ديكورات لندن » كيفية التخطيط لإعادة تشكيل الحمام


إعادة تصميم الحمام تملأك بأفكار عن أسطح نظيفة ولامعة وخالية من العيوب أو كارثة نصف مجمعة. في مرحلة ما من كل مشروع ، ربما تكون كلتا الصورتين صحيحتين. على أي حال ، فإن أفضل طريقة لمنع كوارث إعادة تصميم الحمام هي التخطيط للمشروع بعناية قبل أن تبدأ.

إن طرح بعض الأسئلة الرئيسية حول تخطيط الحمام على نفسك سيحدد نطاق مشروعك ، ويمنحك رؤية أفضل للمنتج النهائي ، ويبقيك ضمن معايير التكلفة.

تحديد مستوى إعادة تشكيل الحمام

السؤال الأول الذي يجب مراعاته هو الصورة الكبيرة: ما هو حجم ومستوى إعادة تشكيل الحمام الذي تفكر فيه؟ إذا لم تقم بتخطيط حمام آخر ، فهذا هو الحمام الذي تريد تأسيسه بقوة قبل البدء.

يمكن تجميع نماذج الحمام في أربعة مستويات أساسية: إعادة تشكيل السطح ، أو القناة الهضمية الأكثر شمولاً واستبدالها ، أو تغيير تصميم الحمام. المستوى الرابع من إعادة تصميم الحمام يغير الغرفة بالكامل. قد لا يكون الحمام الجديد موجودًا في المساحة السابقة.

إعادة تشكيل على مستوى السطح

في نهاية المقياس الأسهل هو إعادة تشكيل حمام تغيير السطح. قد يعجبك التصميم العام وحجم الحمام والأسطح (الجدران والسقف والأرضية) سليمة. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون حمامك مرشحًا جيدًا لإعادة تشكيل الحمام على مستوى السطح.

الفكرة وراء أي جهاز إعادة تشكيل للحمام على مستوى السطح هو التستر أو الإصلاح ولكن تجنب استبدال أكبر قدر ممكن. وبالتالي ، ينتج عن إعادة تشكيل الحمام على مستوى السطح نفايات أقل وهو أكثر صداقة للبيئة من مستويات إعادة تصميم الحمام الأخرى. نظرًا لأن المواد المستخدمة في التغطية والإصلاح أرخص من مواد الاستبدال ، فإنها تُترجم أيضًا إلى إعادة تشكيل حمام أقل تكلفة بكثير.

الامعاء والاستبدال

مع هذا المستوى من إعادة التصميم ، يمكنك الاحتفاظ بنفس تخطيط ومواقع التثبيت لحمامك القديم ، لكنك تقطع المساحة إلى الجدران والأرضيات العارية. بعد ذلك ، تقوم بتثبيت جميع تركيبات السباكة الجديدة ، والغرور ، والأرضيات ، والإضاءة.

عندما تكون الجدران مفتوحة ، عادة ما يتم تركيب أسلاك وسباكة جديدة بدلاً من المواد القديمة.

يصعب استبدال العديد من عناصر الحمام التي تمت إزالتها. يمكن عادة تنظيف أو تجديد قضبان المناشف ، والمرحاض ، وغرور الحمام. لكن الأرضيات وحوض الاستحمام والدش غالبًا ما تتضرر بشدة أثناء عملية الإزالة بحيث لا يمكن إعادة تركيبها.

يمكن إجراء حفر واستبدال الحمام جزئيًا أو كليًا. قد يتم تجريد جدار واحد أو اثنين من الجدران الرئيسية التي تحتوي على الجزء الأكبر من الأسلاك والسباكة من الحوائط الجافة. قد تظل الجدران الأخرى وسقف الحمام دون تغيير ، باستثناء طبقة الطلاء النهائية في النهاية.

قم بتغيير التخطيط

إعادة تشكيل الحمام الذي يغير التصميم هو المكان الذي تظل فيه الجدران ومحيط الحمام كما هي ، ولكن يتم نقل العناصر الموجودة داخل الحمام.

