة ، وطبعة مؤطرة ، ومفارش ، كما أنه مزين مثل باقي الغرفة سواء كانت قيد الاستخدام أم لا.

    تابع حتى 14 من 21 أدناه.

  • 14
    من 21

    اختر طاولة مستديرة

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم ليان فورد إنتيريورس / تصوير تيسا نيوستادت

    إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك تحتوي على مكتبة منزلية ، فقم بتبديل مكتبك بطاولة مستديرة عائمة وكراسي بدلاً من ذلك ، مثل هذا التصميم من Leanne Ford Interiors.

    تابع حتى 15 من 21 أدناه.

  • 15
    من 21

    اسند مكتب غرفة المعيشة على الحائط

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم كاثي هونغ إنتيريورز / تصوير كريستي كيو. الصورة

    يعد المكتب الطويل المثبت على الحائط اختيارًا جيدًا لمساحة صغيرة أو لتركيب محطة عمل مخصصة في زاوية غرفة المعيشة. تم تصميم محطة العمل المنزلية هذه من Cathie Hong Interiors بالكتب والصور والأشياء ، وتنتهي مع كرسي مكتب منجد باللون الوردي السلمون لمساعدتها على الاندماج مع باقي ديكور الغرفة دون النظر إلى المكتب بشكل كبير.

    تابع حتى 16 من 21 أدناه.

  • 16
    من 21

    اختر قطعة أثرية

    مكتب غرفة المعيشة المنزل

    من تصميم نيفا للتصميم الداخلي / تصوير أجاث تيسيير

    يضفي مكتب السكرتير العتيق الموجود في الزاوية بجوار المدفأة في غرفة المعيشة الفسيحة هذه في باريس من Neva Interior Design طابعًا مميزًا على مزيج الديكور القديم والجديد ، وهو جاهز للنشر عند الحاجة.

    تابع حتى 17 من 21 أدناه.

  • 17
    من 21

    المخيم في الكوف

    مكتب منزلي

    تصميم جيسيكا لاجرانج إنتيريورس / تصوير كيلي أليسون

    الكوة في غرفة المعيشة هي مكان طبيعي على مكتبك. في هذا المكتب المنزلي من Jessica Lagrange Interiors ، يخلق جدار من أرفف الكتب خلفية Zoom المطلوبة ، بينما يتيح المكتب الذي يتم دفعه على طراز شبه الجزيرة مقابل جدار واحد سهولة الوصول والخروج. وبمجرد أن تدق الساعة 5:00 ، تقف عربة بار ذات طراز عتيق بالقرب من الزاوية لتناول مشروب بعد العمل.

    تابع حتى 18 من 21 أدناه.

  • 18
    من 21

    إخفاء المكتب المنزلي في مكان عادي

    مكتب غرفة المعيشة

    رائع فرانك

    يختبئ مكتب غرفة المعيشة على مرأى من الجميع في هذه الشقة في الطابق العلوي من Fantastic Frank.

    تابع حتى 19 من 21 أدناه.

  • 19
    من 21

    تعليق بعض لوحات الفن في مكتب غرفة المعيشة

    مكتب غرفة المعيشة

    تصميم Breeze Giannasio Interiors

    النقطة المحورية لجدار مكتب غرفة المعيشة هذا من المصمم الداخلي Breeze Giannasio ليس المكتب ، ولكن اللوحة الكبيرة معلقة فوقه. تساعد الجدران ذات اللون الرمادي الداكن والمكتب المتناسق وتركيب الأرفف المفتوحة على الاندماج في بقية أماكن العمل.

    استمر في 20 من 21 أدناه.

  • 20
    من 21

    تكبير

    مكتب غرفة المعيشة

    رائع فرانك

    يقع مكتب غرفة المعيشة هذا من Fantastic Frank أمام النافذة أسفل الطنف ، ويحتوي على سطح قابل للطي لإخفاء الفوضى وسطح مفتوح للعمل.

    تابع حتى 21 من 21 أدناه.

  • 21
    من 21

    اجعلها تختفي

    مكتب غرفة المعيشة

    الصفحة الرئيسية من صنع كارمونا

    إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك تحتوي على خزانة ، ففكر في تحويلها إلى محطة عمل منزلية. حولت Ursula Carmona for Home Made By Carmona خزانة غرفة المعيشة إلى مكتب منزلي عملي مع مكتب مدمج وإضاءة وتخزين يبدو حادًا عند الفتح ولكنه يختفي عن الأنظار بمجرد انتهاء يوم العمل وحان وقت إغلاق المتجر.

مكتب غرفة المعيشة

تصميم كارولين أندريوني للتصميم الداخلي / تصوير صوفي لويد

قد يعجبك أيضاً