ديكورات لندن » انسخ واحدة من 15 غرفة معيشة ريفية فرنسية

انسخ واحدة من 15 غرفة معيشة ريفية فرنسية

by admin

الطراز الريفي الفرنسي هو جمالية خالدة يمكن أن تشمل البساطة الراقية لمزرعة ريفية أو الفخامة المتطورة لقصر ريفي. وهي تختلف باختلاف المنطقة ، حيث تتميز بيوت المزارع المصممة على طراز بروفنسال والمنازل الريفية في نورماندي والمنازل الواقعة على شاطئ البحر في بريتاني بخصائصها المميزة.

ما تشترك فيه جميع مناطق الريف الفرنسي هو تكريس ثقافي لفن العيش وإتقان المجال المنزلي من أجل إضفاء الجمال على الحياة اليومية. في فرنسا ، جزء من العيش مع قرون من التاريخ هو تعلم دمج الماضي والحاضر برشاقة في أسلوب خالد يكرم التقاليد بينما يتكيف باستمرار مع الاحتياجات وأنماط الحياة المعاصرة. تكرم الأناقة اليومية لغرفة المعيشة الريفية الفرنسية التقاليد بينما تعيد ابتكار نفسها باستمرار ، مما يعني اليوم أنه بالإضافة إلى الملحقات الريفية والتشطيبات المتعثرة ، ستجد أيضًا الكثير من الأرائك المنجدة بشكل مريح ، ولوحة ألوان فاتحة اللون ، ومزيج من الأساليب التي من السهل إعادة إنشائها بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه بفضل الجاذبية الواسعة والتوافر السهل للأثاث والاكسسوارات ذات الطراز الفرنسي في جميع أنحاء العالم.

  • 01
    من 15

    نمط غرفة المعيشة الريفي الفرنسي مع الهيكل الأمريكي

    Maison de Cinq” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-1″ data-tracking-container=”true”>

    ميزون دي سينك

    تحتوي المدفأة في غرفة المعيشة هذه من Sheila في Maison de Cinq على عظام أمريكية كلاسيكية ، ولكن بعض التفاصيل مثل الكراسي بذراعين الفرنسية المميزة المنجدة بنسيج أبيض بسيط ، وخزانة جانبية عتيقة مع الزنجار الأبيض ، ومرآة ومجموعة من اللوحات بإطارات مذهبة. التفاصيل التي تساعد في توجيه مشاعر غرفة المعيشة الريفية الفرنسية.

    استمر في 2 من 15 أدناه.

  • 02
    من 15

    غرفة معيشة ناعمة ورومانسية

    غرفة معيشة على الطراز الريفي الفرنسي.French Country Cottage” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-4″ data-tracking-container=”true”>

    كوخ ريفي فرنسي

    تتميز غرفة المعيشة هذه في كاليفورنيا من Courtney at French Country Cottage بعناصر ريفية مثل عوارض السقف الخشبية الداكنة ، وتم تلطيفها بمقاعد مريحة منجدة بألوان صامتة في تصميم رومانسي بلا ريب على تصميم ريفي فرنسي. تضيف ثريا عتيقة وزوج من المرايا الفرنسية المطلية بالذهب العتيقة المكدسة على الحائط لمسة من التاريخ والرومانسية. تساعد الأبواب ذات الطراز الفرنسي في خلق إحساس ريفي فرنسي.

    استمر في 3 من 15 أدناه.

  • 03
    من 15

    مقاعد غرفة معيشة على الطراز العائلي

    غرفة معيشة على الطراز الريفي الفرنسي.