يمكن أن يكون هذا المستوى أكثر تعقيدًا من عملية تغيير أو حتى استبدال تركيبات لأنه قد يشمل تركيبات متحركة مثل حوض الاستحمام / الدش أو المرحاض أو الحوض. يعتبر نقل هذه العناصر مرهقًا وغزويًا وفوضويًا ومكلفًا. ومع ذلك ، فإن نقل هذه العناصر غالبًا ما يكون ضروريًا.

تتضمن تغييرات التخطيط أيضًا تعديلات الأسلاك وتغييرات السباكة واستبدال التركيبات الكاملة.

قم بتغيير الحمام بالكامل

يتجاوز تغيير بصمة الحمام تمزيق المساحة أو حتى تحريك التركيبات. تتضمن أكبر عمليات إعادة تشكيل الحمام على نطاق واسع تغييرات هيكلية كبيرة تغير محيط الغرفة. يمكن أن يشمل ذلك تحريك أو إزالة الجدران ، أو ارتطام جدار خارجي ، أو تغيير السقف أو السقف.

عادةً ما يكون الهدف هو جعل الحمام أكبر أو تحويل الحمام المشترك إلى حمام أساسي. في بعض الأحيان ، يتم توسيع الحمام الصغير إلى غرفة نوم لإنشاء حمام كبير.

كم هي التكلفة؟

تختلف تكاليف إعادة تصميم الحمام على نطاق واسع ، ولكنها باهظة الثمن دائمًا. يمكن أن يكلف التغيير البسيط للأسطح والملحقات عدة آلاف من الدولارات بسهولة ، في حين أن إعادة تشكيل نموذجية متوسطة المستوى مع استبدال كامل للمثبتات تتراوح من 15000 دولار إلى 18000 دولار. يمكن أن تصل التجديدات الشاملة إلى 30000 دولار وما فوق.

على الرغم من أن معظم الحمامات صغيرة ، إلا أن التكلفة المرتفعة تأتي من الكمية المكثفة من التعاقد من الباطن الذي قد يتعين عليك القيام به (السباكين والكهربائيين) والعناصر باهظة الثمن (التركيبات والخزائن وما إلى ذلك).

تمويل إعادة تشكيل الحمام

من بين العديد من الأدوات المالية لتمويل تجديد الحمام ، يعتبر قرض شراء المساكن من أكثر الأدوات المالية شيوعًا. أثناء البحث عن التمويل ، قد ترغب أيضًا في التفكير في طرق لتوفير تكاليف إعادة تصميم حمامك.

إعادة تصميم الحمام بنفسك أو استئجار مقاول؟

قرر ما إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بنفسك أو توظف محترفًا. إذا كنت متحمسًا وتقوم فقط بإجراء تعديلات على السطح ، فيجب أن تكون قادرًا على إعادة تصميم الحمام بنفسك.

ومع ذلك ، ليست كل المهام هي نفسها. تركيب مرحاض جديد بسيط ؛ يجب ترك بناء دش مبلط جديد للمحترفين. قم بتقييم المشاريع التي تقوم بها بنفسك وأيها تترك للمهنيين. تذكر أن التعاقد مع محترف لإكمال العمل الجيد هو استثمار في حمامك المستقبلي.

إذا قررت تعيين مقاول ، فتأكد من أن المقاول مرخص بشكل صحيح. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون على دراية بمتطلبات التصاريح لأعمال الكهرباء والسباكة وأعمال البناء العامة. من الجيد التقدم بطلب للحصول على تصاريح في وقت مبكر لتجنب التأخير.

ومع ذلك ، فإن الترخيص ليس علامة على جودة الصنعة. هذا يعني فقط أن صاحب الترخيص قد استوفى الحد الأدنى من المتطلبات الأساسية لوكالة الترخيص.

نظرة عامة على إعادة عرض الحمام

بمجرد أن تستقر على استراتيجية عامة ، ضع في اعتبارك الجدول الزمني لمشروع إعادة تصميم الحمام وحدد ما إذا كان هذا شيء تعتقد أنك تريد القيام به.

تطوير خطة الكلمة

تم تحديد مخطط أرضية الحمام إلى حد كبير من خلال التصميم الحالي حيث يصعب نقل العديد من الخدمات. تميل إمدادات المياه والصرف الصحي إلى التجمع على جدار مشترك.