    توم ميرتون / جيتي إيماجيس

    في غرفة المعيشة الأنيقة ذات المفاتيح المنخفضة هذه ، تخلق مجموعة من الأرائك ذات الغطاء الأبيض مقاعد على الطراز العائلي مرتبة لإنشاء منطقة للتجمع والمحادثة. الموقد الحجري التاريخي الجميل هو النقطة المحورية في الغرفة ، وليس تلفزيون بشاشة كبيرة ، كما أن تفاصيل إطار النافذة المقوسة مطلية باللون الرمادي الناعم لتردد صدى الموقد وتلفت الانتباه إلى الشكل الجميل للنوافذ. تخلق الجدران والسقف والأرضيات الخشبية ذات الألوان المحايدة الفاتحة مظهرًا متماسكًا وشعورًا عصريًا مريحًا. ثريا تثبت مساحة المعيشة وتضيف ملاحظة عتيقة.

    استمر في 4 من 15 أدناه.

  • 04
    من 15

    أساليب الخلط لغرفة المعيشة 

    غرفة معيشة مستوحاة من الريف الفرنسي.Maison de Cinq” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-10″ data-tracking-container=”true”>

    ميزون دي سينك

    في غرفة المعيشة الخاصة بها المستوحاة من الريف الفرنسي ، أضافت Sheila في Maison de Cinq ساعة Mora العتيقة من السويد والتي تعمل بشكل جميل مع الجمالية الشاملة ، مما يدل على أنه يمكنك تحقيق أناقة الريف الفرنسي دون الالتزام بالأسلوب الفرنسي فقط. لوحة الألوان المحايدة ذات الدرجة اللونية الفاتحة من الأبيض الفاتح والكريمات والتان والبني تحافظ على شعور الغرفة بالتماسك والجاذبية.

    استمر في 5 من 15 أدناه.

  • 05
    من 15

    غرفة معيشة البلد الفرنسي الحديث

    غرفة معيشة على الطراز الريفي الفرنسيNathalie Vingot Mei” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-13″ data-tracking-container=”true”>

    ناتالي فينجوت مي

    غرفة المعيشة على الطراز الريفي الفرنسي من المصممة الفرنسية Nathalie Vingot Mei هي ما يطلق عليه الفرنسيون نمط كامباني شيك، أو أسلوب ريفي أنيق. هنا ، تكمل لوحة الألوان الباهتة من اللون الرمادي والبيج والرمادي الناعم والتان الأثاث المنجد الحديث المريح مع الخطوط الكلاسيكية في الأقمشة الطبيعية مثل الكتان والقطن. تم تزويد الغرفة بشمعدانات عتيقة أنيقة وسجادة بسيطة تغطي بلاط الأرضية الفخاري التقليدي في شكل سداسي يسميه الفرنسيون طماطم. ولأن الفرنسيين أساتذة في المزج بين القديم والجديد ، للحفاظ على الغرفة متأصلة في التاريخ ولكنها مريحة لكل الأوقات وفقًا لمعايير اليوم ، اختار المصمم ثلاثة من طاولات القهوة الحديثة بما في ذلك طاولتان معدنيتان دائريتان باللون الأسود بأحجام مختلفة وثالثة قديمة طاولة خشبية من منتصف القرن مع أرجل من الستينيات تعمل لأنها نفس الشكل دون تطابق.

    استمر في 6 من 15 أدناه.

  • 06
    من 15

    غرفة معيشة لحياة المدينة

    غرفة معيشة على الطراز الريفي الفرنسي.

    مارتن بارود / جيتي إيماجيس

    تضفي قوالب السقف والمدفأة الكلاسيكية على غرفة المعيشة في هذه الشقة في المدينة طابعًا دهانيًا ، ولكن لمسات البلد الفرنسي مثل المرآة العتيقة المطلية ، والثريا الأنيقة البسيطة ، والأثاث المكسو باللون الأبيض والأزهار الداكنة ، ومصباح أرضي منزلي على الطراز القديم قناة a أجواء الريف الفرنسي الخالدة والمريحة.

    استمر في 7 من 15 أدناه.

  • 07
    من 15

    غرفة معيشة شاتو ستايل

    غرفة معيشة شاتو ريفية فرنسية.

    صور alaincouillaud / جيتي

    يمكن أن يعني الطراز الريفي الفرنسي أيضًا نوع الأسلوب المتطور الذي تجده في غرفة المعيشة في القصر ، مع عظامها التاريخية ومدفأة قديمة ونوافذ رائعة ممتدة من الأرض حتى السقف. الأرائك المعاصرة المريحة المحشوة والمفروشة ببياضات محايدة بسيطة وستائر ثقيلة ممتدة من الأرض حتى السقف من نسيج شاحب غير ناعم تكمل الأرضيات الحجرية الخفيفة. تحافظ طاولة القهوة الحديثة والعمل الفني المعاصر الملون فوق الرف على شعور الغرفة بأنها ملائمة للعيش وليست مثل مجموعة المسرح. إذا كنت تعمل مع غرفة ذات اهتمام معماري أقل ، أضف بعض إطارات الصور القديمة أو مرآة أو مصابيح عتيقة لإضافة ملاحظة تاريخية إلى مساحتك.

    استمر في 8 من 15 أدناه.

  • 08
    من 15

    عوارض السقف المطلية فوق غرفة المعيشة

    غرفة معيشة ريفية فرنسية

    بيوفيسمبري / جيتي إيماجيس

    تخلق عوارض السقف المطلية تأثيرًا أكثر تهوية يأخذ هذه الغرفة من ريفي إلى ريفي حديث ، ويترك الأضواء على باب خشبي داكن وتشطيبات داكنة على المفروشات العتيقة. كراسي بذراعين كلاسيكية على الطراز الفرنسي وأريكة مغطاة بترتيب أثاث غير دهاني تخلق إحساسًا بأن هذه مساحة معيشة مرنة وليست غرفة معيشة دهانية تجسد بشكل مثالي روح البلد الفرنسي.

    استمر في 9 من 15 أدناه.

  • 09
    من 15

    غرفة معيشة ريفية حديثة

    غرفة معيشة ريفية فرنسية حديثة

    إميجينيما / جيتي إيماجيس

    لخلق أجواء ريفية حديثة على الطراز الريفي الفرنسي في غرفة المعيشة المعاصرة هذه ، مع خط سقفها الدرامي وعوارض خشبية بارزة ، وأريكة جلدية بنية معاصرة ، وطاولة قهوة بسيطة ترضي الحشود على عجلات ، وساعة حائط مطلية تضيف القليل من السحر العتيق الذي يمكن نسخه بسهولة في أي مكان.

    استمر في 10 من 15 أدناه.

  • 10
    من 15

    غرفة معيشة متواضعة ومريحة

    غرفة معيشة على الطراز الريفي الفرنسي

    سولستوك / جيتي إيماجيس

    تتميز غرفة المعيشة المريحة المستوحاة من المزرعة الفرنسية هذه بعوارض سقف مطلية ومدفأة أصلية مع أريكة مريحة محشوة وأثاث بسيط غير متطابق. يوجد في الغرفة طاولة جانبية ريفية حديثة لجدعة الأشجار ، ومصباح للمهام الصناعية للقراءة ، وعثماني سخي يمكن استخدامه كطاولة قهوة ، ولمسات ريفية مثل الثريا وسلة منسوجة من الحطب.

    استمر في 11 من 15 أدناه.

  • 11
    من 15

    غرفة معيشة أنيقة

    تأثير البلد الفرنسي في غرفة المعيشة الإنجليزية.

    نيوتن دالي / جيتي إيماجيس

    غالبًا ما يتم الجمع بين الطراز الريفي الفرنسي مع الأناقة المتهالكة ، والتي تتميز بالكثير من الأثاث المغطى باللون الأبيض واللمسات الأنثوية المنزلية مثل المصابيح الخشبية المطلية مع أغطية المصابيح التقليدية. يمكن تحقيق هذا التفسير للأسلوب الريفي الفرنسي باستخدام القطع الفرنسية ، ولكن إذا كان من الأسهل أو الأرخص وضع يديك على قطع عتيقة من الولايات المتحدة أو إنجلترا ، فيمكنك تحقيق مظهر مماثل من خلال الحفاظ على كل شيء ناعمًا ومحايدًا مع الكثير من الأثاث الخشبي الطبيعي باستخدام التفاصيل العتيقة لخلق المظهر الخالد.