في حين أنه يمكن نقل المرحاض ، فإن نقله غالبًا ما يستلزم نفقات لا يرغب عدد قليل من مالكي المنازل في تحملها. ومع ذلك ، عندما لا تعمل خطة أرضية الحمام وإذا سمحت الميزانية بذلك ، يمكن نقل العناصر.

التقدم بطلب للحصول على تصاريح البناء

تحقق مع وكالة التصاريح المحلية الخاصة بك حول الرموز والتصاريح الخاصة بإعادة تشكيل حمامك. عادةً ما لا تؤدي التحسينات البسيطة مثل تغيير الحوض أو تركيب الأرضيات إلى السماح بذلك. يجب السماح بشكل عام بأعمال الكهرباء والسباكة.

هدم الحمام

إذا كانت إعادة تشكيل الحمام بميزانية متوسطة المدى أو أكبر ، فمن المحتمل أن يكون من الضروري إزالة الدش أو حوض الاستحمام والمرحاض وخزانة حوض الغرور والأرضيات والجدران الجافة ، في أي مجموعة أو ككل.

إضافة أو تحسين أنظمة السباكة والكهرباء

نظرًا لأن قلب العديد من مشكلات الحمام تركز على خدمات السباكة والكهرباء ، فعادة ما يحتاج السباك أو كهربائي إلى الزيارة في هذه المرحلة والسباكة أو توصيل الحمام وفقًا للمواصفات.

قم بتركيب الدش أو حوض الاستحمام

أكبر مشروع فرعي ضمن مشروع إعادة تصميم الحمام الأكبر هو تركيب الدش أو حوض الاستحمام أو حوض الاستحمام. يقوم المقاول من الباطن بهذه المهمة ، وليس السباك.

إذا تم تركيب دش أو حوض مسبق الصنع ، فعادة ما يكتمل التركيب في غضون يومين. عندما يتم تضمين أعمال البلاط ، يمكن أن يمتد المشروع لعدة أيام أو أسبوع للسماح للبلاط بالتعافي في مراحل متعددة.

طلاء الحمام

مع انكشاف الجدران وما زالت معظم العناصر الرئيسية غير مثبتة ، فقد حان الوقت لطلاء الحمام. عادة ما يتم طلاء الجدران بالساتان أو الطلاء شبه اللامع للحماية من الرطوبة.

قم بتركيب أرضيات الحمام

يجب أن تكون أرضيات الحمام مقاومة للرطوبة وجذابة في نفس الوقت. يُفضل بلاط السيراميك والبورسلين والحجر الطبيعي وأرضيات الفينيل الفاخرة وألواح الفينيل وبلاط الفينيل مواد أرضيات الحمام نظرًا لمقاومتها للماء.

تثبيت المرحاض

تم تركيب المرحاض فوق الأرضية. يحدث هذا المشروع في غضون ساعة أو نحو ذلك ، بشرط أن تكون جميع عمليات التوصيل في مكانها الصحيح.

قم بتركيب مروحة الحمام

يشترط في قانون البناء أن تتمتع جميع الحمامات بتهوية كافية ، سواء في شكل نافذة قابلة للتشغيل أو مروحة شفط. بسبب كمية الرطوبة العالية في الحمامات ، يختار معظم مالكي المنازل تركيب مروحة حمام حتى لو كانت لديهم نافذة تعمل.

قم بتثبيت العداد والخزانة والمغسلة

يعتبر منضدة الحمام وخزاناته الأساسية ، جنبًا إلى جنب مع الحوض المركب ، مركز نشاط الحمام. على هذا النحو ، من المفيد أن تأخذ وقتك بل وتنفق القليل من الوقت الإضافي لهذه المنطقة.

تضمنت أسطح العمل الممتازة حجر الكوارتز المصمم هندسيًا والحجر الطبيعي والسطح الصلب. قد يكون أسفل سطح العمل خزانة زينة للتخزين. إذا كانت المساحة مرتفعة ، ففكر في تركيب حوض قاعدة بدلاً من خزانة التزيين.

قد يعجبك أيضاً