    تابع حتى 12 من 15 أدناه.

  • 12
    من 15

    غرفة معيشة ستايل الفرنسي

    غرفة معيشة على الطراز الريفي الفرنسي

    منت إيماجيس / جيتي إيماجيس

    لا يجب أن تكون كل غرفة معيشة ريفية فرنسية مليئة بالأثاث والإكسسوارات. تحتوي هذه الغرفة الريفية على عوارض سقف داكنة وباب خشبي أصلي مع أجهزة معدنية جميلة بما يكفي للتألق بمفردها دون الكثير من الزخرفة. زوجان من الأرائك القديمة والكثير من المساحات المفتوحة تجعل غرفة المعيشة الفرنسية ذات تهوية جيدة. جزء من سحر غرفة المعيشة المستوحاة من الريف الفرنسي هو التعامل معها على أنها مساحة معيشة لا تبدو كاملة ، مع مساحة لإضافة الأشياء لإنشاء مساحة يمكن أن تتطور بمرور الوقت.

    تابع حتى 13 من 15 أدناه.

  • 13
    من 15

    غرفة المعيشة الفرنسية الأنيقة

    غرفة معيشة ريفية فرنسية حديثة

    توم ميرتون / جيتي إيماجيس

    هناك طابع ريفي فرنسي غامض لهذه الغرفة البيضاء بالكامل بأرضياتها البيضاء اللامعة الأنيقة ، وكراسيها ذات الأذرع المغطاة ، وسجلات في المدفأة غير المستخدمة ، وإطارات قديمة مطلية فارغة معلقة على الحائط. إنها إيماءة مبسطة لبعض العناصر التي تخلق الأناقة المتطورة ولكن المريحة الخالدة لأسلوب البلد الفرنسي الذي يمكن أن يعمل بشكل جيد في بيئة حضرية عند القيام بلمسة خفيفة.

    تابع حتى 14 من 15 أدناه.

  • 14
    من 15

    افتح غرفة المعيشة على المنزل

    غرفة معيشة ريفية فرنسية

    مودبورد / جيتي إيماجيس

    لا تقتصر الحياة ذات المخطط المفتوح على عمليات تحويل الغرف العلوية الحضرية والمباني الجديدة. كان بيت المزرعة الفرنسي الكلاسيكي يحتوي على مساحة للمعيشة وتناول الطعام والمطبخ في غرفة مركزية ، إذا كان ذلك فقط للاستفادة من دفء الموقد المركزي. في مساحة غرفة المعيشة والطعام ذات التصميم المفتوح والمتجددة الهواء بالكامل باللون الأبيض ، تخلق المرآة المطلية بالذهب الفرنسي ، والثريا الكريستالية ، والأرائك الناعمة المريحة المحشوة ، أجواءً أنيقة وصالحة للعيش. يضيف الضوء الطبيعي من جدار النوافذ والأبواب الفرنسية وتفاصيل الزجاج الملون من فترة إلى السحر.

    تابع حتى 15 من 15 أدناه.

  • 15
    من 15

    مزج ووصل غرفة المعيشة

    غرفة طعام على الطراز الريفي الفرنسي

    بيوفيسمبري / جيتي إيماجيس

    تبدو غرفة المعيشة الفرنسية ذات الطراز الريفي وكأنها موجودة هناك إلى الأبد ، مع سقفها الريفي الداكن ذي العوارض الخشبية والمدفأة الكلاسيكية كنقطة محورية. تبدو الغرفة مجمعة بمرور الوقت ، بمزيجها اللامبالي من الكراسي ذات الذراعين العتيقة ، والأقفاص والأثاث الخشبي العتيق ، وبلاط الأرضيات التقليدي السداسي ، وجرعة من الألوان في سجادة أكثر حداثة. إنه درس في كيف أن كل شيء من التشطيبات الخشبية إلى التنجيد لا يجب أن يتطابق للعمل معًا بشكل جيد.

قد يعجبك أيضاً